كفالة يوقع اتفاقية تعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني
آخر تحديث GMT14:42:32
 العرب اليوم -

"كفالة" يوقع اتفاقية تعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "كفالة" يوقع اتفاقية تعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني

بنك الإمارات دبي الوطني
الرياض – العرب اليوم

وقع برنامج كفالة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة يوم أمس الأربعاء بحضور وزير التجارة والصناعة د. توفيق بن فوزان الربيعة، اتفاقية تعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني، ليقدم بموجبها البنك خدمات التمويل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة داخل المملكة تحت مظلة البرنامج، ليصبح أول بنك غير سعودي ينظم إلى مجموعة البنوك المتعاونة مع البرنامج، هذا وقد وقع الاتفاقية من جانب البرنامج والبنك كل من رئيس برنامج كفالة م. أسامة بن عبدالرحمن المبارك والرئيس التنفيذي لفرع البنك في المملكة لؤي بن حسن بن عبدالجواد.

و رحب وزير التجارة والصناعة د. توفيق بن فوزان الربيعة بانضمام بنك الإمارات دبي الوطني إلى جانب البنوك المتعاونة مع البرنامج، مؤكداً أن وجود بنك الإمارات دبي الوطني كأول بنك غير سعودي يقدم خدماته التمويلية لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة بكفالة البرنامج، سيشكل ساعداً قوياً في منظومة التمويل الموجه لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، ومحفزاً لبقية البنوك غير السعودية، والتي لم تعتاد على تمويل قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة على الانضمام والاستفادة من الخدمات التي يقدمها برنامج كفالة.

وأشار د. الربيعة إلى أن مبادرة التعاون بين برنامج كفالة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة وبنك الإمارات دبي الوطني تأتي في إطار السياسة العامة والاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، لمشاركة القطاع الخاص في دعم وتنمية قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة وتعزيز دورها الريادي في تحقيق التنمية المتوازنة، كما أكد الوزير إلى أن برنامج كفالة يسعى ومن خلال تعاونه مع جهات التمويل إلى تطوير قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، ووضعه بمسار يتيح له المساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية المستديمة، وتذليل العقبات أمام أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة من أجل حصولهم على التمويل اللازم لنمو أعمالهم.

و أفاد رئيس برنامج كفالة أن البرنامج يسعى وبشكل دائم لإيجاد موارد وحلول متعددة لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وكذلك زيادة الفرص والأوعية المالية لتوفير التمويل اللازم لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة لرفع كفاءة قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة وزيادة مساهمته في النمو الاقتصادي بما يتوافق مع الرؤية الاقتصادية للمملكة.

هذا وأكد رئيس برنامج كفالة بأن انضمام البنوك غير السعودية إلى منظومة العمل مع البرنامج يعكس مدى الجاذبية التي يتمتع بها برنامج كفالة من خلال الخدمات التي يقدمها لجهات التمويل، مشيراً إلى أن انضمام بنك الإمارات دبي الوطني قد رفع عدد البنوك المتعاونة مع البرنامج إلى ثلاثة عشر بنكا.

وقد عبر لؤي عبدالجواد عن سعادته بتعاون بنك الإمارات دبي الوطني مع برنامج كفالة، مؤكداً أن برنامج كفالة تمكن من ترسيخ فكرته كمبادرة نموذجية تطمح إلى النهوض بقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتذليل العقبات التي تقف أمام هذا القطاع، وأكد عبدالجواد أن بنك الإمارات دبي الوطني سيقدم خدماته المصرفية والتمويلية بشكل فاعل لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة بضمان برنامج كفالة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كفالة يوقع اتفاقية تعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني كفالة يوقع اتفاقية تعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 11:26 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 العرب اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 14:34 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

وفاة مطرب سوري وضاح إسماعيل بعد صراع مع مرض

GMT 03:05 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

هزة أرضية تضرب ولاية البويرة في الجزائر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab