كلية الملك فهد الأمنية تدشن مركز الدراسات والبحوث بحلته الجديدة
آخر تحديث GMT07:42:50
 العرب اليوم -

كلية الملك فهد الأمنية تدشن مركز الدراسات والبحوث بحلته الجديدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كلية الملك فهد الأمنية تدشن مركز الدراسات والبحوث بحلته الجديدة

كلية الملك فهد الأمنية
الرياض – العرب اليوم

دشن مدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء سعد بن عبدالله الخليوي اليوم مركز الدراسات والبحوث في الكلية بحلته الجديدة ليعزز دور المراكز البحثية في بناء المنظومة المعرفية الأمنية والأكاديمية، ويبدأ مرحلة جديدة في تاريخ كلية الملك فهد الأمنية نحو صناعة البحث الأمني وبنائه.
وبدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير المركز الدراسات والبحوث بالكلية العميد الدكتور محمد بن عبدالله العمار كلمة أكد فيها أن المراكز البحثية أصبحت ضرورة ملحة يفرضها الواقع ومستجدات الأحداث، وأصبحت أداةً من أدوات التطور والنهوض، واليوم نحتفل جميعاً بتدشين مركز الدراسات والبحوث بحلته الجديدة ليكون بمثابة لبنة من لبناتِ التوجه نحو تعزيز دور المراكز البحثية في بناء منظومة معرفية أمنية.
بعدها ألقى مدير عام كلية الملك فهد الأمنية كلمة عبر فيها عن شكره للقائمين على المركز وعلى الجهد المبذول ليحققوا هذه الإنجازات، مبيناً أن هذه الانجازات تمت بفضل الله ثم بفضل الدعم غير المحدود من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ـ حفظه الله ـ ، الذي يولي الكلية ونشاطاتها العلمية اهتماماً كبيراً.
وأكد اللواء الخليوي أن تدشين المركز فاتحة لانطلاق أعمال منتظمة تفتح أفاقاً جديدة على دراسات أمنية حديثة في حل كثير من المشكلات والقضايا اعتماداً على معلومات حقيقية وواقعية، وتشخص الواقع برؤية علمية تخصصية.
وفي ختام الحفل كرم مدير عام الكلية مديرو المركز الذين تعاقبوا على إدارته منذ إنشائه، وأعضاءِ الهيئةِ الاستشارية وهيئة تحرير مجلة البحوثِ الأمنية، وأعضاءِ اللجنة العلمية، ومنسوبي المركز.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلية الملك فهد الأمنية تدشن مركز الدراسات والبحوث بحلته الجديدة كلية الملك فهد الأمنية تدشن مركز الدراسات والبحوث بحلته الجديدة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab