سانت لوران تطرح تشكيلة جديدة من الأحذية لمحبات الحفلات
آخر تحديث GMT08:50:53
 العرب اليوم -

ضمن أسبوع الموضة في باريس الموسم الحالي

سانت لوران تطرح تشكيلة جديدة من الأحذية لمحبات الحفلات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سانت لوران تطرح تشكيلة جديدة من الأحذية لمحبات الحفلات

عرض سان لوران
باريس ـ مارينا منصف

تعد أحذية "سان لوران" التي تكلف 6855 £ أحد أكثر القطع المتحدث عنها في موسم الأزياء حاليًا، وهي الأحذية عالية الركبة المرصعة بأكملها ببلورات لامعة بحيث تجعل الساقين تشبه كرات الديسكو، تبدو الأحذية رائعة من دون نزاع حتى ولو كان من الصعب إيجاد الحدث المناسب لارتدائهم، إلا أن أفضل عملاء لبيت الأزياء الباريسي حصلوا على الفرصة لعرض أحذيتهم في آخر ليلة بعرض الربيع / الصيف لعام 2018.

وعقد العرض في حدائق تروكاديرو، حيث لاح برج ايفل في الأفق عبر نهر السين، وحصل الضيوف على تحذير بالوصول في المعاد الساعة 8 مساء لبدء العرض مباشرة، وهذا ليس غريبًا بسبب رغبة بعض الأشخاص في الظهور متأخرين قليلًا، ولكن السبب الحقيقي في التحذير سرعان ما أصبح واضحًا، حيث في الوقت المحدد تمامًا، أضاء معلم باريس وتلألأ مثلما تألقت الأحذية التي رصعت الصف الأمامي.

واختار المدير الإبداعي البالغ من العمر 35 عامًا "أنطوني فاكاريلو" في موسمه الثالث، تلك اللحظة للإشادة بشريك "إيف سان لوران" في الحياة والعمل "بيير بيرجي"،  والذي توفي في وقت سابق من هذا الشهر في ال86 عامًا، إذ كان هو القوة الدافعة الذي أسس بيت الأزياء كواحد من أشهر أسماء الأزياء في العالم في الستينات والسبعينتت، وساعد على ضمان استمراريته، ولكن أيضًا مجموعة "فاكاريلو" أظهرت لماذا لا تزال العلامة التجارية تنال الإعجاب.

واستخدم الخطوط التي صاغها "سانت لوران" طوال حياته المهنية، وجعلها أكثر إثارة مما حظى بإعجاب فتيات الحفلات الباريسيات، أعاد تصوير الريش والبلوزات الواسعة والمجوهرات القبلية المستوحاة من الرحالة إلى المغرب، أصبح مفهوم العروس التي تتبع الموضة أقرب لأزياء الحفلات الأنيقة، إذ امتزجت الطرحة مع تنورة بيضاء صغيرة وحذاء بكعب صالح لحلبة الرقص، وامتزج الثوب الساتان الذي أظهره سانتت لوران في مجموعات الأزياء الراقية مع السراويل القصيرة المثيرة والأقراط العملاقة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سانت لوران تطرح تشكيلة جديدة من الأحذية لمحبات الحفلات سانت لوران تطرح تشكيلة جديدة من الأحذية لمحبات الحفلات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab