العلامة التجارية الأميركية هاتش تفتتح فرعًا لها في بريطانيا للحوامل
آخر تحديث GMT21:33:52
 العرب اليوم -

ماركة "نيت بورتر" بأسعار تتراوح بين 100 و 300 جنيه إسترليني

العلامة التجارية الأميركية "هاتش" تفتتح فرعًا لها في بريطانيا للحوامل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - العلامة التجارية الأميركية "هاتش" تفتتح فرعًا لها في بريطانيا للحوامل

تصاميم من الحرير والقطن
لندن ـ كاتيا حداد

افتتحت العلامة التجارية الأميركية "هاتش" فرعًا حديثًا لها في بريطانيا من خلال ماركة "نيت بورتر"، التي تناسب الحوامل وغير الحوامل، وأكّدت مؤسِّسة "هاتش" ورئيستها التنفيذية إريان غولدمان "عندما كنت حاملًا منذ خمس سنوات اكتشفت الحقيقة، فلم أجد ملابس مخصصة للحوامل، فشعرت أنني منبوذة من عالم الأزياء، وليس لديّ فرصة كي أبدو وأشعر بالجمال، فانتهي بي الأمر إلى أن أشتري فساتين ذات مقاس كبير، أكبر من مقاسي بمرتين، والتي كانت بديلًا جديدًا، ولكنّي لم استطع أن أرتديها بعد ذلك".

العلامة التجارية الأميركية هاتش تفتتح فرعًا لها في بريطانيا للحوامل

وجاء حلها بابتكار علامة تجارية مخصصة للقطع التي يمكن ارتداؤها أثناء وبعد الحمل، وبأسعار تتراوح بين 100 و 300 جنيه إسترليني، وتستخدم غولدمان أقمشة غالية وتفاصيل دقيقة، مما يجعل من فكرة إنفاق أكثر على قطعة تستمر لسنوات عدة أمرًا مغريًا، منها السراويل التي تأتي تحت البطن المناسبة للنساء الحوامل، وهي في الوقت نفسه عالية الخصر لغير الحوامل، وتشير أن 55% من زبائنها فقط من الحوامل.

واشتكت النساء الحوامل لفترة طويلة من عدم سهولة ايجادهن لملابس أثناء الحمل، فالماركات الكبيرة غالية الثمن، وغالبًا ما تكون متاحة لأشخاص من أمثال دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، وتكون الملابس المخصصة للحوامل في هاي ستريت محدودة جدًا، إمّا مخبأة أو متاحة عبر الإنترنت، مثل تلك التي تقدمها "توب شوب" فرع أكسفورد سيركس في لندن.

العلامة التجارية الأميركية هاتش تفتتح فرعًا لها في بريطانيا للحوامل

ولا يميل الكثير من مصممي الأزياء لتصميم ملابس للحوامل، فهم يرون الحمل مجرد اكتساب المرأة للكثير من الوزن، وبأقدام وكاحلين منتفخين، وتشير مؤسسة محل "كلاري والوتد" ادوينا جيف "عندما كنت أبحث عن أزياء للحوامل، أخبرتني جدتي أنه لم يكن هناك أمر اسمه ملابس الحوامل في الثلاثينيات والأربعينيات، فكانت تبقى في المنزل مع معطف كبير، فكانت النساء تختبئ وتحصر نفسها فقط".

وفضلًا عن افتقار البريق، فالكثير من العلامات التجارية لا تصمم ملابس للنساء الحوامل، ظنًّا منها أن النساء لن تنفق الكثير من المال على ملابس سترتديها في فترة وجيزة، مع الأخذ في الاعتبار أن أحدث الاتجاهات في رداء الحوامل صنعت قطعًا يمكن ارتداؤها حتى بعد انتهاء فترة الحمل.

وأوضحت إحدى زبائن غولدمان، وتدعى سيبيل شميث، أن علامة "نيت بورتر" شاملة وفريدة، وتناسب الحوامل وغير الحوامل، وإذا كان الشخص ذكيًّا ليصمم قطعة للحوامل، وتناسب المرأة بعد انتهاء الحمل، فستكون المرأة سعيدة بالتأكيد لإنفاق المزيد من المال عليها.

وصمَّمت كلاري والوتد أخيرًا مجموعة مستوحاة من لباس الحوامل، بسبب ايمان القائمين عليها بأن الملابس يجب أن تناسب المرأة سواء كانت حاملا أم لا، ويتردد على الكثير من دور الازياء التي تقدم ملابس للحوامل نساء من غير الحوامل، مثل المدونة كورتني أدامو، وبشكل واضح يبدو أن جعل المرأة الحامل أنيقة هو أمر ممكن، من خلال فساتين بلا خصر، وملابس فضفاضة ومثيرة يمكن أن تناسب الحوامل وغيرهن.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العلامة التجارية الأميركية هاتش تفتتح فرعًا لها في بريطانيا للحوامل العلامة التجارية الأميركية هاتش تفتتح فرعًا لها في بريطانيا للحوامل



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab