مدارس المدينة المنورة تطلق يوم الجودة العالمي في التعليم العام
آخر تحديث GMT06:35:15
 العرب اليوم -

مدارس المدينة المنورة تطلق يوم الجودة العالمي في التعليم العام

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدارس المدينة المنورة تطلق يوم الجودة العالمي في التعليم العام

إدارة التعليم بالمدينة المنورة
المدينة المنورة - واس

نظمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة ممثلة في إدارة الجودة الشاملة ، فعاليات يوم الجودة العالمي تحت شعار( الجودة ضرورة وليست ترفا ) ، في جميع مدارس ومكاتب التعليم بالمنطقة احتفاءً باليوم العالمي للجودة وإسهامًا في نشر ثقافة الجودة لإتقان وتحسين المخرجات النوعية للعملية التعليمية .

واعدت إدارة الجودة الشاملة خطة إجرائية لتفعيل يوم الجودة في التعليم العام اشتملت على عقد ورش عمل ولقاءات بمكاتب التعليم والمدارس وإصدار النشرات التعريفية بمفاهيم وتطبيقات الجودة الشاملة, إضافة إلى تنسيق زيارات طلابية للمنشآت الحاصلة على جوائز وشهادات في مجال الجودة والتميز وقياس رضا المستفيدين من المعلمين والمعلمات من الخدمات التربوية والتعليمية على مستوى المدرسة والإدارة التعليمية.

وأكد مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة ناصر العبد الكريم خلال استقباله لطلاب مدرستي عمر بن عبدالعزيز المتوسطة وهاشم بن عتبة بن أبي وقاص المتوسطة يرافقهم عدد من معلمي المدرستين ، أهمية تفعيل هذا اليوم بما يضمن الإبداع والتميز في البرامج والأنشطة داخل المدارس, تحقيقًا للمبدأ الشرعي الداعي إلى أهمية الإتقان في العمل في جميع مناحي الحياة الشخصية والمهنية , مقدما شكره لمدارس المنطقة على تفاعلها الكبير مع يوم الجودة وتفعيل هذا اليوم في الميدان ومتابعة ذلك وإقامة ورش العمل الخاصة بيوم الجودة .

وبين مشرف إدارة الجودة صالح الصاعدي من جهته أن هذا اليوم هدف إلى نشر ثقافة الجودة والتميز والإتقان في المجتمع التعليمي وتعزيز التوجيهات في التعليم العام والتأكيد على دور المعلم والمعلمة في تحقيق الجودة الشاملة وفق المعايير المنوطة بهم وزيادة الوعي بالدور الحيوي للجودة في بناء مجتمع المعرفة .

وفي سياق متصل زار مدير إدارة الجودة الشاملة بتعليم المدينة المنورة الدكتور محمد داغستاني يرافقه عدد من المشرفين والطلاب فرع وزارة التجارة والصناعة للاستفادة من تجربتهم في تطبيقات الجودة والتحسين المستمر , والتعرف على مهام الفرع واختصاصاته وجهود الإدارة في مجال رضا المستفيدين للخدمات المقدمة .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدارس المدينة المنورة تطلق يوم الجودة العالمي في التعليم العام مدارس المدينة المنورة تطلق يوم الجودة العالمي في التعليم العام



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 13:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

زلزال بقوة 3.6 درجة يضرب سوريا

GMT 08:20 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

ارتفاع حصيلة قتلى القطاع الصي في غزة

GMT 10:24 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

زلزال بقوة 4.2 درجات يضرب غرب باكستان

GMT 01:04 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

أصغر من أميركا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab