جامعة الأمير سلطان تحتفي بتخريج الدفعة العاشرة من طالباتها
آخر تحديث GMT18:01:31
 العرب اليوم -
أخر الأخبار

جامعة الأمير سلطان تحتفي بتخريج الدفعة العاشرة من طالباتها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جامعة الأمير سلطان تحتفي بتخريج الدفعة العاشرة من طالباتها

جامعة الامير سلطان
الرياض ـ واس

احتفت كلية البنات بجامعة الأمير سلطان أمس بتخريج 248 من الدفعة العاشرة لطالباتها في البكالوريوس والماجستير، بحضور  الأميرة نوف بنت سلطان بن عبد العزيز، وذلك في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلاها مسيرة أعضاء هيئة التدريس والخريجات، عقب ذلك ألقت عميدة كلية البنات الدكتورة ريمة اليحيا كلمة أوضحت فيها أن جامعة الأمير سلطان أضحت في عداد الجامعات اللاتي هي محط أنظار الطلاب والطالبات، فقد أثبتت كلية البنات كفاءة فائقة في تقديم برامج مرغوبة لإعداد الكوادر المطلوبة لسوق العمل، مشيرة إلى المتابعة المؤسسية لجميع الجوانب الأكاديمية والإدارية، وذلك ضمن منظومة التقويم والاعتماد الأكاديمي.

وأضافت أن كون الأولوية في الجامعة للجانب العلمي والتطبيقي، إلا أن الاهتمام بصياغة التميز في شخصية الطالبات من خلال استكمال الجوانب المهاراتية والإبداعية لديها عبر الأنشطة غير المنهجية، التي تتنوع يومياً في مختلف المجالات.

وأكدت الدكتورة اليحيا أن جامعة الأمير سلطان لم تصل إلى ما وصلت إليه اليوم لولا توفيق الله، ثم رعاية الحكومة الرشيدة وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - وهو رئيس مجلس مؤسسة الرياض الخيرية للعلوم التي طالما حيت بدعمه وتشجيعه، منوهة بجهود صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز - رحمه الله - في الارتقاء بهذه الجامعة.

بعد ذلك ألقت رئيسة مجلس إدارة جمعية بنيان الخيرية ندى بنت عبد الله البواردي كلمة أشادت بها بدور طالبات جامعة الأمير سلطان في مشاركتهن لجمعية "بنيان" بكثير من المشروعات التطوعية، ومن أهمها مشروع "مشكاة "، كما شاركن هذا العام في مشروع " لباس الخير " و " كسوة الشتاء " للأسر المحتاجة.

عقب ذلك قامت صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت سلطان بن عبدالعزيز بتوزيع الشهادات على الخريجات البالغ عددهن 53 خريجة في برنامج الماجستير و 195 خريجة في برنامج البكالوريوس.

واختتم الحفل بتكريم سموها، لدعمها المستمر للمسيرة التعليمية، وتكريم رئيسة مجلس إدارة جمعية بنيان الخيرية من قبل إدارة الجامعة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الأمير سلطان تحتفي بتخريج الدفعة العاشرة من طالباتها جامعة الأمير سلطان تحتفي بتخريج الدفعة العاشرة من طالباتها



GMT 07:51 2024 الأحد ,26 أيار / مايو

اصطدمت بجبل

GMT 17:55 2024 السبت ,25 أيار / مايو

وفاء عامر تلجأ للعلاج النفسي بعد "حق عرب"

GMT 10:45 2024 السبت ,25 أيار / مايو

نانسي عجرم بإطلالات شبابية مرحة وحيوية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab