الأمير سعود بن نايف يرعى الملتقى السنوي للمؤسسة العامة للتقاعد
آخر تحديث GMT08:39:31
 العرب اليوم -

الأمير سعود بن نايف يرعى الملتقى السنوي للمؤسسة العامة للتقاعد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأمير سعود بن نايف يرعى الملتقى السنوي للمؤسسة العامة للتقاعد

الأمير سعود بن نايف
الدمام - العرب اليوم

رعى الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية اليوم، الملتقى السنوي العاشر للمؤسسة العامة للتقاعد، وذلك في مقر غرفة الشرقية بمدينة الدمام.

وبدئ الحفل الخطابي الذي حضره عددٌ من مسؤولي المنطقة الشرقية، من مدنيين وعسكريين، بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير فرع المؤسسة العامة للتقاعد بالمنطقة الشرقية عبدالله القحطاني، كلمة شكر فيها سمو أمير المنطقة الشرقية على رعايته الكريمة للملتقى، مشيراً إلى ما تحظى به المؤسسة من اهتمام من قادة البلاد .

وأبان أن المؤسسة دأبت على تنظيم هذا اللقاء بشكل سنوي ، بهدف بحث ومناقشة كافة الجوانب لتطوير خدماتها والارتقاء بها ، فيما يخدم المتقاعدين وأسرهم ، ويعزز التواصل مع المواطنين والمتقاعدين ، وكذلك المستفيدين لإبراز الصورة المشرفة لمستوى الخدمة المتميزة التي تقدمها المؤسسة لخدمة المتقاعدين والمستفيدين لتحقيق الاستقرار المعيشي لحياة كريمة لهم .

وأكد القحطاني ، أن تنمية المواطن لا تزال هي حجر الأساس والركيزة الأهم منذ توحيد المملكة على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ، فمنذ صدور نظام التقاعد عام 1364هـ ، وما تبعه من إضافات وتعديلات تواكب متطلبات العصر ومتغيرات المجتمع ، لهو خير دليل على حرص حكومتنا الرشيدة على تكريم هذه الفئة الغالية على الجميع ، مشيراً إلى ما تم افتتاحه من فروع ومكاتب في مختلف مناطق المملكة ، لخدمة مراجعي المناطق والمحافظات .

بعدها ألقى معالي محافظ المؤسسة العامة للتقاعد محمد بن عبدالله الخراشي كلمة قال فيها " إن المؤسسة العامة دأبت على إقامة مثل هذا الملتقى سنويا الذي يجمع مسؤولي المؤسسة مع مديري الفروع في مناطق المملكة لمناقشة أفضل الطرق والأساليب التي تمكن المؤسسة للقيام بخدمة المتقاعدين والمستفيدين وتقديم أفضل الخدمات لهم .

وأضاف " أن سياسة المؤسسة العامة للتقاعد في عقد الملتقيات في مناطق المملكة هي للتعرف عن قرب على احتياجات المتقاعدين في كل منطقة من الخدمات التي تقدمها المؤسسة ، والتأكد من أن مسؤوليها وموظفيها يقومون بواجباتهم على أحسن وجه ، مشيراً إلى أن الهدف الرئيسي الذي أنشئت المؤسسة العامة للتقاعد من أجله هو توفير الحماية الاجتماعية لموظفي الدولة المدنيين والعسكريين من خلال تأمين مورد مالي لهم ؛ بعد انتهاء خدماتهم الوظيفية ، وكذلك للورثة المستفيدين من بعدهم حسب ما يقرره نظام التقاعد " .

وأكد الخراشي " أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ لجميع المسؤولين في الدولة هي خدمة المواطن وبذل ما يستطاع لذلك، وهي نبراس لنا في تطوير الخدمات التي نقدمها للمتقاعدين والمستفيدين من بعدهم ، ومن أجل ذلك قامت المؤسسة بالتواصل معهم عن قرب، وفي أماكن تواجدهم لتفادي تكبدهم عناء السفر إلى مقر المؤسسة الرئيس، حيث أنشأت المؤسسة 12 فرعا لها في جميع مناطق المملكة إضافة إلى المركز الرئيسي ، ويتبع لهذه الفروع 38 مكتبا مرتبطا بها ، وجميع هذه الفروع تم ربطها آليا وبشكل مباشر مع المركز الرئيسي والفروع الأخرى لسهولة متابعة المعاملات وإنهاء الإجراءات بيسر وسهولة .

وبين أن ما وصلت إليه المؤسسة من مراحل متقدمة في خدماتها اليوم، ما هو إلا ثمرة من الرعاية الكريمة لقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ ، أدام على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير سعود بن نايف يرعى الملتقى السنوي للمؤسسة العامة للتقاعد الأمير سعود بن نايف يرعى الملتقى السنوي للمؤسسة العامة للتقاعد



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 01:03 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

السودان... العودة المنتظرة

GMT 14:29 2024 الأربعاء ,15 أيار / مايو

قصف مدفعي إسرائيلي على وسط رفح الفلسطينية

GMT 04:07 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

فيضانات عارمة تضرب شرق إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab