شركة مواصلات تنظم مهرجانا للسائقين وموظفي الدعم
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

شركة مواصلات تنظم مهرجانا للسائقين وموظفي الدعم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شركة مواصلات تنظم مهرجانا للسائقين وموظفي الدعم

شركة مواصلات
الدوحة ـ قنا

نظمت شركة مواصلات"كروة" مهرجاناً للسائقين وموظفي الدعم بالشركة، اشتمل على عدد من البرامج الثقافية والترفيهية والتوعوية، كما تم إجراء سحب على هدايا قيمة، وتوزيع كوبونات مجانية على جميع الحضور والمشاركين من السائقين وموظفي الدعم والذين بلغ عددهم 6500 سائق وموظف.

وقد تضمن المهرجان حفلاً خاصاً لختام البطولة السنوية لكأس رئيس مجلس إدارة شركة مواصلات لسنة 2015 ضم فقرات احتفالية تكريمية وتوزيعا للشهادات التقديرية والكؤوس والميداليات على المشاركين من اللجنة المنظمة للبطولة وعلى الفائزين في المسابقات والحكام والمتطوعين وذلك في إطار توجه الشركة الدائم لخلق روح متجددة بين العاملين بالشركة وزيادة عامل الاتحاد والتنافس الشريف فيما بينهم بما يدعم مسيرة العمل الخلاق نحو مستقبل مشرق تسوده الروح الرياضية والنزاهة والطموح، حيث يتجسد من خلال هذه البطولة التنافس الإيجابي لتحقيق التفوق الرياضي، والوعي بالجوانب الصحية واللياقة البدنية، مما يغمر العاملين بالطاقة الإيجابية وروح الوحدة ومشاعر الصداقة والود تجاه زملائهم.

حضر المهرجان سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي، وزير المواصلات رئيس مجلس إدارة شركة مواصلات"كروة" والسيد  خالد ناصر الهيل، الرئيس التنفيذي لشركة مواصلات، وكبار المسؤولين بإدارة الشركة، حيث تم بحضورهم تتويج الفائزين بكأس رئيس مجلس الإدارة لسنة 2015.

وقال السيد خالد ناصر الهيل الرئيس التنفيذي للشركة في تصريح على هامش الحفل إن هذه المناسبات الاحتفالية تعمل على التقارب بين الموظفين والسائقين، مؤكداً على أهمية التعاون والتواصل من أجل تطوير العمل وتحقيق التنمية المستدامة، مشيرا إلى اهتمام الشركة البالغ بتحفيز العاملين وإشراكهم في الأنشطة المجتمعية بهدف رفع طاقاتهم الإيجابية خاصة انه لا تتاح لهم المشاركة في كثير من هذه الأنشطة خارج إطار الشركة نظرا لظروف عملهم في خدمة الجمهور خلال 24 ساعة يوميا وعلى مدار الأسبوع.

وأضاف "يسرنا أن ننظم هذا المهرجان والذي لا يقتصر على الطابع الترفيهي فقط بل ويعزز أيضاً كفاءة العمل من خلال تقوية الروابط الاجتماعية بين أفراد المؤسسة الواحدة مما يخلق بيئة صحية للعمل، وتفخر مواصلات بتنظيم مثل هذه الفعاليات والأنشطة المتنوعة لتشجيع الموظفين والسائقين على المشاركة بها والاستفادة منها".

ويأتي تنظيم مواصلات لهذا المهرجان الترفيهي الذي اعتادت تنظيمه كل عام انطلاقا من واجبها الوطني ومسئوليتها الاجتماعية بهدف التخفيف من ضغوط العمل والمساعدة في تحقيق نتائج الشركة المرجوة.   

يذكر أن شركة مواصلات "كروة" دأبت ومنذ 5 أعوام على تنظيم برامج ترفيهية للسائقين وموظفي الدعم بهدف توفير أجواء ترفيهية للموظفين المقيمين بمدينة كروة  خاصةً في ظل ابتعادهم عن أوطانهم وعائلاتهم، من خلال تجمعات عائلية ترتبط بأوطانهم وثقافاتهم، وكذلك للتعرف على الثقافات المتنوعة لزملائهم الذين يعيشون معهم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة مواصلات تنظم مهرجانا للسائقين وموظفي الدعم شركة مواصلات تنظم مهرجانا للسائقين وموظفي الدعم



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab