منى زكي تعود بقوة سينمائيًا ودراميًا وسعيدة بالأوسكار المصري
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

كشفت لـ"لعرب اليوم" عن سر غيابها الفترة الأخيرة

منى زكي تعود بقوة سينمائيًا ودراميًا وسعيدة بالأوسكار المصري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منى زكي تعود بقوة سينمائيًا ودراميًا وسعيدة بالأوسكار المصري

الفنانة منى زكي
القاهرة ـ إسلام خيري

كشفت الفنانة منى زكي أنها أوشكت على الإنتهاء من تصوير أحدث أعمالها السينمائية فيلم"من 30 سنة" مع النجمين  أحمد السقا وشريف سلامة والفنانة القديرة ميرفت أمين إذ لم يتبقي لها سوى أيام وتنتهي من تصوير الفيلم كاملًا .

وأعلنت منى في حديث خاص إلى "العرب اليوم" أنها وافقت على المشاركة في هذا الفيلم للعديد من الأسباب منها أنه بالفعل عمل مميز وجيد وسيكون من الأفلام السينمائية التي تنافس بقوة خلال الفترة المقبلة عندما يتم طرحه بدور العرض السينمائية وذلك نظرًا لوجود نجوم كبار كالفنان أحمد السقا وشريف سلامة وكذلك وجود الفنانة القديرة ميرفت أمين والفنان القدير صلاح عبد الله بالإضافة إلي أن السيناريو والحوار مكتوبان  بحرفيه شديدة وحبكة درامية رائعة فضلًا عن أن موضوع الفيلم يهم قطاع عريض من الشعب المصري فكل هذه العوامل شجعتني للمشاركة في فيلم"من 30 سنة".

 وعن فوزها بجائزة أفضل ممثلة دور أول في الدورة الأولى لجوائز أوسكار السينما العربية "ACA"عن فيلم "أسوار القمر" أعربت عن سعادتها الغامرة بحصولها على هذه الجائزة التي لم تكن تتوقعها نهائيًا قائلة لقد بدأت العمل بالتمثيل في سن 18 سنة ومرت الأيام حتى أصبحت الآن لي عائلتين العائلة الأولى هي بيتي وزوجي وولدي  والعائلة الثانية هي الوسط الفني .

وأضافت :"  قبل حصولي على الجائزة كان لدي شعور رائع بفكرة الإحساس بالترقب بمن سيحصل على هذه الجائزة الرائعة والحمد لله أنني أنا التي  حصلت عليها فكان شعور لا يمكن وصفه  فقد كنت في  قمة السعادة بهذه الجائزة عن أول دورة يتم عقدها في مصر لمهرجان السينما العربية خاصة أنه حدث كبير يحدث في مصر لأول مرة .

وعن حال السينما أفادت انه يوجد العديد من الأفلام الجيدة وكذلك الرديئة مثلها مثل أي شيء يوجد منه ما هو الجيد و السي في آن معاُء ولكن فكرة إقامة مهرجان جديد في مصر كمهرجان السينما العربية خاصة أنه مهرجان كبير يعد مبادرة ايجابية وخطوة نحو التقدم للأفضل في أننا نعمل على التطور من حسن إلى أحسن كما يحث المنتجين على تقديم أفلام ذات جودة عالية حتى تفوز بالعديد من الجوائز من المهرجانات التي تقام في مصر والدول العربية وتكون وجهه مشرفة لمصر في معظم  الدول  كما تكون حافز للفنانين والمنتجين على تقديم الأفضل دائمًا من الأفلام السينمائية وأتمنى العام المقبل أن يكون هذا المهرجان أفضل من العام الحالي .

وتنتقل للتحدث عن الدراما وقالت " سوف أعود للشاشة الصغيرة بدخول سباق رمضان المقبل بمسلسل رائع للغاية من روائع الكاتب الكبير نجيب محفوظ وهي رواية "أفراح القبة" التي صدرت أرقام المبيعات عام 1981وأواصل تصويره هذه الأيام في مناطق متفرقة بالقاهرة .

وتابعت :  كان لابد من المشاركة في هذا العمل والعودة للدراما هذا العام بعمل قوي يحتوي على سيناريو وحوار مميزين كما أنه عمل درامي جيد جدا، والدور مختلف عما قدمته من قبل وجديد , هذا بالإضافة إلي وجود كوكبة من النجوم يشاركون في بطولة المسلسل أمثال النجم السوري جمال سليمان والنجم الأردني إياد نصار والفنانة صابرين وكندة علوش فضلًا عن أن مخرج العمل هو الأستاذ محمد ياسين وهو يعد من المخرجين المتميزين في الدراما المصرية ومعروف عنه أنه له بصمة خاصة في كل عمل يقدم على إخراجه فكل هذه العوامل كانت دوافع قوية محفزة للعودة للدراما بعد مسلسل "اسيا".

وعن دورها قالت : دوري سيكون مفاجأة للجمهور  ولا أحب أن أتحدث عنه أو عن أي دور أقوم به سواء في السينما أو في الدراما وأترك للمشاهد الحكم على دوري من خلال مشاهدته للمرة الآولى دون أن يعرف تفاصيله بشكل مسبق .

واختتمت منى حديثها عن أسباب غيابها في الفترة الأخيرة  وقالت " دائمًا ما أبحث عن الأفضل في الموضوع والدور الجديد والمميز وهذا يتطلب مني مجهود كبير وتأني في اختيار الأفضل من بين الأعمال المعروضة علي خاصة إنني أريد تقديم الدور الذي يضيف لي وليس التواجد علي الساحة الفنية لمجرد التواجد لذلك فمجرد وجود النص الجيد أقبله فورًا دون تردد ولكن التواجد بأعمال ضعيفة لا يفيدني في شيء  عندها أفضل الغياب عن التواجد بعمل يشكل نقطة ضعف  في  مشواري الفني

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منى زكي تعود بقوة سينمائيًا ودراميًا وسعيدة بالأوسكار المصري منى زكي تعود بقوة سينمائيًا ودراميًا وسعيدة بالأوسكار المصري



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 21

GMT 12:44 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العقرب 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 22

GMT 03:12 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:37 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 18:19 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

بيروت - جاكلين عقيقي

GMT 05:57 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العذراء 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 03:27 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 03:22 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:44 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج السرطان 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab