مقدم توب جير الجديد كريس ايفانز مدمن على السيارات
آخر تحديث GMT00:00:03
 العرب اليوم -

أكد أنه لا يرى جدوى من قيادة المركبات بسرعة كبيرة

مقدم "توب جير" الجديد كريس ايفانز مدمن على السيارات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مقدم "توب جير" الجديد كريس ايفانز مدمن على السيارات

المذيع كريس إيفانز الانجليزي
لندن - كاتيا حداد

أعلن الحساب الرسمي لبرنامج "توب جير" على "تويتر"، أن المذيع كريس إيفانز الانجليزي سيكون مقدم البرنامج الجديد، وذلك بعد أن طردت شبكة "بي بي سي" المنتجة للعمل مقدمه الرئيسي جيريمي كلاركسون منذ أشهر عدة.

مقدم توب جير الجديد كريس ايفانز مدمن على السيارات
وأشار الإعلان إلى أن إيفانز سيتولى مكان جيريمي كلاركسون في "توب جير" في صفقة بملايين جنيه من شأنها أن تجعل من نجم "بي بي سي" الأعلى أجرًا،.

وتسببت تلك الأخبار في ثورة على شبكة الإنترنت، لأسباب منها أن ايفانز ترك منصبه في صحيفة "ديلي ميل" منذ أشهر عدة، ولذلك أوضحت صاحبة المقال في الصحيفة البريطانية أنه عندما يعرض الكاتب النجم في مجال السيارات ليأخذها في جولة في سيارته المفضلة من أجل دردشة حصرية حول كل شيء عن "توب جير"، وكيف أنه سيوفق كل ذلك مع حياته الأسرية، فالطبع ستوافق.

ويستيقظ ايفانز عادة في 5:15 صباحًا لفقرته في إذاعة "راديو 2"، ولكن هذا الصباح سيستيقظ في 4:00 لأنه متحمس جدا لدرجة تنسيه النوم.

ويؤلف النجم البالغ من العمر (49 عامًا) كتابًا بجانب تقديمه لـ "توب جير"، ويدير معرضًا لبيع السيارات بشكل ناجح، ولديه زوجة ناتاشا (35 عامًا) واثنين من الأطفال الصغار، نوح (ستة أعوام)، وايلي (3 أعوام)، وكذلك جادي البالغة من العمر (29 عامًا)، وهي نفسها أم لطفل يدعى تيدي يبلغ من العمر (خمسة أشهر)، وأمه البالغة من العمر (89 عامًا)، وتدعى ميني، لذلك فان عليه أن يوفق بين كل ذلك.

وأعلن ايفانز في الأسبوع الماضي أنه سيستقيل من "وان شو" للعمل على "توب جير"، لكن قراء "ديلي ميل" الأحد شعروا بارتياح من سماعهم أن عموده للسيارات سيبقى راسخًا في مجلة "ايفينت".

وأرجع ايفانز الفضل لمقاله الأسبوعي في مساعدته على الحصول على وظيفة "توب جير" في المقام الأول.
وأفاد أن أشياء مثل "توب جير" لا تحدث عن طريق الصدفة، وأضاف "مقالي ذا بريك فاست شو، وكار فيست، وهاجسي تجاه السيارات منذ أن كنت طفلًا صغيرًا، كلها أسفرت في نهاية المطاف نحو الحصول على الوظيفة، لقد قدمني العمود على عالم السيارات الجديدة، فلم يسبق لي أن أمتلك سيارة جديدة وقتها، أنا أشعر بأنني محظوظ للغاية، كان كل شيء جزء من إعادة التأهيل، وعلي إثبات نفسي مرة أخرى".

ويعد ايفانز الخيار الأمثل لـ "توب جير"، على الرغم من نفيه لذلك في وقت سابق، وكما يعتبر أنه لا يريد خوض الضجة التي أثيرت حول صديقه الراحل كلاركسون من العرض بعد لكمه للمنتج أوسين تيمون.
وبالتأكد ايفانز شغوف جدًا بالسيارات، وأنفق الملايين عليها على مدار أعوام، وأوضح أنه في عام 2008 حطم رقمًا قياسيًا خلال شراء "فيراري 250 جي تي اس دبليو بي، كاليفورنيا سبايدر" والتي كانت ملكًا لجيمس كوبورن، مقابل 5.6 مليون جنيه إسترليني، وبعد أربعة أعوام أنفق 12 مليون جنيه إسترليني على سيارة "فيراري 250 جي تي او".
ويمتلك سيارة "أستون مارتن"، والبقية تتضمن "لا فيراري"، واحدة من أسرع السيارات على الطرق في العالم، مملوكة لشركته "زيمبل كارز".
وذكرت صاحبة المقابلة أن عودة ايفانز للبث لم تكن سهلة، وأعلنت إحدى الصحف الأسبوع الماضي أن الحرب اندلعت بينه وبين كلاركسون بعد أن صرّح الأخير أنه رفض عرضًا للعودة إلى "توب جير".

وتجاهل ايفانز تلك التصريحات مردفًا "إنه ليس بسباق، وجميع مقدمي توب جير الثلاثة السابقين كانوا داعمين، كلاركسون، وريتشارد هاموند وجيمس مايو، وأرسل لي كلاركسون رسالة نصية جاء في محتواها أعلم أنك جدير بها، حظ سعيد".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقدم توب جير الجديد كريس ايفانز مدمن على السيارات مقدم توب جير الجديد كريس ايفانز مدمن على السيارات



هيفاء وهبي بإطلالات باريسية جذّابة خلال رحلتها لفرنسا

القاهرة - العرب اليوم
 العرب اليوم - موناكو وجهة سياحية مُميّزة لعشاق الطبيعة والتاريخ

GMT 16:50 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

نيقولا معوض بطل النسخة العربية لمسلسل امرأة
 العرب اليوم - نيقولا معوض بطل النسخة العربية لمسلسل امرأة

GMT 00:00 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

سقوط صواريخ على جبل ميرون في الجليل الأعلى

GMT 20:20 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 3 أشخاص في غارة إسرائيلية جنوبي لبنان

GMT 15:21 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

يسرا تكشف موقفها من دراما رمضان المقبل

GMT 00:24 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

الجيش الأميركي يشتبك مع مسيّرتين للحوثي في اليمن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab