مفتي السعودية يؤكد أن أئمة المسجد النبوي على ثغر من ثغور الساعة
آخر تحديث GMT06:55:34
 العرب اليوم -

اجتمع آل الشيخ مع الرئيس العام لشؤون الحرمين

مفتي السعودية يؤكد أن أئمة المسجد النبوي على ثغر من ثغور الساعة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مفتي السعودية يؤكد أن أئمة المسجد النبوي على ثغر من ثغور الساعة

مفتي عام السعودية الشيخ عبد العزيز آل الشيخ
المدينة المنورة – العرب اليوم

التقى الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس أمس الأربعاء، مفتي عام المملكة العربية السعودية ورئيس هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، بحضور نائب الرئيس العام لشئون المسجد النبوي الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله الفالح، ووكيل الرئيس العام لشئون المسجد النبوي فضيلة الدكتور علي بن سليمان العبيد وأئمة ومدرسي المسجد النبوي والمدرسين بكلية المسجد النبوي وذلك بقاعة الاستقبال بمبنى الوكالة بالمدينة المنورة .

وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية للرئيس العام بالحضور، ثم تحدث عن نعم الله علينا بأن من علينا بالحرمين الشريفين وبهذه القيادة المباركة التي تولي الحرمين الشريفين كل الاهتمام والحرص والعناية والرعاية.

وأضاف السديس: "حضوركم يا سماحة المفتي وتشريفكم لمبنى وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي واجتماعكم مع طلاب العلم والعلماء والمدرسين لا شك أنها لفتة مباركة تشجيعية تحثهم على مواصلة المسيرة وترسيخ منهج الوسط والاعتدال على منهج السلف الصالح "، معربًا عن شكره لولاة أمر هذه البلاد المباركة على رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين وولي ولي العهد ولأمير منطقة المدينة المنورة على ما يقدمونه من دعم وعناية للحرمين الشريفين.


وأوضح المفتي خلال كلمته أن خير ما يوصي العبد نفسه يوصي به إخوانه ما أوصى به الله الأولين والآخرين، إذ قال تعالى : وَلَقَدْ وَصَّيْنَا الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِن قَبْلِكُمْ وَإِيَّاكُمْ أَنِ اتَّقُوا اللَّهَ ، وقوله تعالى : وَالْعَصْرِ* إِنَّ الْإِنسَانَ لَفِي خُسْرٍ* إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ*وَتَوَاصَوْا بِالْحَقِّ وَتَوَاصَوْا بِالصَّبْر .


وأضاف المفتي أن أئمة المسجد النبوي الشريف ومدرسيه على ثغر من ثغور الساعة وفي ثاني مساجد الشريعة ألا وهو مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم فأوصيكم بتقوى الله في أنفسكم واغتنام وجودكم بالمسجد النبوي بالدعوة إلى الله وعلى أئمة الحرمين الشريفين أن تكون خطبهم في الجمعة خطب هادفة نافعة مؤثرة لأن الناس يتأثرون بالحرمين الشريفين ويستفيدون من ذلك.

وفي ختام اللقاء تسلم مفتي عام المملكة من الرئيس العام هدية تذكارية بهذه المناسبة. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مفتي السعودية يؤكد أن أئمة المسجد النبوي على ثغر من ثغور الساعة مفتي السعودية يؤكد أن أئمة المسجد النبوي على ثغر من ثغور الساعة



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab