تدشين حملة المليار نسخة العالمية لـالسيرة النبوية
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

تدشين حملة المليار نسخة العالمية لـ"السيرة النبوية"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تدشين حملة المليار نسخة العالمية لـ"السيرة النبوية"

الشيخ صالح بن عبد العزيز بن محمد
الرياض - العرب اليوم

دشن وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبد العزيز بن محمد آل الشيخ حملة المليار نسخة العالمية من كتيب "السيرة النبوية في دقائق"، التي تنفذها "مؤسسة أوقاف السلام عليك يا أيها النبي" تحت شعار "جلال السيرة وجمال المسيرة" بكل اللغات العالمية الحية، وألفه الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الزهراني، وقرأه ودققه أكثر من 250 عالما وأكاديميا حول العالم، وحظي بتوقيع أكثر من 50 عالما في العالم. 

وأعلن آل الشيخ دعم الوزارة بمبلغ مليون ريال سنويا لمشروع المؤسسة، مبينا أن العالم يشكو اليوم من عدم معرفته بحقيقة خاتم الأنبياء والمرسلين، ما يستلزم تكاتف الجهود لإظهار سيرته بأفضل السبل وأسهلها والاستفادة من التقنيات الحديثة لإيصالها إلى العالم أجمع. وأوضح المشرف على برنامج حفظ السنة يحيى بن عبدالعزيز اليحيى أن الكتيب صغير في حجمه كبير وعظيم في معناه، ويعد دائرة معارف حديثة في السيرة النبوية. 

وبين نائب المشرف العام على الحملة "مؤلف الكتيب" الدكتور ناصر بن مسفر الزهراني أنه يمكن الحصول على نسخة إلكترونية من الكتيب عبر جميع المتاجر الإلكترونية باللغات المختلفة وعبر تطبيقات الهواتف الذكية، مع إمكانية الاستفادة من خدمة الاستماع الصوتي بعدة أصوات عالمية مختارة باللغات المطلوبة، إلى جانب ترجمتها إلى لغة الإشارة ولغة المكفوفين. موضحا أن الحملة تصاحبها مسابقة "المليون نسخة"، إذ يتم اختيار أحد الأرقام من واحد إلى مليون بطريقة آلية ليكون فائزا في المسابقة ومنحه جائزة مالية قدرها خمسة آلاف دولار، إضافة إلى مسابقة "التتويج النهائي"، التي تعقد في نهاية الحملة بعد توزيع مليار نسخة من الكتيب، إذ يتم اختيار 10 فائزين، ويمنح كل واحد منهم جائزة مالية تبلغ 50 ألف دولار. 

بعد ذلك، تم الإعلان عن إهداء نسخة رقم "1" من كتيب "السيرة النبوية في دقائق" لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ونسخة رقم "2" للأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ونسخة رقم "3" للأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ونسخة رقم "4" للأمير خالد الفيصل، تسلمها وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدشين حملة المليار نسخة العالمية لـالسيرة النبوية تدشين حملة المليار نسخة العالمية لـالسيرة النبوية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab