النيل للإنتاج الإعلامي تحتفل بـالزر الفضي لإذاعة نجوم إف إم
آخر تحديث GMT02:06:04
 العرب اليوم -

بعد فوز الإذاعة بالجائزة إلى جانب شيرين عبد الوهاب وحماقي

"النيل" للإنتاج الإعلامي تحتفل بـ"الزر الفضي" لإذاعة "نجوم إف إم"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "النيل" للإنتاج الإعلامي تحتفل بـ"الزر الفضي" لإذاعة "نجوم إف إم"

مدينة الإنتاج الإعلامي
القاهرة - نسرين علاء الدين

نظمت شركة "النيل" للإنتاج الإذاعي، احتفالية خاصة في مقر الشركة في مدينة الإنتاج الإعلامي أخيرًا، بحضور جميع العاملين في الشركة، بمناسبة حصولها على جائزة "الزر الفضي" من موقع "اليوتيوب" العالمي، لكل من إذاعة "نجوم إف إم"، والمطربة شيرين عبد الوهاب، والمطرب محمد حماقي، بعد تحقيقه نسبة اشتراكات عالية بالقنوات الخاصة به خلال فترة قصيرة.

وأشادت المدير التنفيذي لشركة "النيل" للإنتاج الإذاعي هالة حجازي خلال الاحتفالية، بدور جمهور المحطة، وإخلاص موظفيها الذين يحرصون دائمًا أن تظل الإذاعة رقم واحد، موضحة أن الشركة حققت قصة نجاح مشرفة، سواء استثماريا أو إعلاميا أو إنتاجيا على المستويين المحلي والعربي، وتمكنت من جذب قاعدة جماهيرية واسعة النطاق.

وأكدت هالة أن زيادة عدد المشتركين بالقنوات الخاصة بالإذاعة، يرجع إلى اهتمامهم بتزويد القناة أول بأول بكل البرامج فور إذاعتها، بحيث يكون متاح للمستمع فرصة إعادة الاستماع إلى برامجه المفضلة في أي وقت متاح بالنسبة له.

وأضافت "أن الشركة تسعى جاهدة خلال الفترة المقبلة لإنشاء أرشيف رقمي لمحتوى الألبومات سواء كانت صوتا أو من خلال الصورة "الفيديو كليب" لإرضاء أكبر شريحة ممكنه من الجمهور".

وأوضح مدير إدارة العمليات الرقمية عمر شعيب، أن القطاع يحرص على الاهتمام بقنوات "اليوتيوب"، خصوصًا بعد الطفرة الواسعة في مجال الانترنت واعتماد الجيل الحالي عليه للترفيه والتواصل، الأمر الذي أدى إلى زيادة الإقبال الشديد من المستمعين للقناة الخاصة بإذاعة "نجوم اف ام" على "اليوتيوب"، لمتابعة برامجهم المفضلة عليها في أي وقت.

وأشار عمر شعيب إلى أن إذاعة "نجوم اف ام"، تحاول التجديد المستمر في مادتها الإعلامية والترفيهية التي تحرص على تقديمها لجمهورها، لذا كان لها نصيب الأسد في حصد الجوائز وزيادة الإقبال عليها، وهكذا الأمر بالنسبة للمطربين الذين قاموا بتدشين قنوات خاصة بهم على "اليوتيوب" من اجل التواصل السريع مع معجبيهم من خلال طرح أغانيهم المصورة بطريقة "الفيديو كليب" وأهم وأحدث أخبارهم الفنية.

وذكر شعيب أنه "سعيد جدا بما حققته إذاعة نجوم اف ام بنسبة الاشتراكات العالية بقناتها الخاصة على اليوتيوب وحصولها على جائزة "الزر الفضي"،وأتمنى أن يزداد عدد مشتركيها، وأيضًا هكذا الأمر بالنسبة لكل من النجم محمد حماقي، والنجمة شيرين عبد الوهاب، لأنهم من النجوم الذين حققوا طفرة حقيقية في الأغنية المصرية خلال الفترة الماضية".

يذكر أن المطرب محمد حماقي حصل أخيرًا على جائزة "الزر الفضي" من موقع "اليوتيوب" العالمي بعد أن وصل عدد المشتركين بالقناة الخاصة به على اليوتيوب 175 ألف مشترك في فترة قصيرة، والتي تتزايد يومًا بعد يوم منذ أن تم إنشاء القناة عام 2012.

ووصل عدد المشتركين بقناة المطربة شيرين عبد الوهاب 525 ألف مشترك، وحصلت الفنانة شيرين على جائزة "الزر الفضي" من موقع "اليوتيوب" العالمي بعد تحقيقها نسبة اشتراكات عالية بقناتها لخاصة خلال فترة قصيرة منذ نشأتها عام 2013.

وحصلت إذاعة "نجوم أف أم" على جائزة "الزر الفضي" أخيرًا من موقع "اليوتيوب" العالمي بعد أن وصل عدد المشتركين بالقناة الخاصة بها على "اليوتيوب" إلى 145 ألف مشترك.

من الجدير بالذكر أن من موقع "اليوتيوب" العالمي لديه مستويين من الجوائز، الأول "الزر الفضي" ويحصل عليها من يزيد عدد المشتركين على القناة الخاصة به عن 100000 مشترك، والثانية "الزر الذهبي" عندما يصل عدد المشتركين إلى مليون مشترك.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النيل للإنتاج الإعلامي تحتفل بـالزر الفضي لإذاعة نجوم إف إم النيل للإنتاج الإعلامي تحتفل بـالزر الفضي لإذاعة نجوم إف إم



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 01:34 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
 العرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش

GMT 17:57 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 4 أشخاص في انفجار غرب كابول

GMT 04:39 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

انتشال 60 جثة من مجمع ناصر الطبي في خان يونس

GMT 17:53 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

عواصف رعدية وفيضانات بجنوب الصين

GMT 23:25 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

إياد نصار يكشف أسباب ابتعاده عن السينما
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab