العرب اليوم - الفنان كريم فهمي سعيد بنجاح دوره في الحساب يجمع

كشف لـ"العرب اليوم" أنه خطوة مهمة في مشواره

الفنان كريم فهمي سعيد بنجاح دوره في "الحساب يجمع"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفنان كريم فهمي سعيد بنجاح دوره في "الحساب يجمع"

الفنان كريم فهمي
القاهرة _إسلام خيري

كشف الفنان كريم فهمي أن شخصية "كرم" في مسلسل "الحساب يجمع"  تعد خطوة مهمة جدا في مشواره الفني، بخاصة أنها شخصية جديدة عليه تماما، فللمرة الأولى يقدم مثل هذه النوعية من الأدوار في عمل فني، مشيرا إلى أن ترشحيه لشخصية كرم جاء من قبل المخرج هاني خليفة والمنتج جمال العدل والسيناريست الدكتور مدحت العدل. وأعلن كريم أنه حينما عرض الدور عليه تحمس له جدا.

 بخاصة أنه مختلف تماما عن كل الأدوار التي قدمها طيلة الفترة الماضية في أعمال فنية سواء سينمائية أو درامية، وهذا كان السبب الرئيسي للمشاركة في المسلسل، بخاصة أنه كان يريد الظهور على الجمهور بشكل جديد وبعيد تماما عن أدوارة السابقة ووجد في شخصية كرم بالمسلسل كل العوامل التي يريدها والتي تكون عوامل مساعدة على النجاح بقوة ومنها شخصية مختلفة وسيناريو جذاب ومشوق ومخرج عبقري وشركة إنتاج محترمة لها اسمها وتاريخها ونجمة كبيرة بحجم الفنانة يسرا تقوم ببطولة المسلسل، فكل هذه العوامل كانت دوافع قوية شجعته للمشاركة بالمسلسل الذي عرض رمضان الماضي بالقنوات الفضائية .

 وعن تعاونه مع الفنانة يسرا أفاد كريم فهمي في حواره مع "العرب اليوم" أنه كان سعيدًا جدا وشرف كبير له أن يمثل أمام نجمة ذات تاريخ فني كبير كالفنانة يسرا، موضحا أنه في البداية كان لديه خوف بعض الشيء من التمثيل أمامها، ولكن في أول مقابلة معها قامت بكسر كل الحواجز والقيود التي تقلقه من التمثيل معها، بخاصة أن كل مشاهده أمامها مؤكدا أنها تهتم جدا بكل المشاركين معها في العمل وتحرص على مساعدتهم وظهورهم بصورة جيدة ومميزة.

وعن خوفه من تقديم شخصية كرم  أوضح أن أي شخصية يكون لديه خوف وقلق منها في البداية، يقرر تقديمها فورا، خصوصا أنه لا يريد الهروب من المواجهة، بالعكس يحرص دائما على تحدي نفسه في أدوار وشخصيات مختلفة وجديدة عليه ويجتهد فيها والتوفيق من عند الله، معبرا عن سعادته الكبيرة بردود الفعل الايجابية التي وصلت إليه عن شخصية كرم  والتي نالت إعجاب واستحسان الجمهور. وفيما يخص مشاركته كضيف شرف في مسلسل "ريح المدام" لشقيقه أحمد فهمي، قال إنه فور عرض المشاركة في المسلسل لم يتردد لحظة في الموافقة عليه، بخاصة أنها المرة الأولى التي يمثل فيها أمام شقيقه أحمد وجها لوجه في عمل فني درامي، مشيرا إلى أنه سعيد جدا بالمشاركة في المسلسل، خصوصا أنه ظهر بشكل كوميدي غريب وجديد عليه وعلى الجمهور. 

وعن الإشاعات التي كانت منتشرة عن تقديم دور البطولة أمام هيفاء وهبي في مسلسل "بعد النهاية" بين أن هذا الأمر لم يكن بصورة جدية أو رسمية ولكنها كانت مفاوضات وأحاديث ودية معها، مؤكدا أن هيفاء وهبي نجمة كبيرة وشرف كبير له مشاركتها في عمل فني ولكن لم يحدث نصيب رمضان الماضي.  وفيما يخص فيلمه "علي بابا" أوضح انه الآن في مرحلة التحضيرات ولم يتم تحديد موعد بدء تصويره حتى الآن ولكن السيناريو شبه منتهي. واختتم كريم حديثه بان عملة كطبيب أسنان لا يتعارض تماما مع عمله كمؤلف وفنان قائلا "التركيز الأساسي لي في الكتابة والتمثيل، ولكن العيادة موجودة ولها مواعيدها المحددة".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الفنان كريم فهمي سعيد بنجاح دوره في الحساب يجمع  العرب اليوم - الفنان كريم فهمي سعيد بنجاح دوره في الحساب يجمع



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الفنان كريم فهمي سعيد بنجاح دوره في الحساب يجمع  العرب اليوم - الفنان كريم فهمي سعيد بنجاح دوره في الحساب يجمع



 العرب اليوم -

ظهرت بإكسسوارات مميزة وحقيبة يد بتصميم جذاب

ماندي مور تتألق بفستان برتقالي من الترتر في هوليوود

واشنطن ـ يوسف مكي

GMT 06:53 2017 الأربعاء ,16 آب / أغسطس

عودة "الكارديغان" إلى موضة خريف وشتاء 2017
 العرب اليوم - عودة "الكارديغان" إلى موضة خريف وشتاء 2017

GMT 09:58 2017 الثلاثاء ,15 آب / أغسطس

كارولين فريلاند تكشف عن جانبها الأكثر شراسة
 العرب اليوم - كارولين فريلاند تكشف عن جانبها الأكثر شراسة

GMT 11:35 2017 الثلاثاء ,15 آب / أغسطس

البرتغال وجهة يقصدها السياح بالألاف كل عام
 العرب اليوم - البرتغال وجهة يقصدها السياح بالألاف كل عام
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -

GMT 11:06 2017 الثلاثاء ,15 آب / أغسطس

عوامل تؤثر على الرغبة الجنسية لدى الأشخاص

GMT 00:31 2017 السبت ,01 تموز / يوليو

تعرف أبرز الأحداث الفلكية عن شهر تموز 2017
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab