اختتام فعاليات مهرجان جرش في موقع المدينة الاثرية
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

اختتام فعاليات مهرجان جرش في موقع المدينة الاثرية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اختتام فعاليات مهرجان جرش في موقع المدينة الاثرية

مهرجان جرش
عمان ـ بترا

انهى مهرجان جرش للثقافة والفنون فعاليات دورته التاسعة والعشرين في موقع المدينة الاثرية يوم امس الجمعة بحفل فني للمطرب اللبناني وائل كفوري ، الذي احيا امسية غنائية حضرها أكثر من اربعة الاف شخص ظلوا يرددون أغانيه طيلة الحفل .
وقال المدير التنفيذي للمهرجان محمد ابو سماقة أن حفل الفنان الاردني متعب الصقار الذي كان مقررا اليوم السبت على المسرح الجنوبي تم نقله الى مسرح المركز الثقافي الملكي في عمان مساء يوم الجمعة المقبل ، كما تم نقل حفلة الفنانين الاردنيين التي كانت مقررة في جرش الى يوم الخامس عشر من الشهر المقبل والتي يشارك فيها عبد الحافظ الخوالدة وضرار هيلات واشرف صابر ومحمد الشعلان وفرقة البادية الشمالية وفرقة الحسين الموسيقية .
وتبدأ يوم غد الأحد أولى الفعاليات في المركز الثقافي بحفل لفرقة محمد علي كمون التونسية التي تقدم مجموعة من الالحان التراثية التونسية بمشاركة عدد من العازفين الشباب.
وتقام خلال شهر رمضان المبارك حفلات للفنانة زين الشعار وفرقتها من لبنان، وليلة اردنية للفنانين حسن رمزي وثمين حداد وليندا حجازي وغالب خوري، وحفلات لفرق : عيسى حسن اللبنانية ,وعشاق النغم المصرية بقيادة الدكتور محمد عبد الستار ، وبيت الرواد الاردنية , والفحيص للموسيقى العربية، وامسيات للفنانين ايمان عبد الغني ، والدكتور ايمن تيسير.
يشار الى ان المهرجان شهد اقبالا كبيرا خاصة بعض الحفلات الفنية للمطربين العرب والفرق المحلية , مثل محمد عساف نجم (ارب ايدل) ونجوى كرم واليسا ووائل كفوري وشذى حسون الى جانب مجموعة من الفنانين الاردنيين , وتفاعل الجمهور مع الحفلات التي اقيمت على مسارح : الجنوبي وارتيمس والشمالي والصوت والضوء , وشهد السوق الحرفي الذي شارك فيه نحو 150 حرفيا من محافظة جرش ومحافظات المملكة الاخرى اقبالا كبيرا ايضا , اذ تم فيه عرض منتجاتهم من المطرزات والصناعات الغذائية التقليدية وغيرها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام فعاليات مهرجان جرش في موقع المدينة الاثرية اختتام فعاليات مهرجان جرش في موقع المدينة الاثرية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab