ابن طلال يلتقي بالرئيس التنفيذي لشركة تويتر في سياتل
آخر تحديث GMT21:33:54
 العرب اليوم -

ابن طلال يلتقي بالرئيس التنفيذي لشركة "تويتر" في سياتل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ابن طلال يلتقي بالرئيس التنفيذي لشركة "تويتر" في سياتل

الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود
الرياض – العرب اليوم

التقى الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، بالسيد ديك كوستولو الرئيس التنفيذي في شركة تويتر Twitter في فندق الفيرمونت في مدينة سياتل في ولاية واشنطن الأميركية.
 
وخلال اللقاء، شكر السيد ديك كوستولو الأمير الوليد على إتاحته الفرصة للقاء بالأمير.. كما تناولا أحدث التطورات التقنية والمالية والإدارية في شركة تويتر Twitter.
 
وحضر اللقاء كل من ندى الصقير، المديرة العامة التنفيذية للشؤون المالية والإدارية، وحسناء التركي، المديرة التنفيذية للعلاقات الدولية لرئيس مجلس الإدارة، وفهد بن سعد بن نافل، مساعد تنفيذي أول لرئيس مجلس الإدارة وأحمد الطبيشي، المساعد التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة، ونايف حسام الزهير، مدير المواقع والشبكات الإلكترونية.
 
هذا ويملك الأمير الوليد وشركة المملكة القابضة "حصة إستراتيجية" في شركة تويتر، هي ثمرة أشهر من المفاوضات، والتي تعد صفقة ناجحة بكل المقاييس خصوصاً بعد طرح أسهمها في السوق المالية الأميركية، حيث ارتفعت قيمة الأسهم المملوكة من قبل الأمير الوليد وشركة المملكة القابضة من 1.125 مليار ريال سعودي (300 مليون دولار أميركي) إلى 4.5 مليار ريال سعودي (1.2 مليار دولار أميركي) وذلك منذ تداول تويتر Twitter.
 
تأسست شركة المملكة القابضة في عام 1980م وهي شركة مساهمة عامة تتداول أسهمها في السوق المالية السعودية منذ عام 2007م، وتعد الشركة واحدة من أنجح الشركات الاستثمارية في العالم وأكثرها تنوعاً في مجالات الاستثمارات، ومن نخبة الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية، ومنطقة الخليج العربي وعلى مستوى العالم، هذا وتمتلك شركة المملكة القابضة حصصاً كبرى في قطاعات استثمارية تتراوح من إدارة الفنادق (فنادق ومنتجعات فور سيزونز، وفيرمونت رافلز، وموفنبيك للفنادق، والمنتجعات، وسويس أوتيل) وعقارات (مشروع برج المملكة في جدة، ومشروع أرض الرياض، ومدينة المملكة في الرياض) وعقارات فندقية تشمل (فندق بلازا، نيويورك وفندق سافوي، لندن وفندق فور سيزونز جورج الخامس، باريس وفنادق أخرى) وإلى الإعلام والنشر (شركة فوكس ونيوز كوربوريشن والشركة السعودية للأبحاث والتسويق) والترفيه (يورو ديزني) والخدمات المالية والاستثمارية (مجموعة سيتي) وشبكات التواصل الاجتماعي والتكنولوجيا (تويتر وشركة Jingdong) وبتروكيماويات (شركة التصنيع الوطنية) وتعليم (مدارس المملكة) ورعاية الصحية (شركة مشروعات الخدمات الطبية) وطيران (الشركة الوطنية للخدمات الجوية)، وأيضاً الزراعة (شركة المملكة للتنمية الزراعية - كادكو مصر)، بالإضافة إلى التواجد الاستثماري للشركة في الأسواق النامية مثل قارة أفريقيا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابن طلال يلتقي بالرئيس التنفيذي لشركة تويتر في سياتل ابن طلال يلتقي بالرئيس التنفيذي لشركة تويتر في سياتل



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab