شجاعة قوات الشرطة المصرية تنقذ 5 فتيات من الاغتصاب
آخر تحديث GMT11:01:24
 العرب اليوم -

شجاعة قوات الشرطة المصرية تنقذ 5 فتيات من الاغتصاب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شجاعة قوات الشرطة المصرية تنقذ 5 فتيات من الاغتصاب

انقاذ 5 فتيات من الاغتصاب
القاهرة - العرب اليوم

أنقذت دورية أمنية فتاة من الاغتصاب والسرقة بالإكراه، على يد عاطلين بمنقطة الزاوية الحمراء، حيث جاءت البداية أثناء مرور ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء، وبصحبتهم القوة المرافقة بشارع التدريب المهني، دائرة القسم، حيث تنامى إلى سمعه صوت استغاثة من إحدى السيدات حال استقلالها دراجة بخارية "توك توك"، وباستبيان الأمر تمكنوا من توقيف كلا من إسلام بسيوني، 20 سنة، عاطل، وكريم هاني، 17 سنة، عاطل والسابق اتهامه في القضية رقم 11581 لسنة 2015م الزاوية الحمراء "سرقات متنوعة"، وبحوزته سلاح أبيض "مطواة قرن غزال"، حال قيامهما بالتحرش بفتاة تدعى "ي ز"، 21 سنة، موظفة ومقيمة ـ دائرة القسم، والاستيلاء منها على سلسلة ذهبية وهاتف محمول كرها عنها تحت تهديد السلاح الأبيض المضبوط بحوزة المتهم الثاني. وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وبسؤال المجني عليها اتهمتهما بالتحرش بها وسرقتها بالإكراه.

ومنع ضابط أمن مركزي، عملية خطف فتاة لاغتصابها، بعد محاولة سائق "توك توك" و3 عاطلين اختطافها، للاعتداء عليها في أثناء سيرها بالشارع، وتمكن من إصابة أحدهم بطلق ناري خلال مطاردتهم.

بدأت أحداث الواقعة في أثناء عودة ضابط أمن مركزي من أداء خدمته الأمنية بمنطقة المريوطية بالطالبية، ففوجئ باستغاثة فتاة، إثر محاولة 4 أشخاص يستقلون "توك توك" خطفها، فتدخل على الفور لمساعدتها، وتمكن من مطاردة مستقليه وتوقيفهم، إذ أصاب أحدهم بطلق ناري في يده خلال المطاردة، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج وسط حراسة مشددة.
وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بأنهم حاولوا خطف المجني عليها في أثناء سيرها بالشارع، لاغتصابها، فحُرّر محضر بالواقعة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأنقذ ضباط مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر فتاة من الاغتصاب على يد سائق تاكسي، وتمكنوا من مطاردته عقب محاولته الهرب بسيارته وإطلاق أعيرة نارية، واعترف المتهم بارتكاب الواقعة فتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

أثناء متابعة النقيب محمد السيد قاسم، ضابط بإدارة تأمين الطرق والمنافذ والنقيب عبد الفتاح الطبلاوي، ضابط بإدارة مرور الجيزة، للحالة الأمنية، شاهدوا سيارة تاكسي متوقفة بجانب الطريق، تصدر منها استغاثة فتاة، وأثناء الاقتراب لفحص الأمر فر قائد التاكسي بالسيارة هاربا وألقت الفتاة نفسها من السيارة.
وعلى الفور تمكن الضابطان من مطاردته وإطلاق أعيرة نارية على إطار السيارة وتمكنا من إيقافها، وحاول السائق الهرب إلا أنهما تمكنا من توقيفه، وتبين أن المتهم "فرج. ا. خ " 24 سنة استوقفته الفتاة لتوصيلها إلا أنه اعتدى عليها بالضرب وقيدها بكوفيه ثم حاول اغتصابها، وضبط بحوزته سكين ومنشط جنسي، فحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق.

وتعدى عاطلان بالضرب والسب والشتم على عميد شرطة بشارع المستقبل بمنطقة فيصل، وانتقل اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى محل البلاغ، يرافقه اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، ونائبه اللواء رضا العمدة.

وتمكنت مأمورية بقيادة المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، ومعاونه الرائد هاني عجلان، من توقيف المتهمين. وأوضحت مصادر مطلعة على التحقيقات، أن مشاجرة وقعت بين الضابط والمتهمين؛ بسبب محاولتهم الاعتداء الجنسي على فتاة بالشارع، أطلق على إثرها الضابط 4 طلقات نارية، أسفرت عن إصابة أحد المتهمين بمنطقة الفخذ، وتمكنت مباحث مركز الخانكة بمحافظة القليوبية، من إنقاذ فتاة من الاغتصاب من قِبَل 3 أشخاص، حيث قاموا باختطافها أثناء خروجها من عملها بصحبة زميليها، وقاموا بالتعدي عليهما بالضرب، واصطحبوها إلى منطقة المقابر بالخانكة.
وتلقى المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث مركز الخانكة، بلاغًا من شابين يعملان بكافيتريا، يفيد بأنهما أثناء سيرهما وبرفقتهما زميلتهما «ن. خ»، 19 سنة، عاملة بذات الكافيتريا بمنطقة 23 يوليو، اعترض طريقهم 3 أشخاص مجهولين، وتعدوا على الشابين بالضرب، واستولوا منهما على عدد 2 هاتف محمول، ومبلغ 100 جنيه، واصطحبوا الفتاة برفقتهم، وفروا هاربين.
ودلت التحريات من خلال المشاهدات على أن المذكورين متواجدون بمنطقة المقابر، وباستهدافهم تمكن توقيفالأول والثاني، فيما تمكن الثالث من الهرب، وتم تحرير الفتاة قبل قيام المتهمين باغتصابها.

ونجحت قوات الأمن في الإسكندرية، من أنقاذ فتاة مراهقة من الأغتصاب على يد سائق ميكروباص وأخر، عقب اختطافها داخل الميكروباص.
كان ذلك أثناء قيام قوة أمنية من مديرية أمن الإسكندرية، بتنظيم حركة المرور بشارع المكس تبلغ لهم من المواطن "محمد. ع. م "، بسماع صوت إستغاثة فتاة من داخل السيارة رقم ( س ص و1684 ) ميكروباص، فقامت القوة بإستيقافها وتمكنت من ضبط السيارة وقائدها "مصطفى. ع. ح" 25 عاما، سائق، ومقيم بدائرة قسم شرطة المنشية، بينما تمكن الآخر من الهرب، وتبين وجود فتاة 15 عاما طالبة بالصف الأول الثانوي ومقيمة بدائرة القسم داخل السيارة، وبسؤالها إتهمت قائد السيارة وآخر كان بصحبته بإختطافها داخل..

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شجاعة قوات الشرطة المصرية تنقذ 5 فتيات من الاغتصاب شجاعة قوات الشرطة المصرية تنقذ 5 فتيات من الاغتصاب



GMT 12:54 2021 الجمعة ,26 آذار/ مارس

القبض على عاطل وزوجته استدرجا نجار لسرقته

GMT 11:26 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

3 سنوات لخادمة بتهمة خطف الأطفال في القاهرة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل

GMT 23:10 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

ماذا نريد؟

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 21:15 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الأهلي في أحلام الفيفا الكبيرة..!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab