مدينة دبي للإنترنت تستضيف مؤتمر درويدكون العالمي
آخر تحديث GMT14:42:32
 العرب اليوم -

مدينة دبي للإنترنت تستضيف مؤتمر درويدكون العالمي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدينة دبي للإنترنت تستضيف مؤتمر درويدكون العالمي

مدينة دبي للإنترنت
دبي ـ وام

 أعلنت مدينة دبي للإنترنت اليوم ــ أكبر مجمع لشركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط ــ استضافتها الدورة الأولى من مؤتمر درويدكون العالمي الذي يختص بكل ما يتعلق بعالم الاندرويد والمطورين والتقنيات الحديثة خلال الفترة بين 14 و 16 شهر أبريل القادم.

وسيجمع المؤتمر في دبي كافة أقطاب مجتمع التكنولوجيا للتعرف على أحدث التكنولوجيات المبتكرة وما يقدمه نظام أندرويد من تطبيقات جديدة والمشاركة في نقاشات بحضور خبراء القطاع فضلا عن التواصل مع نخبة من الخبراء في عالم التكنولوجيا وأنظمة الأندرويد.

وسيساهم الحدث في تعزيز مشهد الشركات الناشئة في دولة الإمارات من خلال إتاحة المجال أمام المواهب للتواصل مع خبراء القطاع وتشجيع طرح أفكار جديدة فضلا عن تعزيز الابتكار.

واستطاع مؤتمر درويدكون أن يعزز من مكانته على خارطة الفعاليات المخصصة لقطاع التكنولوجيا الأكبر في العالم ..ويستقطب سنويا الآلاف من المشاركين الذين يتوافدون من كافة أنحاء القارات الخمس.

وتعتبر إمارة دبي ــ بفضل ما تشهده من نمو متسارع في عالم التكنولوجيا ونظام أندرويد ـ خيارا مثاليا لاستضافة هذا المؤتمر بعد مسيرة من النجاحات حققها في عدد من الأماكن حول العالم منها برلين ولندن ونيويورك وموسكو .

ويعتبر الحدث الأكبر في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي حيث سيشهد المؤتمر حضورا بارزا لنخبة من الخبراء من الشركات الرائدة عالميا .

وتأتي استضافة المؤتمر في دبي بعد سلسلة من الفعاليات والمبادرات التي أطلقتها مدينة دبي للإنترنت هذا العام بما في ذلك ديكود دبي المسابقة المخصصة لمبرمجي الأنظمة المعلوماتية واستضافة جائزة الإمارات للطائرات بدون طيار لخدمة الإنسان التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي خلال القمة الحكومية الثانية في شهر فبراير من العام الحالي.

وقال ماجد السويدي مدير عام مدينة دبي للإنترنت ومنطقة دبي للتعهيد أن أهداف مؤتمر درويدكون تتماشى مع طموحات رؤية قيادتنا الرشيدة لتعزيز الإبداع وتحفيز خلق أفكار جديدة .

ونوه بأن المؤتمر سيلعب دورا هاما في تعزيز نمو النظام البيئي للأندرويد في الإمارات بشكل عام ودبي بشكل خاص.

من جهته قال بوريس جيبسن مؤسس مؤتمر درويدكون أن المؤتمر أستطاع أن يرتقي بمكانته ليصبح واحدا من أكبر الفعاليات الخاصة بقطاع التكنولوجيا عالميا.

واعرب عن الفخر بالشراكة مع مدينة دبي للإنترنت نظرا لدورها الريادي في دفع عجلة نمو قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدينة دبي للإنترنت تستضيف مؤتمر درويدكون العالمي مدينة دبي للإنترنت تستضيف مؤتمر درويدكون العالمي



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 11:26 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 العرب اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 14:34 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

وفاة مطرب سوري وضاح إسماعيل بعد صراع مع مرض

GMT 03:05 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

هزة أرضية تضرب ولاية البويرة في الجزائر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab