الأهلي يسعى لاستعادة الانتصارات أمام المصري الطموح في برج العرب
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

زيزو أكد صعوبة المباراة في ظل ظروف الفريق

الأهلي يسعى لاستعادة الانتصارات أمام المصري الطموح في برج العرب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأهلي يسعى لاستعادة الانتصارات أمام المصري الطموح في برج العرب

النادي الأهلي
القاهرة – خالد الإتربي

تنتظر الأهلي مواجهة صعبة للغاية في السادسة من مساء الثلاثاء، حينما يصطدم بالنادي المصري البورسعيدي، على ملعب الجيش في برج العرب، في ختام مؤجلات المرحلة السابعة للدوري.
وتتعدد أسباب صعوبة مباراة المتصدر الأهلي بـ40نقطة، أهمها رغبة الفريق في تحقيق انتفاضة واستعادة الانتصارات، بعد التعثر في مباراتين متتاليتين بالتعادل أمام طلائع الجيش وغزل المحلة، وتصطدم هذه الرغبة بطموح المصري في استمرار مغامرته التي أهلته للحلول رابعًا في جدول الترتيب بـ32 نقطة.

وتضاف الخلفيات التاريخية بين الناديين من مواجهة الثلاثاء لأسباب الصعوبة أيضًا، حيث دائمًا ماتشهد بالندية والإثارة ، وهو الأمر الذي ازداد في الفترة الأخيرة ، عقب أحداث مجزرة بورسعيد، والتي سقط ضحيتها 72 مشجع من ألتراس أهلاوي.

يدرك الأهلي صعوبة إهدار نقاط في مباراة ثالثة على التوالي، في ظل نجاح غريمه التقليدي الزمالك في تقليص فارق النقاط إلى نقطتين، بعدما كان 7 نقاط، وهو الأمر الذي دفع الجهاز الفني للفريق عبد العزيز عبد الشافي للاجتماع باللاعبين، لشرح خطورة المرحلة المقبلة، وهو مادفعه لفرض عقوبات مالية عليهم، بسبب خسارتهم 4 نقاط في مباراتين متتاليتين.

من جانبه، قال زيزو: "الظروف صعبة لمواجهة المصري، فخسارة 4 نقاط  تحتم علينا إيقاف نزيف النقاط، واستعادة الانتصارات، لأن خسارة أي نقاط  تعني تضييق الفارق مع الزمالك، وهو مالن أقبله، كما أن المصري سيدخل المنافسة في حالة الفوز علينا والوصول للنقطة 35".

وسيستعيد الفريق جهود حسام عاشور ووليد سليمان بعد تعافيهما من الإصابة، فيما من المنتظر أن يجلس حسام غالي على دكة البدلاء كعقوبة إدارية بتعديه على زميله حسين السيد، وسيستمر غياب عماد متعب، بينما يغيب شريف إكرامي بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، فيما استبعد زيزو الغاني جون أنطوي ومحمد نجيب وأحمد حمدي وباسم علي لأسباب فنية.

واختار زيزو 20 لاعبًا وهم أحمد عادل ومسعد عوض وأحمد ربيع الشيخ وحسام غالي ومحمد هاني وحسام عاشور ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد وعمرو السولية ورامي ربيعة وأحمد فتحي وصبري رحيل وسعد سمير وعمرو جمال وأحمد حجازي وحسين السيد وصالح جمعة ورمضان صبحي وإيفونا وأحمد الشيخ.

ووضح من التدريبات الأخيرة نية زيزو في إجراء بعض التعديلات على تشكيل الفريق التي شاركت في المباراة الماضية أمام غزل المحلة، حيث سيلعب بأحمد عادل عبد المنعم وأحمد حجازي ورامي ربيعة وأحمد فتحي وصبري رحيل وحسام عاشور وصالح جمعة وعبد الله السعيد ورمضان صبحي ومؤمن زكريا والجابوني ماليك إيفونا.

على الجانب الآخر أكد المدير الفني للمصري على صعوبة مواجهة الأهلي، خاصة في ظل سعي لاعبيه تحسين نتائجهم عقب التعادل في مباراتين متتاليتين، مشيرًا إلى ثقته في قدرة لاعبيه على تحقيق نتيجة إيجابية، مؤكدًا أن ماينقص فريقه في الفترة الماضية هو التوفيق، وهو ماوضح خلال المباراة الماضية أمام المقاصة، بضياع العديد من الفرص الغريبة التي كانت كفيلة لتحقيق الفوز.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يسعى لاستعادة الانتصارات أمام المصري الطموح في برج العرب الأهلي يسعى لاستعادة الانتصارات أمام المصري الطموح في برج العرب



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab