العرب اليوم - الممثلات اللبنانيات يتواجدن بقوة في رمضان وسيرين عبد النور تأخذ استراحة

نادين نجيم وتيّم حسن يكرران تعاونهما بعد نجاح "تشيللو" و"نص يوم"

الممثلات اللبنانيات يتواجدن بقوة في رمضان وسيرين عبد النور تأخذ استراحة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الممثلات اللبنانيات يتواجدن بقوة في رمضان وسيرين عبد النور تأخذ استراحة

الممثل السوري تيم حسن والممثلة اللبنانية نادين نجم
بيروت - العرب اليوم

تشتد المنافسة الدرامية في شهر رمضان، كل عام، وتحرص شركات الإنتاج أن يتم عرض أعمالها خلال موسم الدراما العربية، ومع اقتراب الشهر الكريم أكثر فأكثر باتت توضح معالم مسلسلات رمضان 2017، وتمكنت الممثلات اللبنانيات من حجز أماكنهن في عدة أعمال من المرتقب أن تكون بين الأقرب إلى قلوب الجماهير العربية.

ويُخوض نادين نجيم وتيّم  حسن، بعد النجاح الذي حققه الممثل السوري تيم حسن واللبنانية نادين نجم كثنائي في مسلسل" تشيللو" ومن بعدها " نص يوم"، سوية في 2017 كذلك تجربة اجتماعية رومانسية جديدة في مسلسل "الهيبة"، والذي تدور أحداثه في أجواء بوليسية، لكن القائمين على المسلسل يتكتمون على تفاصيل القصة، وحتى الآن لم يعرف من سيشارك النجمين حسن ونادين، ومن المُقرر تصويره في منطقة البقاع الغربي في لبنان في قرية "الهيبة" التي يحمل المسلسل اسمها، وتقوم فيه نادين نجيم بدور فتاة تعيش في فرنسا وتأتي إلى لبنان لزيارة قريتها حيث تدور الأحداث.

وتتواجد ماغي بوغصن، في رمضان الماضي عبر مسلسل" ياريت" وقبله في مسلسل" 24 قيراط"، تعود في رمضان 2017 بمسلسل كوميدي من إنتاج زوجها جمال سنان، وبحسب معلومات خاصة لبوابة "العين" الإخبارية، فإن العمل سيحمل اسم " كراميل" وهو كوميدي اجتماعي خفيف، من تأليف مازن طه وإخراج إيلي حبيب.

وتنتج نفس شركة الإنتاج التي يملكها جمال سنان، مسلسلًا لبنانيًا آخر، لكن من بطولة الفنانة نادين الراسي، وإخراج سمير حبشي، وتأليف كلوديا مرشليان، ويتناول في مضمونه قضية الاغتصاب التي ارتفع صداها أخيرًا في لبنان، ويحمل اسم "ورد جوري".

وتشارك الممثلة الكوميدية رولا شامية هذا العام ولأول مرة في عمل سوري، حيث ستقف إلى جوار الفنانة السورية أمل عرفة في مسلسل "سايكو"، بعد أن استبدلت أمل عرفة زميلتها شكران مرتجى التي شكلت معها ثنائيا في مسلسل "دنيا " بجزئيه الأول والثاني. ومن المقرر أن يتم تصوير "سايكو" بين لبنان وسوريا، ويضم نجوم الكوميديا في لبنان ماريو باسيل ورولا شامية، ومن سوريا أيمن رضا ونظلي الرواس وحسام تحسين بك.

وحققت الممثلة والمغنية نيكول سابا تواجدًا في السنوات الماضية بالدراما المصرية، ستطل هذا العام على الجمهور عبر دراما سورية – لبنانية، وذلك في مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة"، وتقوم بدور فنانة معتزلة تزوجت أحد أمراء الحرب، لتجد نفسها أمام صراع بين إنسانيتها وأمومتها وعلاقتها بالواقع الماساوي الذي تعيشه، وهو دور مركب ومعقد نفسيا، ويشاركها باسم ياخور وشكران مرتجى وكاريس بشار وسعد مينا.

ودخلت الممثلة والكاتبة كارين رزق الله والتي دخلت السباق الدرامي في لبنان عبر موسمين سابقين في رمضان 2015 بمسلسل "قلبي دق"، وفي 2016 بمسلسل "مش أنا"، مع بديع أبو شقرا الذي كونت معه ثنائيًا محببًا، قررت أن تكرر هذه التجربة في 2017 عبر مسلسل جديد يجمعهما لرمضان المقبل.

وظهرت النجمة سيرين عبد النور، في مواسم سابقة عديدة، بدأتها بمسلسل "لعبة الموت" مع عابد فهد منذ 4 أعوام، وبعدها مسلسل "24 قيراط"، وغابت العام الماضي عن دراما رمضان لأنها أرادت أن تأخذ فترة استراحة لتتفرع لعائلتها الصغيرة، وسيرين حتى الآن ترفض الإفصاح إذا كانت ستطل على الجمهور العربي بمسلسل في رمضان 2017 أو أنها ستكمل غيابها للسنة الثانية على التوالي.
 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الممثلات اللبنانيات يتواجدن بقوة في رمضان وسيرين عبد النور تأخذ استراحة  العرب اليوم - الممثلات اللبنانيات يتواجدن بقوة في رمضان وسيرين عبد النور تأخذ استراحة



 العرب اليوم -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي رائع

 نيويورك ـ مادلين سعادة
 العرب اليوم - منزل عائلة كلاسيكي يضم العديد من الأفكار الملونة

GMT 02:53 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأمن في حضرموت
 العرب اليوم - شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأمن في حضرموت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -

GMT 02:09 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة

GMT 04:39 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تستطلع توقعات أبراج الفنانين في 2017

GMT 21:58 2017 الأحد ,26 شباط / فبراير

هاتف نوكيا 3310 سيتمتع بأغطية قابلة للتبديل
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab