وفود عالمية تزور مشروع السلام عليك أيها النبي
آخر تحديث GMT10:51:47
 العرب اليوم -

وفود عالمية تزور مشروع السلام عليك أيها النبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وفود عالمية تزور مشروع السلام عليك أيها النبي

مشروع (السلام عليكم أيها النبي)
مكة المكرمة – العرب اليوم

زار مشروع (السلام عليكم أيها النبي) ثمانية وفود خلال الشهر الماضي، منها وفود عالمية، وشخصيات دينية واجتماعية وسياسية من أنحاء العالم، حيث استقبل المشروع وفد جائزة الأمير سلطان الدولية في حفظ القرآن الكريم للعسكريين، ضم نخبة من كبار الضباط حول العالم، ووفد إدارة الشؤون الدينية بوزارة الداخلية من أنحاء المملكة العربية السعودية، ووفد من جامعة الدول العربية من ضيوف وزارة العدل في المملكة، من بينهم رئيس محكمة الاستثمار العربية المستشار جلول شلبي والمستشار طارق كاظم الشاهر نائب رئيس المحكمة، وأعضاء المحكمة والمستشار عبد الواحد الصفوري رئيس المحكمة التجارية في الدار البيضاء بالمغرب.

واستقبل المشروع وفدا من مديري الجامعات وكبار المسؤولين بالمملكة، منهم الدكتور سهيل قاضي ومدير جامعة الطائف الدكتور عبد الإله باناجة واللواء عبد القادر كمال، والدكتور عبد العزيز خياط وسليمان الزايدي ورئيس مجلس الإدارة بالغرفة التجارية الصناعية في مكة المكرمة ماهر جمال.كما استقبل المشروع وفدا من كبار العلماء والمفكرين من خريجي جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، ووفدا من زوجات القناصل في المملكة العربية السعودية، ووفدا من جمهورية قرغيزستان، وكان من ضمن الوفد أمير مدينة "أوش" سورونباي جيسقوف والسفير يوسف بيك شريف وعدد من مديري الجامعات وكبار الأكاديميين بقرغيزستان.

إضافة إلى كثير من الوفود الخارجية من الولايات المتحدة الأميركية يزيد عددهم على خمسمائة زائر، منهم عددٌ من كبار الشخصيات والمفكرين المسلمين بالولايات المتحدة الأميركية.

ويعتبر مشروع (السلام عليك أيها النبي) وجهة حضارية وثقافية ومنارة علمية ومقصداً لقاصدين البلد الحرام، بعد الظفر بأداء نسكهم.

المشروع الذي يُقدم تعريفاً حضارياً شاملاً بالنبي صلى الله عليه وسلم وشريعته السمحة، يبرز صورة جميلة لعناية المملكة بكل ما له صلة بهدي النبي صلى الله عليه وسلم، والتعريف به، وبشريعته السمحة، فيما يحظى المشروع باهتمام نخبة من العلماء والمفكرين والمثقفين من أنحاء العالم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفود عالمية تزور مشروع السلام عليك أيها النبي وفود عالمية تزور مشروع السلام عليك أيها النبي



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 16:34 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

وفاة أحمد نوير مراسل قنوات بين سبورت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab