موديل تعرض مجموعة من فساتين الزفاف الخاصة بالنساء البدينات
آخر تحديث GMT23:38:35
 العرب اليوم -

تستهدف المقاسات الكبيرة وغالبًا ما تكون مفقودة للنساء

موديل تعرض مجموعة من فساتين الزفاف الخاصة بالنساء البدينات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - موديل تعرض مجموعة من فساتين الزفاف الخاصة بالنساء البدينات

مجموعة ستون فوكس برايد من فساتين الزفاف ذات المقاسات الكبيرة
لندن - ماريا طبراني

حرصت مؤسسة ستون فوكس برايد "مولي غاي" على تقديم مجموعة من فساتين الزفاف تناسب المرأة صاحبة الحجم الزائد، وأضافت غاي إلى مجلة فوغ, "عند ضبط فستان زفاف من المهم جدًا أن تعرض العروس بتقدير كل جزء في جسدها بداية من الصدر حتى الخصر"، ولا يعد تقديم فساتين زفاف ذات مقاسات كبيرة أمر جديد بالنسبة لستون فوكس التي تحرص على تقديم مجموعة مميزة من فساتين الزفاف.

وتهتم معظم تصميمات العلامات التجارية بعرض مجموعة واسعة من الأحجام في فساتين الزفاف إلا أنه هناك مشكلتان، أولها أن الشركة تخزن فقط حتى مقاس 6 في صالات العرض، ويرجع ذلك إلى محدودية الموارد، وتستعين مولي بنفسها كموديل عند تصميم الفساتين، ويعني هذا أن إختيار فستان في صالة العرض إعتمادًا على مظهره يعد عملية صعبة بالنسبة للنساء اللاتي يزيد حجمهن عن 8 أو أكثر.

موديل تعرض مجموعة من فساتين الزفاف الخاصة بالنساء البدينات

وأوضحت مولي, " كنت مضطرة إلى تقديم الكلام المعسول من قبيل آسفة هذا الفستان لا يناسبك حاليًا، وعندما تأتي سيدة لإختيار فستان زفاف يجب أن تعيش تجربة حصرية"، وتتمثل المسألة الأخرى في أنه بسبب أن فستان بمقاس 6 يتم قصه بحجم أكبر بحيث يصبح مقاسه 16 فهذا لا يعني أنه سيلائم المرأة صاحبة مقاس 16 مثلما يناسب المرأة التي ترتدي مقاس 6، وعادة ما تتناسب الملابس مع النساء صاحبة المقاس الزائد بشكل مختلف عن النساء صاحبات المقاسات العادية، فالخصر يكون إلى أعلى في النساء ذات الحجم الكبير، ويجب أن تكون الشرائط أكثر عرضًا لتلائم مساحة الصدر الكبيرة، أما خط الرقبةv" " فيجب آلا يكشف الكثير.

ويجب على النساء اللاتي ترتدي مقاسات كبيرة ألَّا تذهب دون حمالة صدر مع فساتين الزفاف وبالتالي راعت مولي ذلك عندما قررت تصميم فساتين زفاف تتراوح أحجامها بين 16 إلى 24، وجلبت فريق تصميم متخصص من العلامة التجارية ""Eloquii للعمل على ذلك، وأضافت مولي أول خمسة فساتين بمقاسات كبيرة إلى الموقع دون ضجة إعلامية، مضيفة " لا أمانع أن أقول هذا على الاطلاق، وأنا لن أصمم مجموعة فساتين مرة أخرى حتى تكون ملائمة إلى مقاس 24، وهذا هو الوضع الطبيعي الجديد".

موديل تعرض مجموعة من فساتين الزفاف الخاصة بالنساء البدينات

وهناك فستان من بين المجموعة سعره 6800 دولار يسمى " The Glenda" ويتكون من طبقات من الحرير وحزام مجدول مع دانتيل على الأكمام والحواف، بالإضافة إلى فستان أخر وردي تكلفته 5000 دولار ذات أكمام بوهيمية يدعى "فالينتينا"، وتضم المجموعة فستان باسم فريدريكا بتكلفة 5900 دولار لديه خصر إمبراطوري مع خط عنق قصير وأكمام من الدانتيل، وقدمت مولي أيضا فستان لوسيندا من الحرير بسعر 4800 دولار، وفستان ميللي الطويل بسعر 4350 دولار، وتم عرض كل فستان من المجموعة بواسطة العارضة بالوما السيسر.

وذكرت مولي " حقا أعتقد أننا نقدم مجموعة رائعة لم تكن موجودة من قبل، حتى تحظى النساء بتجربة حقيقية لاكتشاف من هم وما هي طبيعة بشرتهم وما يريدون أن يقدموه للعالم أثناء سيرهم على الممر، إنه أكثر من مجرد لباس، الأن يمكنني الاتصال بالعديد من العملاء وأقول لهم: يمكنك العودة، يمكنك جلب أصدقائكم".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موديل تعرض مجموعة من فساتين الزفاف الخاصة بالنساء البدينات موديل تعرض مجموعة من فساتين الزفاف الخاصة بالنساء البدينات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab