الجمعة ثلاثية ثقافية في احتفالات هيئة الثقافة والآثار بالأعياد الوطنية
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

الجمعة ثلاثية ثقافية في احتفالات هيئة الثقافة والآثار بالأعياد الوطنية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الجمعة ثلاثية ثقافية في احتفالات هيئة الثقافة والآثار بالأعياد الوطنية

هيئة البحرين للثقافة والآثار
المنامة -بنا

تستمر هيئة البحرين للثقافة والآثار في الاحتفال بمناسبة الأعياد الوطنية على طريقتها الخاصة، وتقدّم غدا الجمعة الموافق 18 ديسمبر الجاري ثلاث فعاليات مفتوحة للجميع، تبدأ مع الاحتفاء بيوم اللغة العربية في المركز الإقليمي العربي للتراث العالمي، حفل سحب جوائز مسابقة عبور السياحة الثقافية في المركز الإقليمي أيضا وحفل مشترك لفرقة محمد بن فارس ومجموعة ليالي النغم للموسيقى العربية الأندلسية من المغرب في الصالة الثقافية.

ويستقبل المركز الإقليمي العربي للتراث العالمي في تمام الساعة 6:00 مساء احتفالية خاصة باليوم العالمي للغة العربية الذي يأتي هذا العام تحت شعار "اللغة العربية وعلماؤها". وكان قد تقرر الاحتفال بيوم اللغة العربية يوم 18 ديسمبر من كل عام الذي يوافق قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة إدخال اللغة العربية ضمن اللغات الرسمية ولغات العمل في الأمم المتحدة.

أما في الساعة 7:00 مساء، فيشهد فيها المركز الإقليمي العربي للتراث العالمي حفل سحب جوائز مسابقة عبور السياحة الثقافية التي شارك فيها أكثر من 600 شخص، حيث تقدم شركة طيران الاتحاد، الداعم الرئيسي للمسابقة التي تمنح 21 تذكرة سفر إقليمية، عربية أو عالمية للرابحين، ويعد جواز عبور السياحة الثقافية.

وتختتم الثقافة احتفالات الغد بحفل في الصالة الثقافية الساعة 7:30 مساء تحييه فرقة محمد بن فارس الموسيقية ومجموعة ليالي النغم للموسيقى العربية الأندلسية المغربية لتكون أمسية تمزج ما بين أجمل الانتاجات الموسيقية لكلا البلدين.

يذكر أن هيئة البحرين للثقافة والآثار تحتفل بالأعياد الوطنية بين 15 و 23 ديسمبر الجاري عبر 12 فعالية تدعو إليها الجميع وتقدم فيها العديد من الأنشطة التي تناسب جميع أفراد العائلة، ويمكن الاطلاع على المزيد من التفاصيل عنها بزيارة موقع هيئة البحرين للثقافة والآثار على الانترنت.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجمعة ثلاثية ثقافية في احتفالات هيئة الثقافة والآثار بالأعياد الوطنية الجمعة ثلاثية ثقافية في احتفالات هيئة الثقافة والآثار بالأعياد الوطنية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab