الجولة الثانية من الدوري السعودي شهدت تسجيل 21 هدفًا وسيطرة أهلاوية
آخر تحديث GMT07:31:10
 العرب اليوم -

المخضرم سلمان المؤشر يتصدر قائمة أفضل صانع ألعاب في المسابقة

الجولة الثانية من الدوري السعودي شهدت تسجيل 21 هدفًا وسيطرة "أهلاوية"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الجولة الثانية من الدوري السعودي شهدت تسجيل 21 هدفًا وسيطرة "أهلاوية"

الأهلي السعودي امام التعاون
الرياض- عبد العزيز الدوسري

اختتمت مباريات الجولة الثانية من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، السبت بإقامة 7 مباريات انتهت 5 منها بفوز أحد الطرفين، في حين انتهت مباراة "القادسية" مع "النصر" بالتعادل الإيجابي 2-2 ومباراة "الوحدة" مع "نجران" بالتعادل الإيجابي 1-1.
وشهدت الجولة، تسجيل 21 هدفًا، بمعدل 3 أهداف لكل مباراة وصل فيها مجموع أهداف الدوري إلى 33 هدفًا بمعدل (2,36) هدفًا لكل مباراة.

وبدأ التسجيل لاعب الأهلي عمر السومة في مباراة فريقه أمام "الخليج" والتي انتهت بفوز الأهلي برباعية وجاء آخر هدف في الجولة عن طريق زهير الذوادي لاعب "الوحدة" في الدقيقة 90 في مباراته أمام "نجران" والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الطرفين.
وتم احتساب 3 ضربات جزاء تم تسجيل ضربتين عن طريق محمود المواس لاعب "الفيصلي" في مرمى "التعاون"، ومختار فلاتة لاعب "الاتحاد" فى مرمى "الرائد"، وأخفق صقر عطيف لاعب "الوحدة" في مباراتهم أمام "نجران".

وشهدت الجولة، تسجيل عدد كبير من اللاعبين لهدفين يتقدمهم تيسير الجاسم لاعب"الأهلي" في مرمى "الخليج"، ثم متعب سالم النجراني لاعب "القادسية" في مرمى النصر، وأدريان ميرزيفسكي لاعب"النصر" في مرمى القادسية.
وجاء خط هجوم الأهلي كأقوى هجوم في الجولة حيث نجح لاعبوه في تسجيل أربعة أهداف في مباراتهم مع "الخليج"، وجاء خط هجوم "الرائد" و"الخليج" كأضعف خط في الجولة حيث فشلا في تسجيل أي هدف في الجولة.

وجاء الحضور الجماهيري في الجولة الثانية 29840 متفرجًا، بمعدل 4263 لكل مباراة، وكانت مباراة "الفتح" مع "الهلال" الأكثر متابعة في حضور بلغ 11688 متفرجًا، وجاء لقاء "الفيصلي" مع "التعاون" الأقل حيث تابعها 232 متفرجًا فقط.
وتواجد في مباراة "الخليج" مع "الأهلي" 3127 متفرجًا، وفي لقاء "الرائد" و"الاتحاد" تابعها 5401 متفرجًا، أما مباراة "هجر" مع "الشباب" تابعها 684 متفرجًا، وأخيرًا "الوحدة" مع "نجران" تابعها 685 متفرجًا.

وجاء السداسي التون خوزيه "لفتح"، ومتعب سالم النجراني"القادسية"، ووسام وهيب"نجران"، وتيسير الجاسم"الأهلي"، ورافينها "الشباب"، وأدريان ميرزيفسكي"النصر" في قائمة هدافي دوري عبد اللطيف جميل بهدفين لكل منهما.
وتصدر سلمان المؤشر لاعب الأهلي قائمة أفضل صانع ألعاب في المسابقة حتى الآن لمساهمته في صناعة 3 أهداف في مباراة فريقه الأخيرة أمام "الخليج".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجولة الثانية من الدوري السعودي شهدت تسجيل 21 هدفًا وسيطرة أهلاوية الجولة الثانية من الدوري السعودي شهدت تسجيل 21 هدفًا وسيطرة أهلاوية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab