أتش أند إم تكشف النقاب عن مجموعة أزيائها الجديدة
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

رأى البعض أنها "سلة مهملات" فيما انبهر بها آخرون

"أتش أند إم" تكشف النقاب عن مجموعة أزيائها الجديدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "أتش أند إم" تكشف النقاب عن مجموعة أزيائها الجديدة

أتش أند إم تثير حاله من الانهيار بعد إصدار كتالوج كينزو
لندن ـ ماريا طبراني

تركت "أتش أند إم" مواقع التواصل الاجتماعي في حالة انهيار بعد إصدارها كتالوج كينزو مع إتش أند إم، الذي يعرض كل مجدها القديم لتُثير موجات من النهم للتسوّق بعد إشعال فضول الناس الذين توقعوا ضربة سوقية أخرى لعملاق الأزياء لم يُعلن عنها بعد.

أتش أند إم تكشف النقاب عن مجموعة أزيائها الجديدة

وتُظهر الصور أن مجموعة "أتش أند إم" الجديدة ستكون ضجة من الألوان الصادمة، والنقوش المتضاربة، مع مزيد من الحيوانات المطبوعة، وليس من المتوقع نزول هذه المجموعة إلى الأسواق قبل 3 نوفمبر/تشرين الثاني، وكان فضاء "تويتر" الأسرع في التعليق على المجموعة الجديدة – التي تراوحت أسعارها بين 7.99 إلى 299.99 جنية، إلا أن أراءه تباينت، فكتبت إحدى المستخدمات المتحمسات "أريد جورب جلد النمر البمبي الطويل من كتالوج "كينزو مع إتش أند إم"، والمعطف الأسود البمبي المجزوز "المقصوص عشوائيًا"، وأيضا جميع ما تبقى جميل جدا"، وأضافت أخرى "في الحقيقة أود أن أضع يدي في هذه الكنزة من مجموعة  "كينزو مع إتش أند إم".

وكتب أحد الجماهير "كي أكون صادقًا، كتالوج "كينزو مع إتش أند إم" لا يبدو رائعًا، وحقيقة أريد أن أحبها، إلا أن معظم القطع شاردة جداً، وليس بها الكثير صالح للارتداء". وكان أخرون غير معجبين بعرض الملابس الجديد حيث قال أحدهم ""كينزو مع إتش أند إم –سلة مهملات"، وأضاف محبَط آخر "مجموعة "كينزو مع إتش أند إم الجديدة ليس ما حلمت أنه سيكون عليه".

أتش أند إم تكشف النقاب عن مجموعة أزيائها الجديدة

وأعلنت "إتش أند إم" عن الشراكة مع كينزو على "تويتر" في مايو/أيار من هذا العام، تاركة سبعة ملايين متابع لها في حالة نهم، مع مقطع فيديو مثير عبارة عن فيلم كارتوني مدته 15 ثانية، وكان أشبه بـ"أفاتار" وربما أكثر غرابة منه، وملمحًا إلى الموضوع المقبل، فكانت مجموعة أزياء بألوان براقة ومطبوعات الحيوانات، واحدة من سمات بصمة المصمّم التجارية.

وأوضح "كينزو" في بيان صحافي أن مديري الابتكار "كارول ليم" و "هامبيرتو ليون"، سيأتون بروح "كينزو" إلى "إتش أند إم"، لابتكار مجموعة أزياء للنساء والرجال شاملة الإكسسوارات. وأضاف الاثنان "بهذه الشراكة مع "إتش أند إم"، نحتاج إلى أن نفكّر بشكل أوسع، وخارج الصندوق، ويستحضر الطاقة الجديدة لدى "كينزو"، لكل شخص حول العالم". وتشتهر موزعة الموضة السريعة السويدية - ذات الـ 250 فرع حول بريطانيا – بشراكاتها لمصممي أحدث صيحات الموضة، مثل "فيرساتشي، وإيزابيل مارانت، وسونيا رايكل، وأليكساندرا وانغ" في الآونة الأخيرة.

أتش أند إم تكشف النقاب عن مجموعة أزيائها الجديدة

ومثلما كان مسعاهم، تم بيع مجموعات الأزياء السابقة في ساعات، وحدث مع حلول أكتوبر/تشرين الأول 2015 أن أشعل نهج "بالمن" المتاجر على مستوى العالم بالأحذية، مع انتظار المتسوقين لها لساعات، ففي كوريا الجنوبية كانت الجماهير دائمًا مايتم تصويرها وعسكرت ليلًا، ليتمكّنوا من اقتناص قطعة من مجموعة الأزياء التي يطمعون بها.

أتش أند إم تكشف النقاب عن مجموعة أزيائها الجديدة

وخلال ساعات ظهرت قطع العرض على موقع "Ebay"، في واحدة من أكثر عروض الأزياء رواجًا، بعدما ارتدت "كايلي جينر" الفستان القطيفة المنقوش (ذهبي مع أسود)، حيث قفز سعره على "Ebay" إلى 600 جنيه، بضعف سعر تجزئته الذي كان 299 جنيه. كما بلغ سعر الروب الأزرق الحالك "كحلي" في مزاد إلكتروني 400 جني رغم أن سعره الأصلي 79.99 جنيه وكان تم الإعلان عنه في ضيافة بعض المشاهير وجني المئات من المشاهدات قبل أن يُختطف بعد ساعة واحدة من عرضه.  

أتش أند إم تكشف النقاب عن مجموعة أزيائها الجديدة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أتش أند إم تكشف النقاب عن مجموعة أزيائها الجديدة أتش أند إم تكشف النقاب عن مجموعة أزيائها الجديدة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab