عبارات محمد رمضان في نسر الصعيد تثير إعجاب جمهوره
آخر تحديث GMT10:25:52
 العرب اليوم -

عبارات محمد رمضان في "نسر الصعيد" تثير إعجاب جمهوره

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عبارات محمد رمضان في "نسر الصعيد" تثير إعجاب جمهوره

مسلسل "نسر الصعيد"
القاهرة ـ أمير محمد خالد

تدوال عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من محبي ومتابعي الفنان محمد رمضان عباراته بالمسلسل معبرين من خلالهم عن مدي حبهم لبطل المسلسل وإعجابهم بما يقدمه، وكان للفنان محمد رمضان خلال الحلقات الـ10 الأولي من المسلسل العديد من العبارات التي أثرت في جمهوره أبرزهم "الواطي عمره ما بيعلي والكبير كبير بإصله"، "جدر الشجرة الأصيل عمره ما يموت ولا ينحني"، "اللي يهين ظابط شرطة يحط نفسه في ورطة"، "لو زعلان البحر مليان".

وأستطاع الفنان محمد رمضان خلال الثلث الأول من المارثون الدرامي تحقيق أعلي نسبة مشاهدة من خلال قنوات عرض المسلسل علي اليوتيوب وهم "العدل جروب و dmc" حيث تعدت نسبة حلقات العمل علي القناتين حاجز الـ80 مليون مشاهدة، كما حققت الحلقة الأولي من المسلسل 8 مليون مشاهدة مسجله بذلك أعلي نسبة مشاهدة لحلقة واحد بين مسلسلات رمضان المتنافسة.

ويشار إلي أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي قاموا بتقليد بطل المسلسل في العديد من الشماهد مثل مشهد خناقة الملهي الليلي بلأضافه إلي تقليد اللوك الخاص بلأب صالح القناوي كما قام جمهور محمد رمضان بإطلاق اسم المسلسل علي العديد من مشاريعهم الخاصة مثل المقاهي ومكاتب العقارات وغيرهم كثير.

يذكر لأن مسلسل "نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان ووفاء عامر وعائشة بن احمد وسيد رجب وعايدة رياض ومحمد عز ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج ياسر سامي ومن انتاج جمال العدل والمسلسل يعرض بشكل حصري في مصر علي قناة "dmc" بلأضافة إلي العديد من الفضائيات العربية.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبارات محمد رمضان في نسر الصعيد تثير إعجاب جمهوره عبارات محمد رمضان في نسر الصعيد تثير إعجاب جمهوره



 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab