الهلال يفوز على النصر بهدف نظيف في مباراة السوبر
آخر تحديث GMT22:08:14
 العرب اليوم -

على ملعب "لوفتس رود" في العاصمة البريطانية

"الهلال" يفوز على "النصر" بهدف نظيف في مباراة السوبر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الهلال" يفوز على "النصر" بهدف نظيف في مباراة السوبر

لاعبو الهلال يحتفلون بالفوز
لندن ـ سليم كرم

توج فريق "الهلال"، بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، بلقب كأس السوبر السعودي لأول مرة في تاريخه بعد فوزه على "النصر" بهدف نظيف، أمس الأربعاء، على ملعب "لوفتس رود" معقل نادي "كوينز بارك رينجرز" في العاصمة البريطانية لندن.
 
وسجل البرازيلي كارلوس إدواردو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 63 وسط أجواء لندنية وحضور جماهيري سعودي كبير ليقود فرقه "الزعيم" للقب السوبر والفوز على "النصر" في الديربي السعودي الكبير.
 
وتوج رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي عقب المباراة فريق "الهلال" بكأس البطولة والميداليات الذهبية, فيما سلم لاعبي "النصر" الميداليات الفضية.

ولعب "النصر" بتشكيلة مكونة من شيعان وعكاش ومحمد حسين وهوساوي والغامدي والجبرين وشايع وأدريان والشهري والسهلاوي وفابيان، وفي المقابل لعب "الهلال" بتشكيلة مكونة من شراحيلي وديجاو وكواك وجحفلي والشهراني والفرج والبريك وإدواردو ومحمد الشلهوب ويحيى الكعبي والميدا.

وكانت بداية المباراة هادئة من الجانبين وأبعد مدافع "النصر" ناصر الفرج تسديدة ياسر الشهراني في الدقيقة 10، ومرر محمد الشلهوب تمريرة سحرية لادواردو الذي سددها ليتصدى لها حسين شيعان حارس "النصر" ببراعة 14، وسدد الكعبي كرة قوية مرت بجوار القائم 15.

وكانت أول فرصة حقيقة للنصر في الدقيقة 17 عبر الشهري الذي سدد كرة قوية أمسكها حارس "الهلال"، وتألق أدريان وحول دفاع فريقه إلى هجوم في أكثر من مناسبة ومن إحداها سدد كرة قوية مرت بجوار القائم 18، في المقابل تألق الكعبي وحاول في كرة أبعدها الدفاع، وتبعها كواك بهجمة مرتدة حيث انطلق بالكرة ليعرقله الكعبي ويحتسبها الحكم ضربة ثابتة نفذها فابيان بتسديدة قوية ارتطمت في القائم في الدقيقة 22.
 
ومرت بعدها رأسية إدواردو بجوار القائم وأهدر الميدا فرصة اخرى لـ"الهلال" في الدقيقة 24، وأهدر إدواردو هدفًا محققًا بسبب الرعونة أمام المرمى وتألق عكاش في إبعاد الكرة 33، وسدد فابيان كرة قوية من ضربة ثابتة قبل أن يرسل الكعبي تمريرة عرضية مرت من أمام المرمى النصراوي من دون متابعة من أحد.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 63 عبر كارلوس إدواردو الذي تابع عرضية الكعبي 12 مسددها في المرمى النصراوي، وحاول "النصر" البحث عن هدف التعادل والعودة إلى المباراة خلال الدقائق المتبقية إلا أن طريقة لعب "النصر" كانت دفاعية.

وفشل "النصر" في إدراك التعادل لتمر الدقائق الاخيرة المتبقية من دون أي تغيير في النتيجة لتنتهي المباراة بفوز "الهلال" على "النصر" بهدف نظيف وتتويجه بكأس السوبر السعودي في العاصمة البريطانية لندن لأول مرة في تاريخه.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال يفوز على النصر بهدف نظيف في مباراة السوبر الهلال يفوز على النصر بهدف نظيف في مباراة السوبر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab