اينوك للتجزئة تدعم رواد الأعمال الإماراتيين بمنحهم امتيازات
آخر تحديث GMT05:18:37
 العرب اليوم -

"اينوك للتجزئة" تدعم رواد الأعمال الإماراتيين بمنحهم امتيازات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "اينوك للتجزئة" تدعم رواد الأعمال الإماراتيين بمنحهم امتيازات

برهان الهاشمي المدير التنفيذي في "اينوك للتجزئة"
دبي - وام

أعلنت شركة "اينوك للتجزئة" ـ ذراع تجارة التجزئة التابعة لشركة بترول الإمارات الوطنية "اينوك" ـ اليوم عزمها منح امتيازات تجارية لمنافذ "زووم" و"بافوز بيتزا" في إطار التزامها بدعم رواد الأعمال الإماراتيين وتحفيز قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وستقدم "اينوك للتجزئة" الامتيازات برسوم مخفضة للإماراتيين إلى جانب توفير خدمات دعم إضافية مثل دراسة الموقع والتصميم والتدريب وإدارة سلسلة التوريد لتحفيز إطلاق وإدارة المشاريع الجديدة.

وقال برهان الهاشمي المدير التنفيذي في "اينوك للتجزئة" في تصريح صحافي له إن الشركة أكدت خلال السنوات الماضية على ريادتها في منح حقوق الامتياز التجاري لمفهومها الخاص بالتسوق السريع وغيرها من العلامات التجارية الشهيرة ..فقد التزمت بمنح الامتيازات مع باقة متكاملة من الخدمات بما فيها التدريب وإعداد دليل شامل لعمليات الامتياز فضلا عن توفير الدعم الإشرافي المستمر والخبرات التسويقية.

وأضاف أن "اينوك للتجزئة" تعتزم مواصلة دعم قطاع الامتيازات التجارية عبر توفير مزايا ذات قيمة مضافة للإماراتيين بهدف غرس ثقافة ريادة الأعمال ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تعد من الركائز الأساسية للاقتصاد الوطني.

ونوه الهاشمي بأن هذه الخطوة تسلط الضوء على التزام الشركة الراسخ تجاه المجتمع وتركيزها على دعم الرؤية الحكومية الرامية لتمكين المواطنين الإماراتيين عبر تزويدهم بفرص مجزية في قطاع ريادة الأعمال.

ولفت إلى أن "اينوك للتجزئة" ستقدم الامتيازات التجارية لمفهوم متاجر التسوق السريع "زووم" مع برامج تدريبية مفصلة لرواد الأعمال إلى جانب كتيب خاص يوضح كيفية إدارة متاجر علامة "زووم".

وتوفر هذه المتاجر طيفا واسعا من المنتجات والخدمات مثل البقالة والأطعمة الطازجة والمعلبة والمستلزمات المنزلية ومنتجات الصحة والجمال فضلا عن الصحف والمجلات وغيرها من الخدمات .

وتمتلك "اينوك" حقوق التمثيل التجاري لعلامة "بافوز بيتزا" في منطقة الخليج العربي التي تجسد مفهوم "بيتزا على طريقتك" بحيث يمكن للعميل اختيار المكونات في إعداد البيتزا الخاصة به حيث سيتم اطلاقها في دولة الإمارات العربية المتحدة قريبا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اينوك للتجزئة تدعم رواد الأعمال الإماراتيين بمنحهم امتيازات اينوك للتجزئة تدعم رواد الأعمال الإماراتيين بمنحهم امتيازات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab