جامعة أبوظبي تنظّم ملتقى عودة الخريجين لعام 2015 الثلاثاء المقبل
آخر تحديث GMT19:46:28
 العرب اليوم -

لتعريفهم بأحدث الإنجازات التي حققتها الجامعة منذ تأسيسها

جامعة أبوظبي تنظّم "ملتقى عودة الخريجين لعام 2015" الثلاثاء المقبل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جامعة أبوظبي تنظّم "ملتقى عودة الخريجين لعام 2015" الثلاثاء المقبل

جامعة أبوظبي
أبوظبي- فهد الحوسني


تنظّم جامعة أبوظبي وإدارة رابطة خريجي الجامعة مساء الثلاثاء 14 أبريل/نيسان، "ملتقى عودة الخريجين لعام 2015"، وذلك تحت رعاية رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة "أم الإمارات"، الشيخة فاطمة بنت مبارك، في فندق سانت ريجيس أبوظبي. ويهدف الملتقى السنوي الذي يستقطب ما يزيد عن 700 خريج وخريجة، إلى تعزيز جسور التواصل بين الجامعة والخريجين والخريجات وتبادل الآراء، بشأن ما يمكن أن يسهموا به في دعم مسيرة الجامعة الأكاديمية والنهوض بها.

وأكدّ مدير جامعة أبوظبي الدكتور نبيل إبراهيم، حرص الجامعة على تنظيم "ملتقى عودة الخريجين" سنويًا، لما له من دور حيوي في بناء وتعزيز علاقة الجامعة بأبنائها من الخريجين والخريجات، والذي وصل عددهم إلى ما يزيد عن 7000 خريج وخريجة من برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه التي تطرحها الجامعة منذ تأسيسها عام 2003، مشيرًا إلى أن خريجين جامعة أبوظبي هم خير سفراء للجامعة في المجتمع، وفي مختلف قطاعات الصناعة ومؤسسات الأعمال في الدولة وخارجها.

وأوضح إبراهيم، أن الملتقى يعد منصة تواصل بين الخريجين وبعضهم البعض، فضلًا عن تعريفهم بأحدث الإنجازات التي حققتها الجامعة، ومن ضمنها حصول كلية إدارة الأعمال على الاعتماد الأكاديمي العالمي، من اتحاد كليات إدارة الأعمال الجامعية المتقدّمة AACSB والمتخصصة في منح الاعتماد الأكاديمي العالمي وضمان الجودة لكليات إدارة الأعمال في العالم، وحصول كلية الهندسة على الاعتماد الأكاديمي العالمي لثلاثة من برامجها من هيئة اعتماد برامج الهندسة والتكنولوجيا في الولايات المتحدة، والمتخصصة في منح الاعتماد الأكاديمي لكليات الهندسة المرموقة في الولايات المتحدة والعالم، لافتًا إلى أن  الملتقى هذا العام سيشهد تكريم نخبة من خريجي وخريجات الجامعة، الذين تميّزوا في مجالات متنوعة وحققوا نجاحات متعددة في حياتهم العلمية والعملية.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة أبوظبي تنظّم ملتقى عودة الخريجين لعام 2015 الثلاثاء المقبل جامعة أبوظبي تنظّم ملتقى عودة الخريجين لعام 2015 الثلاثاء المقبل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab