الدراسات الإسلامية تشيد ببرنامج التعددية الثقافية في كلية آل مكتوم
آخر تحديث GMT14:05:43
 العرب اليوم -

"الدراسات الإسلامية" تشيد ببرنامج التعددية الثقافية في كلية آل مكتوم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الدراسات الإسلامية" تشيد ببرنامج التعددية الثقافية في كلية آل مكتوم

كلية الدراسات الإسلامية والعربية في دبي
دبي ـ وام

توجه الدكتور محمد أحمد عبد الرحمن مدير كلية الدراسات الإسلامية والعربية في دبي بخالص الشكر والامتنان لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية وجميع القائمين على برنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة في دورته الـ19 التى اختتمت مؤخرا في مقر كلية آل مكتوم في اسكتلندا برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن راشد .

وأكد حرص سموه على توفير كل الرعاية والتسهيلات اللازمة والعمل على راحة الطالبات المشاركات حتى يتفرغن للتحصيل العلمى والاستفادة من فعاليات البرنامج.. وأشار إلى أن الكلية تحرص على أن يكون لها مشاركة فاعلة في البرنامج من خلال ترشيح نخبة من الطالبات المتميزات لدى الكلية في جميع اختصاصاتها سواء من طالبات البكالوريوس أومن طالبات الدراسات العليا.

وقال عبدالرحمن : " لقد حرصنا هذا العام على وضع أسس علمية جديدة في عملية ترشيح الطالبات المشاركات في البعثة من خلال ما تم اكتسابه من المشاركات السابقة وذلك بغية المساهمة الفاعلة في تحقيق الهدف المرجو من البرنامج عبر العمل على تشكيل لجنة متابعة داخلية تختص بتقييم أداء الطالبات والاطلاع على ملفاتهن ومدى انتظامهن خلال العام الدراسي بعد ذلك تخضع الطالبات المترشحات لمجموعة من الاختبارات من ضمنها إختبار مستوى اللغة الانكليزية و يشترط حصول المتقدمة على شهادة " أليتس" في اللغة الإنجليزية وإجراء دورات تدريبية في نفس البرامج والتخصصات التي يتم طرحها في برنامج التعددية ".

من جانبهن توجهت الطالبات المشاركات في البرنامج بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على رعايته للبرنامج الذي يشكل أحد أهم المحطات في حياة الطالبات المشاركات.. وأكدن أن برنامج التعددية الثقافية بمثابة منحة وفرصة لهن لأن يقدمن الصورة الجيدة عن دولتهن والصحيحة عن المجتمعين العربي الإسلامي والمرأة الإماراتية والعربية عموما وأن يكن خير قدوة لقيادة بلدهن.

كما توجهن بالشكر على لقاء سموه للطالبات المشاركات فى الدورتين 18 و19 من البرنامج من مختلف الجامعات ومن بينهم طالبات الكلية بقصر سموه بزعبيل يوم الثلاثاء الماضى مثمنين توجيهات سموه لبناته الطالبات .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدراسات الإسلامية تشيد ببرنامج التعددية الثقافية في كلية آل مكتوم الدراسات الإسلامية تشيد ببرنامج التعددية الثقافية في كلية آل مكتوم



GMT 10:49 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 العرب اليوم - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 10:36 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 العرب اليوم - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab