تأخر المكافآت يوقف الرقابة الصحية على مطاعم المدينة
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

تأخر المكافآت يوقف الرقابة الصحية على مطاعم المدينة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تأخر المكافآت يوقف الرقابة الصحية على مطاعم المدينة

"أمانة المدينة"
المدينة المنورة – العرب اليوم

توقف عدد من مراقبي أمانة المدينة المنورة عن استكمال حملاتهم التصحيحية على المطاعم ومحال التغذية، بعد التأكد من عدم وجود بدلات تصرف لهم نظير العمل الذي يقومون به خارج الدوام.

كما امتنع عدد من المشرفين المشاركين في الحملة عن استكمال الجولات الرقابية بعد ثلاثة أشهر من انطلاقها، لعدم حصولهم على البدلات وفق الاتفاق الأولي مع إدارة الأمانة قبل انطلاق الحملة.

وقال مصدر نقلا عن صحيفة "الوطن" إن الحملات على المطاعم والمحال مستمرة ولكن بعدد محدود، بعد أن توقف عدد من المراقبين عن العمل بالحملة لعدم حصولهم على البدلات التي وعدوا بها قبل انطلاق الحملة، كما توقف المراقبون لعدم وجود بند يصرف لهم خارج الدوام كمكافأة على مشاركتهم في غير وقت الدوام، وتنفيذ جولات رقابية ورصد المخالفات وتدوينها وإغلاق المحال في أوقات غير الدوام الرسمي. وأشار المصدر إلى أن الاتفاق المبدئي مع المراقبين تضمن حصولهم على بدلات خارج الدوام نظير مشاركتهم في الحملات، إلا أن ذلك لم يتم بعد ثلاثة أشهر من انطلاق الحملات، الأمر الذي دعاهم إلى التوقف بانتظار الصرف والتأكد من وجود مكافأة لهم نظير أعمالهم السابقة.

وبين المصدر أن القائمين على الحملات وجدوا حرجا بعد الحصول على تأكيد مبدئي من الإدارة بصرف مكافأة للعاملين بالحملة نظير جهودهم، ولكن بعد هذه الفترة تكشف للمراقبين أنهم يعملون بلا مميزات أو مكافآت تضمن لهم حقوقهم، فاضطروا إلى التوقف عن الخروج في الحملات التصحيحية خلال الفترة المسائية، في حين تبقى عدد قليل يشارك في هذه الحملات بانتظار التأكيد واعتماد صرف المكافأة.

إلى ذلك أوضح مدير شؤون الأسواق في أمانة المدينة المهندس محمد سليهم أن الحملة التصحيحية التي تنفذها حاليا الأمانة بتوجيهات وزارة الشؤون البلدية والقروية تهدف إلى رفع مستوى الرقابة الصحية، إذ نوقش هذا الأمر مع المراقبين الميدانيين في اجتماع عقد أخيرا، لاستعراض السلبيات والإيجابيات وتقريب وجهات النظر بحيث إن الفرق المتفرغة من كل بلدية تقوم بهذه المهمات في أوقات خارج الدوام.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأخر المكافآت يوقف الرقابة الصحية على مطاعم المدينة تأخر المكافآت يوقف الرقابة الصحية على مطاعم المدينة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab