الأزرق الملكي لمسة من الأناقة تدخل بقوة موضة المعاطف لموسم الشتاء
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

أطلقت مختلف العلامات التجارية العالمية مجموعات راقية من الملابس

الأزرق الملكي لمسة من الأناقة تدخل بقوة موضة المعاطف لموسم الشتاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأزرق الملكي لمسة من الأناقة تدخل بقوة موضة المعاطف لموسم الشتاء

اللون الأزرق الملكي
مراكش - ثورية ايشرم

أطلقت مختلف العلامات التجارية العالمية ودور الأزياء في مختلف الدول مجموعة من المعاطف الراقية والمميزة الخاصة بفصل الشتاء لموسم 2016 والتي تميزت بتصاميم أنيقة وغاية في الجمالية لاسيما القصات العصرية المختلفة من معطف إلى آخر ، واشتركت في اللون الأزرق الملكي الذي يعد من الألوان الرائجة التي دخلت بقوة ساحة الموضة العالمية لهذا الموسم.

ويعد اللون الأزرق من بين الألوان المشرقة والمميزة التي تضفي جمالية خاصة على المرأة وتضفي البهجة على إطلالتها وتزيدها حيوية وإشراقة، كما أنَّ اللون الأزرق يساهم في إبراز جمال الأنثى ويمنحها الأناقة، وبرز هذا اللون في العديد من عروض الأزياء العالمية حيث تألقت به مجموعة من العارضات والنجمات العالميات بأروع الفساتين والتصاميم الراقية والعصرية التي جاءت بهذا اللون المميز والذي ساهم في جعلهن كالأميرات، لذلك تم اختياره من جديد ليكون صيحة الشتاء في إبراز جمالية تصاميم المعاطف الشتوية الأنيقة والعصرية التي تعطي كل أنثى الإطلالة الراقية والمتألقة في مختلف الأوقات.

وتنوعت المعاطف التي أطلقت أخيرًا وبتصميم مجموعة من المصممين العالميين في جمالية تصاميمها الأنيقة إذ منها المعطف الطويل والقصير والمتوسط، هذا بالإضافة إلى اعتماد مجموعة من اللمسات التي ميزت المعاطف بقصاتها العصرية والكلاسيكية التي تتميز بالحداثة وخامات أنيقة زادتها الرقة والجمالية، كتلك الأزرار المختلفة والتي تم اختيارها بألوان بعيدة كل البعد عن الأزرق.

وجاءت متناسقة بشكل أنيق ومميز، فضلا عن لمسة الأحزمة التي أضيفت على مجموعة من المعاطف ومنحها الجاذبية الراقية، كما أنَّ المصممين أبدعوا في اختيار اللمسات والرتوشات التي جعلت هذه القطع مميزة وغاية في التألق والجمالية ، لاسيما فيما يخص القماش الذي بدا في جميع القطع فاخرا ومميزا يليق أن يكون عنوانا بارزا لأناقة أنثى مميزة وبإطلالة راقية  مفعمة بالحيوية وبالحياة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأزرق الملكي لمسة من الأناقة تدخل بقوة موضة المعاطف لموسم الشتاء الأزرق الملكي لمسة من الأناقة تدخل بقوة موضة المعاطف لموسم الشتاء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab