أكاديمية أسباير تساهم في تطوير الجيل القادم من رياضيي آسيا
آخر تحديث GMT14:54:46
 العرب اليوم -

أكاديمية أسباير تساهم في تطوير الجيل القادم من رياضيي آسيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أكاديمية أسباير تساهم في تطوير الجيل القادم من رياضيي آسيا

معسكرا تدريبيا رياضيا في اكاديمية اسباير
الدوحة_ قنا

 تطلق أكاديمية أسباير غدا الأحد معسكرا تدريبيا رياضيا، بالتعاون مع المجلس الأولمبي الآسيوي، لنخبة مختارة من نجوم آسيا الصاعدين.                     ويشمل المعسكر رياضات ألعاب القوى (الوثب العالي) وكرة الطاولة، ويمتد على مدار أسبوعين حتى 29 نوفمبر الجاري.

 ويعد المعسكر مبادرة تُقام بالتعاون بين أكاديمية أسباير والمجلس الأولمبي الآسيوي، حيث يُسمح للجان الأولمبية الآسيوية اختيار لاعب رياضي في الفئة العمرية ما بين 15-17 عاماً والمدرب المرافق له للإستفادة من مرافق الأكاديمية المتطورة.

ويشارك في المعسكر حوالي 120 لاعبا رياضيا، يمثلون أكاديمية أسباير والبلدان المشاركة، وذلك تحت رعاية وتوجيه مدربي الأكاديمية، بالإضافة إلى مدرب إضافي لكل رياضة.وخلال المعسكر، يخضع الرياضيون لتدريبات مكثفة في مختلف مرافق الأكاديمية ذات المواصفات العالمية، وتشمل قبة أسباير ومضمار الجري الخارجي.ويقوم فريق العلوم الرياضية في الأكاديمية خلال المعسكر بجمع البيانات حول أداء الرياضيين لمشاركتها معهم ومع مدربيهم.ويهدف هذا المعسكر التدريبي إلى تعزيز مستوى الرياضيين المشاركين، حيث يتيح لهم الفرصة للتدريب في ظروف مختلفة.

كما يعتبر هذا المعسكر فرصة لتقييم البيانات العلمية الرياضية المتعلقة بكل رياضيّ، مما يساعد الرياضيين ومدربيهم في تحديد الأمور التي يمكن تحسينها في أدائهم الرياضي وإطلاق كامل إمكانياتهم التدريبية والتنافسية.وحول هذا المعسكر، قال ماركوس إيجر، مدير إدارة الرياضة في أكاديمية أسباير: "نسعد باستضافة هذا المعسكر التدريبي والتنافسي بالتعاون مع المجلس الأولمبي الآسيوي لعام آخر، حيث شهد عدد المشاركين هذا العام زيادة ملحوظة، مما يؤكد نجاح المعسكر في المساهمة في تطوير الجيل القادم من الرياضيين الآسيويين المتميزين. ونتطلع لأسبوعين مليئين بالاستفادة ونتنمى التوفيق لجميع المشاركين". 

وسيُختتم المعسكر بمنافسات بين المشاركين في كل الرياضات، مما سيتيح للرياضيين الفرصة لتطبيق التوجيهات والقيم الفنية التي اكتسبوها خلال وقتهم في الأكاديمية.الجدير بالذكر أن أكاديمية أسباير تعقد معسكرات ومنافسات مختلفة بانتظام هدفها تطوير المواهب الرياضية الصاعدة، سواء في قطر أو في مختلف أنحاء العالم.وعلى مدار الأعوام الماضية، نجحت الأكاديمية في استقطاب عدد من أعرق المواهب الرياضية الشبابية من شتى أنحاء العالم للتدريب والمنافسة مع طلاب الأكاديمية لمساعدتهم في تطوير مهاراتهم وتنمية مواهبهم، مما يجسد رؤية أكاديمية أسباير الرامية للتحول إلى أبرز الأكاديميات الدولية في مجال تطوير مهارات الشباب الرياضي بحلول العام 2020.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكاديمية أسباير تساهم في تطوير الجيل القادم من رياضيي آسيا أكاديمية أسباير تساهم في تطوير الجيل القادم من رياضيي آسيا



GMT 10:49 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 العرب اليوم - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 10:36 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 العرب اليوم - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab