عادل إمام يبدأ تصوير عفاريت عدلي علّام للعرض الرمضاني
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

كشف لـ"العرب اليوم" سرّ اختياره للشباب في أعماله

عادل إمام يبدأ تصوير "عفاريت عدلي علّام" للعرض الرمضاني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عادل إمام يبدأ تصوير "عفاريت عدلي علّام" للعرض الرمضاني

الفنان عادل إمام
القاهرة ـ إسلام خيري

 كشف الفنان عادل إمام أنه بدأ تصوير أحدث أعماله الدرامية مسلسل "عفاريت عدلي علام" الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل مشيرا إلى أن أحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي كوميدي في ظل وجود عامل الجذب والتشويق. وأعلن الزعيم أن موضوع المسلسل من أهم الأسباب التي دفعته للقيام به حيث أنه يناقش العديد من الموضوعات التي تشغل اهتمام المواطن المصري ويختلف تماما عن أعماله التي قدمها من قبل فضلا عنه أنه سوف يثير اهتمام الجمهور بالإضافة إلى السيناريو المميز والمحكم الذي يقدمه الكاتب يوسف معاطي .

وعن سبب اختيار اسم "عفاريت عدلي علام" للمسلسل أفاد في حوار خاص مع "العرب اليوم" أن هذا  الاسم المؤلف هو من وضعه للمسلسل وقد وجدته فعلا اسم مناسب للعمل بخاصة أنه يعبر عن قصة العمل التي تدور أحداثها حول "العفاريت" وما سوف تحدثه على مدار حلقات المسلسل المقرر عرضها عبر شاشات القنوات الفضائية رمضان المقبل .

وحول سرّ تكرار تعاونه مع السيناريست يوسف معاطي أوضح "أنه لا يوجد سرّ كما يظن البعض فكل ما في الأمر هو أن يوسف معاطي كاتب محترف وخلال المسلسلات التي قدمتها معه بداية من مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" مرورا بمسلسل "العراف" و"صاحب السعادة" و" أستاذ ورئيس قسم" وآخرهم مسلسل "مأمون وشركاءه" الذي تم عرضه رمضان الماضي ونحقق النجاح سويا فما المانع من استمرار النجاح طالما نستطيع إمتاع الجمهور بالإضافة إلى أن  يوسف من الكتاب البارعين في مجال التأليف والابتكار حيث أنه يهتم دائما بالبحث عن الموضوع الجديد والمختلف وهذا ما أجده في كل مشروع فني نقدمه سويا مشيرا إلى أن يوسف قادر على تقديم أعمال فنية دامية جذابة للغاية ودائما ما يلفت انتباهي ويجذبني لها" .

وفيما يخص حرصه دائما على وجود العديد من النجوم الشباب أكد بأن ذلك واجب عليه وأمر طبيعي في إعطاء  فرصة لأي فنان لدية موهبة حقيقة يقدمها للجمهور مشيرا إلى أنه سعيد جدا بوجود هولاء النجوم الشباب في أي عمل فني يقدمه ويستمتع بالعمل معهم. وعن رحيل الساحر محمود عبد العزيز قال "شعرت حينها بحزن شديد لا يمكن وصفة بعدما علمت بخبر وفاته بخاصة أن رحيل عبد العزيز لا يعني سوى أننا فقدنا فنانا عظيم قدّم العديد من الأعمال المهمة والمؤثرة على مدار مشواره الفني والتي ستبقي خالدة في الذاكرة فالفنان يموت ولكن فنه يظل باقٍ. واختتم الزعيم عادل إمام حديثه قائلا "إن الدراما لم تبعده عن السينما كما يظن البعض ولكني إذا وجدت عمل سينمائي قوي ومميز بالتأكيد سوف أقدمه" مشيرا إلى أنه يتمنى الأمان والاستقرار وأن يعم البلد الخير والرخاء والحب في عام 2017.
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عادل إمام يبدأ تصوير عفاريت عدلي علّام للعرض الرمضاني عادل إمام يبدأ تصوير عفاريت عدلي علّام للعرض الرمضاني



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab