الملك سلمان يستقبل رئيس وزراء لبنان الأسبق سعد الحريري في مكتبه
آخر تحديث GMT21:33:54
 العرب اليوم -

خادم الحرمين الشريفين يستعرض الأوضاع الإقليمية مع بوتين

الملك سلمان يستقبل رئيس وزراء لبنان الأسبق سعد الحريري في مكتبه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الملك سلمان يستقبل رئيس وزراء لبنان الأسبق سعد الحريري في مكتبه

سلمان و بوتين
الرياض ـ سعيد الغامدي

استعرض خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، في اتصال هاتفي أجراه أمس الاثنين برئيس روسيا الاتحادية فلاديمير بوتين، العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وتطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.

كما استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، في مكتبه في قصر اليمامة أمس الاثنين، رئيس وزراء لبنان الأسبق سعد الحريري.

وعبر الحريري خلال الاستقبال عن الشكر لخادم الحرمين الشريفين على حرص المملكة العربية السعودية على أمن لبنان واستقراره وعلى ما قدمته من دعم للجيش اللبناني لزيادة درجة جهوزيته وقوته لمواجهة الإرهاب والدفاع عن حدود لبنان، وتسلم الجيش أمس الاثنين أولى المساعدات العسكرية ضمن مساعدات قيمتها 3 مليارات دولار.

حضر الاستقبال ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء الأمير مقرن بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد العيبان.

و أكد مؤتمر الدفاع عن الحرمين الشريفين الذي أقيم في مدينة بيشاور الباكستانية أول من أمس أن الوقوف إلى جانب المملكة في الدفاع عن الشرعية في اليمن هو واجب على باكستان.

وأوضح أمير جماعة الدعوة في باكستان حافظ سعيد في كلمة ألقاها بالمؤتمر أن التمرد الذي يقوده الحوثيون في اليمن ليس حربا أهلية ولا فتنة طائفية وإنما جزء من مؤامرة مدعومة من قوى إقليمية تسعى إلى تهديد أمن بلاد الحرمين وتشتيت كيان الأمة الإسلامية.

وأضاف أن الشعب الباكستاني يقف مع المملكة للدفاع عن سيادتها الإقليمية ويؤيد عملية عاصفة الحزم، موضحا أنه على الحكومة الباكستانية أن تعلن دعمها وتأييدها الكامل ومن دون أي تردد للمشاركة في عملية عاصفة الحزم ومساندة المملكة.

وقال أمير جماعة الدعوة في باكستان: "إن قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حول تلبية دعوة الرئيس اليمني للدفاع عن الشرعية باليمن هو قرار شرعي وواجب ديني يتوافق مع الكتاب والسُنة، ويجب على جميع المسلمين حول العالم أن يساندوا هذا القرار".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملك سلمان يستقبل رئيس وزراء لبنان الأسبق سعد الحريري في مكتبه الملك سلمان يستقبل رئيس وزراء لبنان الأسبق سعد الحريري في مكتبه



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab