داعش يعدم 6 شباب بسبب ارتدائهم الجينز ويعتقل 265 بسبب السيلفي في الموصل
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

مقتل عشرات المتطرفين في قصف جوي وعملية أمنية غرب الرمادي

"داعش" يعدم 6 شباب بسبب ارتدائهم "الجينز" ويعتقل 265 بسبب "السيلفي" في الموصل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "داعش" يعدم 6 شباب بسبب ارتدائهم "الجينز" ويعتقل 265 بسبب "السيلفي" في الموصل

عناصر من تنظيم "داعش"
بغداد ـ نجلاء الطائي

أعلن قائد عمليات الجزيرة والبادية في محافظة الأنبار ، الجمعة، مقتل 14 عنصرًا من تنظيم "داعش" في معارك تطهير  مناطق متفرقة من غرب الأنبار، مركزها مدينة الرمادي.
وقال اللواء علي إبراهيم دبعون في بيان اطلع عليه" العرب اليوم" إن "القوات الأمنية نفذت عملية عسكرية واسعة استهدفت تجمعات تنظيم "داعش" في ناحية كبيسة ومحيط ناحية البغدادي، غرب الأنبار، مما أسفر عن مقتل 14 عنصرًا من التنظيم ".

وأضاف دبعون أن العشرات من العجلات التي كان يستقلها تنظيم "داعش" تم تدميرها خلال معارك التطهير في الغربية، مشيرًا إلى أن التنظيم تكبد خسائر فادحة خلال المواجهات مع القوات الأمنية في الأيام الماضية

وتابع دبعون أن القوات الأمنية مستمرة في توجيه ضربات عنيفة ضد تجمعات ومعاقل تنظيم "داعش" في المناطق الغربية وقطع خطوط تمويلهم وتحركاتهم المتطرفة.
وأعلن دبعون في بيان آخر، عن مقتل "أمير" ناحية كبيسة في تنظيم "داعش" في قصف للتحالف الدولي غرب الرمادي، فيما أشار إلى أنه تونسي الجنسية.
وقال دبعون ، إن "الطيران الحربي للتحالف الدولي قصف مقر تنظيم "داعش" في ناحية كبيسة جنوب قضاء هيت، غرب الرمادي، مما أسفر عن مقتل أمير ناحية كبيسة الجديد الملقب أبو طحال التونسي، ومقتل وإصابة عدد من مرافقيه في ذلك القصف".

وأضاف دبعون، أن القصف جاء بعد ورود معلومات استخبارية وأسفر عن تكبد "داعش" خسائر مادية وبشرية بعد استهداف مقرهم".
وذكر قائد قوات الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت في بيان ورد لــ"العرب اليوم" أن قواته تمكنوا من قتل  25 متطرفًا وتفجير عجلتين همر وجرافة مفخخات في عمليات عسكرية استهدفت تجمعات للعدو في محيط بيجي.

وأعلن رئيس مجلس قضاء عامرية الفلوجة في محافظة الأنبار شاكر محمود العيساوي، الجمعة، عن مقتل طفل وإصابة ثمانية أشخاص إثر قصف بقذائف الهاون شنه تنظيم "داعش" على القضاء.

وقال العيساوي: إن "تنظيم "داعش" قصف، الجمعة، قضاء العامرية، جنوب الفلوجة، بقذائف الهاون"، مشيرًا إلى استشهاد طفل وإصابة ثمانية أشخاص نتيجة القصف.
وأضاف العيساوي، أن سقوط القذائف أدى أيضًا إلى حدوث أضرار كبيرة في ممتلكات المواطنين ومنازلهم.

وفي كركوك، الجمعة، عثرت قوة أمنية، الجمعة، على جثتين مجهولتي الهوية قضيا رميًا بالرصاص جنوب شرقي المحافظة.
وقال مصدر أمني، إن "قوة من الشرطة عثرت، ظهر الجمعة، على جثتين تعودان لشابين مجهولي الهوية في حي الأسرى والمفقودين، جنوب شرقي كركوك"، مبينًا أن الجثتين بدت عليهما آثار تعذيب وطلقات نارية في منطقتي الرأس والصدر.

وفي العاصمة ، أكد مصدر أمني، أن عبوة ناسفة انفجرت، صباح الجمعة، بالقرب من محال تجارية في منطقة البياع، جنوب غربي بغداد، مما أسفرت عن مقتل شخص وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة.

وأضاف، أن عبوة ناسفة انفجرت، صباح الجمعة، بالقرب من سوق شعبية في قضاء أبو غريب، غرب بغداد، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة تسعة آخرين بجروح متفاوتة. 
وتابع، أن مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة اختطفوا، صباح الجمعة، شابين لدى خروجهما محال لبيع المشروبات الكحولية بعد التبضع في شارع السعدون، وسط بغداد، واقتادوهما إلى جهة مجهولة.

وأعلن مسؤول إعلام الحزب الديمقراطي الكردستاني في الموصل سعيد مموزيني، الجمعة، عن قيام "داعش" بإعدام ستة شباب لارتدائهم "الجينز"، فيما أشار إلى أن التنظيم اعتقل 265 شخصًا بسبب التقاطهم صور "سيلفي" بواسطة الهاتف النقال.

وقال مموزيني في خبر نشر على موقع الحزب واطلع عليه" العرب اليوم"، إن "تنظيم "داعش" أعدم ستة شباب بشكل علني داخل الموصل"، لافتًا إلى أن "عملية إعدام هؤلاء الشباب تمت لارتدائهم ألبسة من نوع الجينز.
وأضاف مموزيني أن "داعش" اعتقل 265 شخصًا في مدينة الموصل لالتقاطهم صورًا شخصية من خلال الهواتف النقالة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش يعدم 6 شباب بسبب ارتدائهم الجينز ويعتقل 265 بسبب السيلفي في الموصل داعش يعدم 6 شباب بسبب ارتدائهم الجينز ويعتقل 265 بسبب السيلفي في الموصل



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab