لينكسديل جامد توفر فرصة لعملائها بالفوز برحلات إلى بيروت
آخر تحديث GMT11:01:24
 العرب اليوم -

"لينكس-ديل جامد" توفر فرصة لعملائها بالفوز برحلات إلى بيروت

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "لينكس-ديل جامد" توفر فرصة لعملائها بالفوز برحلات إلى بيروت

لينك يور فريندز
بيروت - العرب اليوم

أعلن موقع التسوق الإلكتروني "لينكس" من "ديل جامد عن انطلاق حملة جديدة تحت شعار "لينك يور فريندز"، والتي تُوفر للعُملاء فرصة الفوز برحلة إلى بيروت بالإضافة إلى جائزة تصل إلى 150 جنيهًا تُضاف إلى حسابه الخاص على الموقع.
 
وأصبحت مواقع التسوق الإلكتروني في صراع دائم لاستقطاب الموّلعين بتلك التجارة عن طريق تيسير عملية التسوق وتقديم العروض الأكثر سخاءً. وذلك في وقت الذي أثبتت فيه التجارة الإلكترونية أنها المُستقبل، بعدما اتجه المتسوّقون للشراء عبر الإنترنت، وبات التُجار لا يملكون سوى الانضمام إلي ركب شركات التجارة الالكترونية والانصياع إلي شروطها.
وقررت "لينكس-ديل جامد" شن حملة جديدة تُتيح للمُتسوقين فرصة الفوز بمبلغ يصل إلى 150 جنيهًا يُضاف إلى حسابه الخاص على الموقع، وذلك بعدما يدعو أحد أصدقائه إلى التسجيل على الموقع عن طريق الميل، الفيسبوك، أو تويتر بمبلغ 50 جنيها لبدء عملية التسوق، وعندما يتم قبول صديقه الدعوة وإتمام أول عملية تسوق، يحصل صاحب الدعوة على 50 جنيها تُضاف إلى حسابه الخاص على الموقع، بالإضافة إلى 100 جنيه أخرين لانضمام صديقه إلى فريق "لينكس".
 
ونظم موقع "لينكس-ديل جامد" لتحقيق هذه الأهداف تخطيطًا لمُسابقة شهرية باسم "ذا وين وين كومبتيشن" لحث عُملائها على البدء في دعوة أصدقائهم لعلمهم بالمُسابقة؛ بحيث ينال العميل صاحب أكبر نسبة دعوات خلال الشهر فرصة الفوز بجوائز كبيرة ومختلفة؛ إحدى تلك الجوائز رحلة مُدتها خمسة أيام إلى بيروت برعاية شركة "تريبتانزا" للسياحة.
 
قررت "لينكس-ديل جامد" وحرصًا منها على تقديم أفضل العروض إلى عُملائها؛ أن تبدأ المُسابقة الإثنين الموافق (17 تشرين الثاني/نوفمبر)، وذلك ليُدخل في جدولها أكبر موسم شراء في الولايات المُتحدة؛ يوم الجُمعة السوداء وهو اليوم الذي يأتي مباشرة بعد عيد الشكر والذي عادة يكون في نهاية شهر تشرين الثاني/نوفمبر من كل عام.
 
يذكر أن الجمعة السوداء الموافق (17 تشرين الثاني/نوفمبر) يُعتبر اليوم الأكثر أهمية في عالم التسوق، حيث يتردد فيه أعداد ضخمة من المُقبلين على الشراء، نظرًا لأن أغلب المتاجر تفتح أبوابها من الصباح الباكر وتعمل على تقديم عروض وخصومات كبيرة تصل إلى 90%. وهنا يأتي " لينكس - ديل جامد" ليصبح منصة التسوق الإلكتروني التي تعتمد تخفيضات الجمعة السوداء وتتلقى طلبات المُتسوقين، موّفرة لهم تخفيضات كبيرة في ذلك اليوم بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخري.
 
وذكر مدير التسويق أيمن الحكيم "أن "لينكس-ديل جامد" هو منصة تسوق تختلف عن سائر منصات التسوق الإلكتروني الأخري، وذلك لحرصها على وضع احتياجات العميل دائمًا ضمن أولوياتها، بالإضافة إلى السعي دائما لتقديم كل ما هو جديد ومُبتكر لعُملائها، مضيفًا "نحن المنصة الأولى في الشرق الأوسط التي تُقدم لعُملائها نظام التذكية؛ وهو ما يؤكد أن "لينكس-ديل جامد" هي واحدة من أفضل منصات التسوق الإلكتروني".
 
 
يشار إلى ان موقع التجارة الإلكترونية "لينكس- ديل جامد" تأسس عام 2013، حيث عمل جاهدا على توفير أفضل الخدمات إلى عُملائه والتي من أبرزها خدمة التسوق الدولي التي تُتيح للعُملاء المحليين شراء المنتجات الأمريكية من على موقعها من أي متجر إلكتروني في أمريكا بسهولة ويسر.
 
ويختار "ديل جامد" أفضل العروض من المواقع الأمريكية الشهيرة مثل (أمازون، ايباي، فيكتوريا سيكريت، فوريفر 21) وغيرها من المتاجر العالمية وتقدمها لك كي تختار من بينها من خلال الموقع وأنت في بيتك. حيث يشتريها بالنيابة عنك، ثم يوصلها إلى منزلك. ليس هذا بحسب؛ بل عن طريق إحدى خدماتها تدخل عليه رابط المُنتج الذي تريد شراءه من أي موقع أمريكي مثل (أمازون، إي باي، جاب)، وغيرها وتترك له عملية الشراء وعناء التعامل مع تلك المواقع، وتنتظر أن يصل المُنتج إليك.
 
ويُعطي الموقع لهم بعض العروض المُميزة والتي منها عرض "اشتري الأن وادفع لاحقاً"، بالإضافة إلى ثلاث عروض للشراء مُختلفة يُمكن للمتسوق الاختيار من بينهم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لينكسديل جامد توفر فرصة لعملائها بالفوز برحلات إلى بيروت لينكسديل جامد توفر فرصة لعملائها بالفوز برحلات إلى بيروت



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab