تقنية الباحة تحتفل بتخريج 61 متدربًا لسوق العمل
آخر تحديث GMT23:38:35
 العرب اليوم -

تقنية الباحة تحتفل بتخريج 61 متدربًا لسوق العمل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تقنية الباحة تحتفل بتخريج 61 متدربًا لسوق العمل

الكلية التقنية
الباحة - واس

احتفلت الكلية التقنية "للبنين" بالباحة اليوم، بتخريج 61 متدرباً في مختلف التخصصات التقنية والمهنية في الفصل التدريبي الثلثي الأول للعام 1436/ 1437هـ، بحضور عميد الكلية خالد بن شخص الغامدي، ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام، وذلك على مسرح بالكلية .

وأقيم حفلاً خطابي بهذه المناسبة، بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم انطلقت مسيرة الخريجين من جميع الأقسام، ثم ألقى وكيل الكلية لخدمات المتدربين سفر بن عبدالله الغامدي كلمة هنأ فيها المتدربين الخريجين، مؤكداً أن جميع الخريجين أصبحوا جاهزين للانخراط في سوق العمل كونهم ذوي كفاءة عالية في مختلف المجالات والتخصصات. ثم أعلنت النتيجة العامة حيث بلغ عدد الخريجين 61 متدربا في كافة أقسام وتخصصات الكلية منهم 33 متدرباً بقسم تقنية الحاسب الآلي ، و 24 متدرباً في تخصص الدعم الفني ، و9 متدربين في تخصص البرمجيات ،و11 متدرباً في قسم التقنية الإدارية ، و6 متدربين في تخصص الإدارة المكتبية ، و 5 متدربين في تخصص المحاسبة ، و17 متدرباً في قسم التقنية الكهربائية ، و 10 متدربين في تخصص القوى الكهربائية ، و7 متدربين في تخصص الآلات والمعدات الكهربائية .

من جانبه أوضح مشرف مكتب التنسيق الوظيفي بالكلية المهندس فهد الزهراني، أن جهود المؤسسة لا تقتصر على التدريب في الكلية التقنية، بل إنها استشعرت مسؤوليتها بإنشاء معهد ريادة الأعمال الوطني، الذي يهدف إلى نشر ثقافة العمل الحر لدى الشباب، وتشجيعهم على إنشاء مشاريعهم الناشئة، مؤكداً أن المؤسسة تتولى مساعدة الخريجين على تأسيس مشاريعهم الخاصة، حيث يتم تمويل المشاريع بقروض من البنك السعودي للتسليف والادخار، كما قدمت عديداً من البرامج التدريبية المشتركة مع القطاعين الحكومي والخاص لتأهل المتدربين في العديد من المهن المختلفة حسب احتياج القطاع الخاص.

وبين أن المكتب يتولى البحث عن فرص وظيفية للمتدربين داخل وخارج المنطقة ، مفيداً أنه عملت قاعدة بيانات للخريجين لحصر عناوينهم للرجوع إليها عند الحصول على تلك الوظائف.

كما تخلل الحفل كلمة لعميد الكلية بين فيها حرص المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على تنفيذ البرامج التدريبية، التي تواكب المتغيرات في سوق العمل، وتلبي احتياجاته من العناصر الوطنية المؤهلة، حاثاً الخرجين على بذل المزيد من الجهود والمساهمة في بناء الوطن وان يكونوا شركاء النجاح لدفع عجلة التنمية لتحقيق تطلعات القيادة - أيدها الله .

بعدها وزعت الشهادات على الخريجين ، وكرم الأوائل في التخصصات، ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقنية الباحة تحتفل بتخريج 61 متدربًا لسوق العمل تقنية الباحة تحتفل بتخريج 61 متدربًا لسوق العمل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab