بريطانيا تعلن مضاعفة كافة التبرعات المقدمة للسوريين
آخر تحديث GMT19:40:03
 العرب اليوم -

بريطانيا تعلن مضاعفة كافة التبرعات المقدمة للسوريين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بريطانيا تعلن مضاعفة كافة التبرعات المقدمة للسوريين

وزيرة التنمية الدولية البريطانية، جستن جريننج
لندن - العرب اليوم

أعلنت وزيرة التنمية الدولية البريطانية، جستن جريننج ، اليوم السبت التزام حكومتها مضاعفة كافة التبرعات المقدمة لمساعدة السوريين فى الشتاء استجابة لنداء منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف" فى المملكة المتحدة ، وهى حملة تبرعات تستمر حتى نهاية فبراير المقبل.

يأتى ذلك قبل انطلاق مؤتمر دعم سوريا والمنطقة الذى تستضيفه لندن يوم الخميس القادم، ومحادثات السلام الجارية فى جنيف، حيث أكدت الوزيرة على أن الشعب البريطانى ستتاح له الفرصة لأن يلعب دور مهم فى مساعدة الأطفال الذين تضرروا من الصراع ، و قالت " ليست الحكومة البريطانية وحدها من تعمل عن قرب مع اليونيسيف لإعادة الأطفال السوريين إلى مقاعد الدراسة، بل كذلك الشعب البريطانى يقدم تبرعات سخية لمساعدتهم فى محنتهم" ، و أضافت "كانت تلك فى الواقع استجابة هائلة من الشعب البريطانى قررنا تمديدها لشهر آخر.. فمنظمة اليونيسيف توفر الأدوية والمأوى وملابس الشتاء والتعليم لمن هم فى أمس حاجة لهذه المساعدات، وبالتالى من شأن مساهمتنا فى هذه الحملة أن تساعد فى مضاعفة تلك الجهود" وأشارت جريننج إلى أن قادة العالم سيجتمعون الأسبوع الحالى لحضور مؤتمر كبير حول سوريا فى المملكة المتحدة، وهو المؤتمر الذى يهدف إلى حث باقى دول العالم على أن تلعب دورها وتزيد جهودها لحل هذه الأزمة .

من جانبه، قال سفير اليونيسيف فى المملكة المتحدة، إيوان مكجيجور، أنه "بدخول هذه الحرب الوحشية عامها السادس، مازال العنف مستمرا والمعاناة التى يعانيها الأطفال وأسرهم باتت أكثر عمقا " ، وأضاف "هناك جيل كامل من الأطفال حرموا من فرص التعليم ويعانون صدمة أهوال الحرب ، وباتوا يرون بشكل متزايد مستقبلهم يرسمه العنف وإراقة الدماء ... تبذل اليونيسيف جهودا دون كلل أو ملل فى سعيها للوصول إلى كل الأطفال لإعادتهم لمقاعد الدراسة، وتوفير الملابس الشتوية لهم، وتقديم الدعم النفسى ، لكن ليس باستطاعتها فعل ذلك بمفردها، والاحتياجات للمساعدة لم تكن يوما أكثر إلحاحا مما هى اليوم .

وتجمع اليونيسيف تبرعات حيوية لمساعدة أطفال سوريا، وإننى ممتن لاستمرار الحكومة البريطانية بالمساهمة بمبالغ تعادل تماما كل جنيه نجمعه خلال شهر فبراير" ، وقال " بينما تتجه الأنظار إلى لندن فى الأسبوع المقبل - حين يجتمع قادة العالم للتعهد بتقديم الأموال استجابة للأزمة الإنسانية - باستطاعة عامة الشعب مساعدة أطفال سوريا بالتبرع إلى اليونيسيف."

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريطانيا تعلن مضاعفة كافة التبرعات المقدمة للسوريين بريطانيا تعلن مضاعفة كافة التبرعات المقدمة للسوريين



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab