الريال يستعيد توازنه بالفوز على لاس بالماس وسيلتا يعود للانتصارات
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

ضمن الجولة الـ11 من عمر الدوري الإسباني

الريال يستعيد توازنه بالفوز على لاس بالماس وسيلتا يعود للانتصارات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الريال يستعيد توازنه بالفوز على لاس بالماس وسيلتا يعود للانتصارات

فريق ريال مدريد
مدريد - العرب اليوم

استعاد فريق ريال مدريد توازنه بتغلبه على لاس بالماس 3 / صفر، خلال المباراة التي جمعتهما الأحد، في الجولة الحادية عشر الدوري الإسباني لكرة القدم، وشهدت أيضًا هذه الجولة فوز سيلتا فيغو على أتلتيك بلباو 3 / 1، وجيرونا على ليفانتي 2 / 1، وريال سوسيداد على إيبار 3 / 1، وفياريال على ملقة 2 / صفر.
 
وتقدم الريال بهدف سجله كاسيميرو في الدقيقة 41، قبل أن يضيف ماركو أسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة 56، ثم اختتم إيسكو أهداف الريال في الدقيقة 74، ليرفع الريال رصيده إلى 23 نقطة وقفز للمركز الثالث بفارق الأهداف أمام أتلتيكو ومدريد، وبفارق ثماني نقاط عن منافسه التقليدي برشلونة المتصدر.
 
وتوقف رصيد بالماس عند ست نقاط في المركز التاسع عش قبل الأخير بفارق الأهداف خلف ألافيس، ويذكر أن هذا الفوز هو الأول للريال بعد تعرضه لهزيمتين متتاليتين أمام جيرونا 1 / 2 في الدوري، وأمام توتنهام الإنجليزي 1 / 3 في دوري أبطال أوروبا.
 
ويعد هذا الفوز هو السابع للريال هذا الموسم في الدوري مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في مباراتين، فيما تعد هذه الخسارة هي التاسعة للاس بالماس مقابل الفوز في مباراتين فقط.
 
وفي المباراة الثانية، عاد فريق سيلتا فيغو لطريق الانتصارات، في الدوري ، بتغلبه على ضيفه أتلتيك بلباو 3 / 1، وسجل أهداف سيلتا سيرغي جوميز في الدقيقة، 16 وإياجو أسباس "هدفين" في الدقيقتين 23 و26، فيما سجل هدف أتلتيك بلباو راؤول غارسيا في الدقيقة 39.
 
ورفع سيلتا فيغو رصيده إلى 14 نقطة في المركز الحادي عشر، محققًا فوزه الأول بعد هزيمتين متتاليتين، فيما توقف رصيد بلباو عند 11 نقطة في المركز الخامس عشر، متلقيًا هزيمته الثالثة على التوالي، ويعد هذا الفوز الرابع لسيلتا هذا الموسم مقابل الخسارة في خمس مباريات والتعادل في مباراتين، فيما تعد هذه الخسارة هي السادسة لبلباو هذا الموسم مقابل الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين.
 
وفي المباراة الثالثة، حقق فريق جيرونا فوزه الثالث على التوالي في الدوري الإسباني لكرة القدم وتغلب على مضيفه ليفانتي 2 / 1، حيث تقدم لاعب الوسط بورخا غارسيا بهدف لجيرونا في الدقيقة 58 ثم أضاف مهاجم منتخب أوروغواي كريستيان ستواني الهدف الثاني في الدقيقة 83، وتكفل أنيس أونال بتسجيل الهدف الوحيد لليفانتي في اللحظات الأخيرة من المباراة.
 
وكان جيرونا فاز على ملعب ديبورتيفو لاكورونا 2 /1 قبل أن يسجل واحدة من أبرز مفاجئات الموسم عبر الفوز على ضيفه ريال مدريد حامل اللقب 2 /1 في الجولة الماضية، ورفع جيرونا رصيده إلى 15 نقطة ليتقدم إلى المركز العاشر، بينما تراجع ليفانتي للمركز الرابع عشر بعدما توقف رصيده عند 12 نقطة.
 
وفي المباراة الرابعة، فاز ريال سوسيداد على إيبار 3 / 1، وسجل أهداف الريال ويليان خوسي دا سيلفا في الدقيقة/ 12، وعدنان يانوزاي في الدقيقة 27، وميكيل أويارزابال في الدقيقة 46، فيما سجل هدف إيبار الوحيد خوان جوردن في الدقيقة 72.
 
ورفع ريال سوسيداد رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع، وتوقف رصيد إيبار عند ثماني نقاط في المركز السابع عشر، وفي المباراة الخامسة، سجل نيكولا سانسوني هدفين في الدقيقتين 68 و76 ليقود فريقه فياريال للفوز على مالقة 2 / صفر، ليرفع فياريال رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد ملقة عند أربع نقاط في المركز العشرين الأخير.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الريال يستعيد توازنه بالفوز على لاس بالماس وسيلتا يعود للانتصارات الريال يستعيد توازنه بالفوز على لاس بالماس وسيلتا يعود للانتصارات



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab