دور الأزياء العالمية تبدع للمرأة أجمل قطع الماس وأروعها
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

دور الأزياء العالمية تبدع للمرأة أجمل قطع الماس وأروعها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دور الأزياء العالمية تبدع للمرأة أجمل قطع الماس وأروعها

قطع الماس
القاهرة ـ العرب اليوم

لا شكّ أنّ الماس سيبقى صديق المرأة المفضّل؛ ولكن ليس الماس وحده ما تحبّه السيدات؛ إنما أنواع المجوهرات كلها محبّبة على قلب السيدات اللواتي يلجأن إليها لتزيين إطلالاتهنّ وإضفاء لمسة أنيقة عليها، ومن هذا المنطلق، تدرك دور الأزياء العالميّة أهميّة المجوهرات بالنسبة إلى المرأة وأهميّتها لإنجاح إطلالتها، لذا، تحاول وفي كلّ مجموعة لها أن تطلق تصاميم مميّزة وصيحات جديدة.

فما هي إذا صيحات المجوهرات لشتاء 2016؟ من عروض الأزياء العالمية، رصدنا لكِ أبرز المجوهرات أو التصاميم التي قدّمتها لكِ دور الأزياء العالميّة، فاكتشفيها:

مجوهرات "غوتشي": من مجموعة هذه العلامة الإيطاليّة العريقة، لاحظنا استمرار موضة الخواتم الكثيفة والمتعدّدة في اليد الواحدة، هذه الموضة التي برزت منذ مواسم سابقة، ويبدو أنها ستبقى مسيطرة؛ ولكن عوضا عن اختيار الخواتم الناعمة كما في المواسم السابقة، تطلق "غوتشي" موضة الخواتم الكبيرة والملفتة.

مجوهرات "نينا ريتشي": من العروف أنّ موضة الشراريب، موضة رائجة في عالم الأزياء؛ ولكن نينا ريتشي اختارت أن تبرز هذه الموضة أيضًا في عالم المجوهرات، فقدّمت سوارا من الشراريب وتحديدًا من السلاسل المعدنيّة والذهبيّة، هذا السوار الذي يضفي لمسة قويّة وملفتة على إطلالتكِ، لا سيّما إذا نسّقته مع الأزياء الجلديّة أو مع البذلة الرسمية.

مجوهرات "برادا": من مجموعة "برادا" لشتاء 2016، لاحظنا التركيز الواضح على موضة البروش، هذا الاكسسوار الذي يعود هذا الموسم، بقوّة، الذي يعيدنا إلى حقبة الستينيات، لا سيما أنّه يعكس أسلوب الـ"لادي لايك" بامتياز.

مجوهرات "ديور": من مجموعة "ديور" لشتاء 2016، لاحظنا موضة جديدة فيما يخضّ الأقراط، ففي حين قدّمت معظم دور المجوهرات والأزياء الأقراط الكبيرة والطويلة التي تختارينها واحدة وتضعين في الأذن الثانية قراطا صغيرا وناعما، اختارت "ديور" أن تقدّم موضة الأقراط الطويلة من طبقتين.

مجوهرات "بربري": أتت مجموعة أزياء "بربري" مليئة في الأزياء المزيّنة بواسطة الشراريب، كما أنّ حقائبها أتت لتعكس أيضًا هذه الموضة، الأمر الذي عكس وبوضوح موضة "الستايل البوهيمي والغيبسي" الذي سيطر على هذه المجموعة ولكن مجوهراتها أتت من الفرو إذ قدّمت هذه الدار البريطانيّة موضة الأساور من الفرو لشتاء 2016.

مجوهرات "درييز فان نوتين"، من المعروف عن هذه الماركة حبّها للستايل القويّ والصيحات الغريبة ومجوهرات تعكس هذا الستايل أيضًا ولشتاء 2016، اختارت هذه العلامة أن تقدّم موضة العقد الكبير والملفت الذي يبدو وبسبب حجمه وكأنه ياقة القميص أو التوب.

مجوهرات "توم فورد": لاحظنا موضة العقد الضيق على الرقبة أي "شوكير" ولكن المتدلي في الوقت ذاته على الرقبة، هذا العقد الذي تميّز بضفائره التي أتت لتعكس موضة الـ"روبيز" أو الحبال الرائجة في عالم الموضة وتحديدًا الأزياء والاكسسوارات.

مجوهرات "مارني": ها هي الأقراط المدوّرة تعود إلى عالم الموضة مع "مارني"، هذه الماركة التي تقدّمها وفق أسلوب مميّز وغيوميتريّ يعكس الأشكال الهندسيّة وأسلوب الغيبسي الرائج هذا الموسم.

مجوهرات "فيرساتشي": تمامًا مثلما تسيطر العبارات على عالم الأزياء، ها هي الأحرف تشكّل موضة في عالم المجوهرات إذ تقدّم لكِ دار "فيرساتشي" لشتاء 2016 مجوهرات تعكس أحرف معيّنة إذ رأينا في مجموعتها لشتاء 2016 مجموعة من الخواتم الكبيرة التي تعكس اسم الدار.

مجوهرات "بلانسياغا": يبدو أنّ موضة الـ"آير كاف" أي الأقراط التي تغطّي الأذن كاملة لم تغب عن عالم الموضة، فدار "بلانسياغا" اختارت أن تقدّمها ولو وفق أسلوبٍ جديد إذ أتت وكأنها أقراط عدّة تغطي الأذن وليس قرطا طويلًا يغطي الأذن.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دور الأزياء العالمية تبدع للمرأة أجمل قطع الماس وأروعها دور الأزياء العالمية تبدع للمرأة أجمل قطع الماس وأروعها



GMT 08:29 2023 الإثنين ,06 آذار/ مارس

مجوهرات أساسية يجب أن تمتلكها كل امرأة

GMT 11:22 2023 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

أشكال الماس الأكثر شيوعاً في المجوهرات

GMT 10:46 2023 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

أشهر الأساطير المتعلقة بالمجوهرات

GMT 10:15 2022 السبت ,14 أيار / مايو

موضة خواتم الخطوبة لهذا الموسم

GMT 14:39 2020 السبت ,19 كانون الأول / ديسمبر

مجوهرات تليق بالمرأة الخليجية من وحي داليا مبارك

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab