فؤاد عبد الواحد يوشك على الانتهاء من البومه
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

فؤاد عبد الواحد يوشك على الانتهاء من البومه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فؤاد عبد الواحد يوشك على الانتهاء من البومه

الفنان فؤاد عبد الواحد
القاهرة _إسلام خيري


سيشهد الألبوم الأول للفنان فؤاد عبد الواحد تعاوناً مختلفاً بينه وبين الفنان وليد الشامي من ناحية الألحان، والذي إنتهى من تسجيل صوته عليها و تجهيزها كلياً من ناحية "المكساج" و "الماسترنغ" مع المهندس جاسم محمد، والتي تحمل كلمات الشاعر السعودي أحمد علوي، وتوزيع موسيقي للمايسترو مهند خضر.

وأوضح "عبدالواحد" أنه قارب على الإنتهاء من تسجيل معظم الأغنيات التي سيضعها في ألبومه الجديد والأول في مشواره الغنائي، الذي يتضمن مفاجآت متعددة من ناحية الأسماء الذي يتعاون بها فيه، الى جانب الكلمات والألحان المتنوعة في الألوان الموسيقية، مؤكداً على أنه عمل مع شعراء وملحنين من السعودية والعراق والإمارات والكويت وعدد من الدول العربية، بهدف التنوع في الأفكار والمواضيع.

وأكد على أن الأغنية التي ستجمعه مع وليد الشامي تحمل كلمة "خليجية بيضاء"، ولحناً خليجياً متميزاً، أبدع في تلحينها الشامي، وأنها من الأغنيات التي سيكون لها نصيباً من حب الجمهور، خاصة وأنها تحمل توزيعاً أبدع مهند خضر في تنفيذه.

ومن المنتظر أن يقوم بتصوير أغنية من أغنيات الألبوم، ليتم إطلاقها بالتزامن مع طرح الألبوم في الأسواق، خلال الشهر المقبل في آذار/مارس من العام "2016"، في حالة الإنتهاء من تجهيز أغاني الألبوم كلياً، خاصة وأنه إنتهى من تصوير غلاف الألبوم، وبات في عملية التصميم ضمن أحدث تقنيات التصوير والأفكار.

و أعلن أنه سيتعاون أيضاً مع الفنان صلاح الزدجالي عبر أغنية من ألحانه ستحمل عنوان "كذاب عود"، الى جانب تعاونه مع الشاعر السعودي عبد اللطيف آل الشيخ من خلال أغنيتين سيتضمنهم الألبوم، الأولى من ألحان فؤاد نفسه والثانية من ألحان عبدالله المناعي، وتحت إشراف الإعلامي الإماراتي ناصر الجهوري، وعدد من خبراء الوسط الفني الخليجي.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فؤاد عبد الواحد يوشك على الانتهاء من البومه فؤاد عبد الواحد يوشك على الانتهاء من البومه



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab