أفكار مميزة تجعل من غرفة الأطفال رائعة ومريحة ودافئة في فصل الشتاء
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

يحذر خبراء الديكور من إهمالها ويوصون بمراعاة التغيير والتجديد دائمًا

أفكار مميزة تجعل من غرفة الأطفال رائعة ومريحة ودافئة في فصل الشتاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفكار مميزة تجعل من غرفة الأطفال رائعة ومريحة ودافئة في فصل الشتاء

غرفة الأطفال
مراكش_ثورية ايشرم

يُحذر خبراء الديكور من إهمال غرفة الطفل مهما كان سنه في ما يتعلق بالتجديد والتغيير مع الفصول السنوية لاسيما إذا كان التغيير يشمل مجمل الفضاءات في المنزل ما يتطلب من أفراد الأسرة أن يكونوا دائما على استعداد لاختيار الصيحات الحديثة والمميزة التي تجعل غرفة الطفل أنيقة وغاية في الجمالية حتى يشعر بالاهتمام وبامتلاكه فضاء خاصا به يتميز بكل الخصائص التي يرغب فيها .
ويقدم خبراء الديكور مجموعة من الأفكار في هذا الصدد والتي تساعد الأفراد على تجديد ديكورات غرف أطفالهم وتحسن رؤيتها ومنحها الدفء المطلوب في فصل الشتاء دون الحاجة إلى تغيير الأثاث كليا، ويمكن ذلك بسهولة عن طريق تطبيق النصائح والإرشادات التي تجعل هذا الفضاء بلمسة من الأناقة والتميز والتجديد الذي يشعر الطفل باهتمام كبير من طرف والديه لاسيما إذا تم إشراكه في اختيار اللمسات الخاصة بالغرفة.

ويمكن تغيير دهان الغرفة باختيار ورق حائط يحمل مجموعة من اللمسات الدافئة، فإذا كان الطفل بنتا فيمكن اختيار ورق الحائط بخامة اللون الأحمر الممزوج بالأبيض عن طريق استخدام رسومات من ملصقات أو زخارف ونقوش أنثوية كالأزهار مثلا أو رتوشات باللون الأبيض تزيد من جمالية الغرفة وأناقتها.
أما إذا كان الطفل ذكرا فيفضل اعتماد اللون الأزرق الغامق مع اللون الأبيض أو الرمادي أو اعتماد الأخضر الداكن  في الجدران واعتماد سرير ابيض مع اعتماد أغطية للسرير تحمل نفس الخامة باللونين معا واستخدام لمسة من الديكورات والإكسسوارات التي تجعل الغرفة متكاملة وأنيقة ومميزة كاستخدام الأرفف واستغلالها في ترتيب مجموعة من الديكورات والإكسسوارات مع مكتب أنيق يستخدمه الطفل أثناء أداء واجباته المدرسية ، فضلا عن اختيار سجاد مميز سهل في التنظيف وبسيط برسومات تحمل خامة الألوان المعتمدة في الجدران سواء لدى الفتاة أو الفتى .

كما أن جمالية الغرفة لا تكتمل إلا باعتماد مجموعة من الخامات الإضافية كاستخدام سلات بلاستيكية من نفس الألوان في الغرفة واعتمادها لترتيب الألعاب في احد الأركان في الغرفة مع تخصيص خزانة مميزة بأدراج وأرفف لترتيب أغراض الطفل لاسيما فيما يخص كتبه وقصصه التي يحبها والتي يمكن وضعها في مكان قريب يسهل الوصول إليه كلما أراد الطفل قراءة شيء والاستمتاع به ، مع اعتماد وسائد من الحجم الكبير أو بوفات أرضية يمكن وضعها على الأرض يستفيد من الجلوس عليها أثناء اللعب ، دون نسيان تزيين الغرفة بمجموعة من الملصقات تحمل صورا لشخصيات كارتونية أو حيوانات يحبها الطفل فهي تساهم من جمالية الغرفة وأناقتها ودفئها في فصل الشتاء .

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار مميزة تجعل من غرفة الأطفال رائعة ومريحة ودافئة في فصل الشتاء أفكار مميزة تجعل من غرفة الأطفال رائعة ومريحة ودافئة في فصل الشتاء



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab