فوز عبدالحنين راوح كأفضل تصميم في الحلقة الخامسة من project runway me
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

ضمن البرنامج المذاع على"MBC4" بحضور سونام كابور

فوز عبدالحنين راوح كأفضل تصميم في الحلقة الخامسة من "Project Runway ME"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فوز عبدالحنين راوح كأفضل تصميم في الحلقة الخامسة من "Project Runway ME"

البرنامج العالمي بصيغته العربية "Project Runway ME"
دبي ـ منى المصري

في الحلقة الخامسة من البرنامج العالمي بصيغته العربية "Project Runway ME" على MBC4 و"MBC مصر"، فاز عبد الحنين راوح من المغرب كصاحب أفضل تصميم ومنح حصانة تحول دون استبعاده في الحلقة المقبلة، فيما انتهى مشوار مالك الغني من تونس في البرنامج.

فوز عبدالحنين راوح كأفضل تصميم في الحلقة الخامسة من project runway me

وبحضور نجمة بوليوود الحسناء سونام كابور التي حلت ضيفة شرف وعضو لجنة تحكيم في الحلقة، اجتهد 11 مشتركًا لتقديم أفضل ما لديهم ضمن منافسة حامية تطلبت ابتداع تصاميم تليق بمناسبات اجتماعية مختلفة، أمام أنظار لجنة التحكيم المؤلفة من رئيسها المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، وعارضة الأزياء والإعلامية التونسيّة الإيطالية عفاف جنيفان، والنجمة المصرية يسرا.

في تفاصيل الحلقة ومجرياتها
في بداية الحلقة، تلقى المشتركون دعوة لزيارة المصمم إيلي صعب في منزله، على أن يحضروا باللباس الأسود والأبيض ، وبعد دردشة معه، انضمت إليهم مقدمة البرنامج اللبنانية فاليري أبو شقرا والمدربة ومصممة الأزياء السعودية ريم فيصل "Mentor".

فوز عبدالحنين راوح كأفضل تصميم في الحلقة الخامسة من project runway me

وبعدها شاركتهم الجلسة الممثلة الهندية سونام كابور ضيفة هذه الحلقة ، واكتشفوا أن التحدي هو خياطة تصميم يمكن ارتداؤه في مناسبات اجتماعية مختلفة، فكان على بعض المشتركين تقديم تصميم يناسب حفل موسيقي، وآخرين تصميم لاجتماع عمل وآخرين للسجادة الحمراء لفيلم بوليوودي، ثم سباق خيل، بالإضافة إلى دعوة إلى حفلة زفاف ، كما طلب من عبد الحنين راوح اختيار واحدة من المناسبات التي يريدها كونه الرابح في التحدي السابق، فاختار أن يصمم رداءً يناسب السجادة الحمراء.

بعد ذلك، توجه المشتركون إلى متجر الأقمشة، حيث ابتاعوا ما يحتاجونه قبيل أن يقصدوا المشغل، ليبدأوا العمل على تصاميمهم، التي يمكن تزيينها ببعض المجوهرات التي تزيد من أناقتها ، وخلال هذا النهار، مرت عليهم المستشارة ريم فيصل لتعيطهم بعض التوجيهات والنصائح، فشجعت البعض وانتقدت البعض الآخر حرصًا منها على تحسين عملهم.

وفي يوم العرض، أكمل المشتركون عملهم قبل التوجه مع العارضات إلى غرفتي الشعر والمكياج، ثم بدأ مرور العارضات أمام اعضاء اللجنة الذين راقبوا وأبدوا ملاحظاتهم على التصاميم ، قبل أن يتشاوروا في ما بينهم في غرفة الحكام، ليختاروا 6 أسماء سيتوج أحدها فائزًا ويخرج آخر من المسابقة في نهاية الحلقة.

وقررت اللجنة أن تواجه كلًا من الأسماء الستة التالية بتصاميمهم وهي عبد الحنين راوح، وريم عبد الغني، وميخائيل شمعون، ودانة الزمان، وزبيدة عكاري ومالك الغني، ومن بينها كان الثلاثة الأفضل عبد الحنين، وريم وميخائيل، فيما كان الثلاثة الأضعف هم مالك، ودانة، وزبيدة.

فوز عبدالحنين راوح كأفضل تصميم في الحلقة الخامسة من project runway me

بعدها حان وقت إعلان النتيجة ففاز في التحدي عبد الحنين راوح من المغرب، وحصل على الحصانة التي تحميه من الاستبعاد في الحلقة القادمة، وواجهت دانة ومالك خطر الاستبعاد، ليغادر المنافسة أخيرا مالك من تونس، فودع أصدقاءه وغادر المشغل، وانتهت بالتالي رحلته في البرنامج.

يذكر أن المشتركين الذين سيتنافسون في الحلقة القادمة بات عددهم 10، وهم ساهر عوكل من فلسطين، وريم عبد الغني وأبرار حسّان ودانة الزمان من السعودية، زينو توافق من الجزائر، ميخائيل شمعون وزبيدة عكاري وأحمد عامر من لبنان، ومحمد صلاح الدين من مصر، وعبد الحنين راوح من المغرب.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوز عبدالحنين راوح كأفضل تصميم في الحلقة الخامسة من project runway me فوز عبدالحنين راوح كأفضل تصميم في الحلقة الخامسة من project runway me



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab