زيروكس تزود مستشفي 57357 بتكنولوجيا طباعة الأشعة
آخر تحديث GMT18:03:27
 العرب اليوم -

"زيروكس" تزود مستشفي 57357 بتكنولوجيا طباعة الأشعة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "زيروكس" تزود مستشفي 57357 بتكنولوجيا طباعة الأشعة

مستشفي 57357
القاهرة ـ العرب اليوم

قامت شركة زيروكس بدعم مستشفى 57357، لعلاج سرطان الأطفال بالمجان، بنظامها Xerox Color 560 للطباعة والنشر الرقمى المزود بتكنولوجيا طباعة الأشعة “Radiology Paper Printing” التى أطلقتها الشركة مؤخرا فى السوق المصرية.
وقالت الشركة فى بيان الأربعاء، إن طابعتها تتيح طباعة الصور الإشعاعية، وغيرها من الصور الطبية على الورق العادى بجودة تماثل جودة الطباعة على الفيلم وبتكلفة أقل 60% من تكلفة طباعة الأشعة التقليدية.
وأوضحت الشركة أن هذه المبادرة تأتى تماشيا مع الفلسفة العالمية التى تتبناها شركة زيروكس والتى تنص على استغلال كل الفرص المتاحة للمشاركة الإيجابية فى المجتمعات التى تتواجد بها من خلال مبادرات مجتمعية مستدامة ذات تأثير طويل المدى.
ومن خلال هذا الدعم الذى قدمته زيروكس للمستشفى، استطاعت إدارة مستشفى 57357 أن تطبق التكنولوجيا الجديدة بشكل كامل على أغلب خدمات المستشفى بنسبة تتراوح بين 85 إلى 90% بالمقارنة باستخدام الفيلم بعد ما نالت استحسان الأطباء العاملين بها لما لها من تأثير إيجابى على مستوى الخدمة الطبية التى توفرها المستشفى بشكل عام.
وساعد نظام Xerox Color 560 المزود بتكنولوجيا طباعة الأشعة، على توفير الكثير من النفقات الباهظة التى كانت تنفقها المستشفى فى السابق على طباعة الفيلم التقليدية واستغلالها فى تطوير خدمات إضافية تساهم فى توفير علاج أفضل للأطفال وبيئة تراعى حالاتهم الجسدية والنفسية.
وقد ساعد نظام زيروكس المستشفى على دخول عصر جديد من الطباعة على الورق، بدلاً من طباعة الأشعة والوثائق الطبية على الفيلم عن طريق تطبيق تكنولوجيا “Radiology Paper Printing التى ساهمت فى تيسير الكثير من العمليات الخاصة بالتعامل مع الأشعة والمستندات الطبية من خلال خصائصها المتميزة التى تتيح للأطباء إمكانية طباعة الصور بالألوان والصور ثلاثية الأبعاد والتصوير بالموجات فوق الصوتية والتصوير بالنانوميتر وهى خصائص مهمة بالنسبة للإشاعات الخاصة بمرض السرطان.
كما تتيح للطبيب التعليق والترميز على الورق وهو ما لا يسمح به الطباعة التقليدية على الفيلم فضلا عن تيسير عملية الإطلاع على الصور الإشعاعية فى أى زمان ومكان ودون الحاجة إلى إضاءة معينة، هذا بالإضافة إلى سهولة التخزين والحفظ حيث لا تتطلب سبل خاصة وأغطية مكلفة كالتى يحتاج إليها الفيلم.
وذكرت الشركة أن تطبيق تكنولوجيا يأتى متماشيا مع التزام مستشفى 57357 بأعلى المعايير البيئية وأتباعها لتوصيات إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية، حيث تعتبر تكنولوجيا صديقة للبيئة تساعد على إتمام الطباعة فى بيئة آمنة نظراً، لأن استخدام الورق لا يتطلب وجود المعدات الخاصة بالتخلص من الأفلام المركبة كيميائيا وما يصاحبها من أنشطة الالتزام البيئى.
كما أن الورق العادى المستخدم فى طباعة الأشعة يمكن إعادة تدويره واستخدامه مرة أخرى بعكس الفيلم، مما يساهم فى حل مشكلات البيئة.
وقال أشرف العرمان المدير العام لشركة زيروكس مصر: "إيماننا بالمسئولية المجتمعية للشركة كجزء من سياستنا الرئيسية هو ما دفعنا لدعم مستشفى بحجم 57357 لعلاج سرطان الأطفال ومساندتها فى الدور الإنسانى الذى تلعبه هذه المؤسسة الضخمة على المستوى المحلى والإقليمى فى توفير رعاية طبية لجميع الأطفال".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيروكس تزود مستشفي 57357 بتكنولوجيا طباعة الأشعة زيروكس تزود مستشفي 57357 بتكنولوجيا طباعة الأشعة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab