مواليد برج الحمل يتمتعون في شهر آذار بتفاؤل وجرأة نادرة وقصص نجاح
آخر تحديث GMT21:37:12
 العرب اليوم -

إنتقال الشمس إلى البرج يمنحهم السلام الداخلي والهدوء

مواليد برج الحمل يتمتعون في شهر آذار بتفاؤل وجرأة نادرة وقصص نجاح

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مواليد برج الحمل يتمتعون في شهر آذار بتفاؤل وجرأة نادرة وقصص نجاح

برج الحمل
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يعتبر الحمل, من أول الأبراج الدائرة، وكوكبه الحاكم, في شهر آذار/مارس، بلوتون، ويشير إلى بدء فصل الربيع, ويرمز الى الذات الشجاعة، والمبادرة، والريادة، والغريزة، والوقاحة، والأنانية، والاندفاع, ويُمثّل علامة الذات, وهو الحملة العنيفة لإحقاق حق الفرد في أن يعيش حياة الحرية الحقيقية.

ويُمثّل تفوق الإرادة البشرية على جميع المعوقات والقيود والتهديدات, ويتمتع الحمل في بطاقة لا محدودة, وبتفاؤل وجرأة نادرة, فهو الرائد في البحث عن عالم جديد, وقصة النجاح والتجديد والبطولة والانتصار, ويتميز بروح المرونة الحية والقدرة على أن يكون متحررًا من جميع القيود والشروط.

ويضعك في نموذج لا عليك أن تكرره, ولا قاعدة أخرى عليك أن تتبعها, يجعل منك مخلوق قوي الإرادة وتتصدى بكل حماس لما يُؤمن به ذاتك, بغض النظر عن تراجعك أمام الخطر أو المواجهة, فمن الممكن أن تكون صلبًا متأججًا, وبوسعك أن تكون جريئًا جسورًا وأن تفعل كل ما ينبغي للوصول إلى أهدافك, ولك من الدوافع القوية ما يمكنك من أن تفعل ما تريد بالتحديد، فتغامر وتجرٍّب الجديد، وتدخل مغامرات جديدة، وتستقل بذاتك ومسؤولياتك, إلّا أن الإلتزامات الخارجية دائمًا ما تفرض مشكلات لا يمكنك تذليلها بسهولة، لأنه عليك أن تتعامل مع الناس أيضًا, ومن مشاهير برج الحمل أميل زولا, ونزار قباني.

أبرز الاحداث الفلكية عن هذا الأسبوع
يُسجّل هذا الأسبوع أحداثًا فلكية كثيرة بداية فصل الربيع, تتمثل في إنتقال عطارد إلى برج الحمل لينضم إلى الشمس, كما نشهد يوم 23 خسوفا للشمس في برج الميزان.

ومن المتوقع أن يُدون تاريخ 21  آذار/مارس إنتقال الشمس إلى برج الحمل  الناري لتستعيد مواليد الأبراج النارية خاصة مواليد برج القوس السلام الداخلي والهدوء وراحة البال, بحيث تطمئن كذلك كل من مواليد الحمل والأسد بحيث تعيش هذه المواليد شهرًا ناجحًا ومميزًا, يتيح لهم الفرصة للتعويض عن فصول السنة السابقة, والتحضير لعام أفضل,  تستقطب إهتمام الجميع وتتفاعل معهم بإيجابية, وتكون ديناميتك ممتازة هذا الشهر وقدرتك على التصرف لافتة وذكية ومناسبة  لتكثيف لقاءاتك وإطلالاتك، فلا تختف عن الأنظار.
كما تشهد بداية الأسبوع مثلثًا فلكيًا ناريًا بين القمر في الأسد والشمس, في برج الحمل, وتكون الظروف مهيّأة لإستيعاب تحرّكاتك, وتظهر مفاوضات, أو مناقشات تمتحن كفاءتك، فإذا كنت جاهزًا تحصل على مكافأة ماليّة أو معنوية, وقد تصادف الفرصة التي كنت تبحث عنها، وتعيش فترة مميّزة.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد برج الحمل يتمتعون في شهر آذار بتفاؤل وجرأة نادرة وقصص نجاح مواليد برج الحمل يتمتعون في شهر آذار بتفاؤل وجرأة نادرة وقصص نجاح



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab