باريس تعدّ من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

باريس تعدّ من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - باريس تعدّ من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل

باريس مدينة النور
القاهرة - ندى أبو شادي

تعتبر باريس مدينة النور، أرض العجائب والأضواء، هنا تجد كل ما تتمنى وتتحقق احلامك على أرض الواقع، فما بين المعالم السياحية والتاريخية، والمتاجر ذات الشهرة العالمية والمقاهي الساحرة والمتاحف المتعددة، والحدائق المذهلة ونهر السين النابض، لاعجب أن تصبح هذه المدينة المتألقة ضمن أجمل الوجهات الرومانسية في العالم، وأن يصبح لقضاء شهر العسل في باريس مذاق خاص وخصوصية كبيرة .

ويمكنكما الوصول إلى باريس عبر مطار شارل ديغول، المطار الرئيسي للمدينة، والذي يعرف أيضا باسم رويسي، والذي يقع على بعد 23 كم شمال شرق المدينة، المطاران الآخران اللذان يخدمان المدينة هما مطار أورلي الدولي، على بعد 18 كم من المدينة، وكذلك مطار بيوفيس. و يوفر نظام مترو باريس سهولة الوصول داخل المدينة، بما في ذلك جميع مناطق الجذب الرئيسية، لذلك استئجار سيارة ليس أمر ضروري هنا، فالتنقل عبر المترو بسيط وبأسعار معقولة.

وتمثل الفترات من أبريل/نيسان إلى مايو/أيار، ومن سبتمبر/ايلول إلى أكتوبر/تشرين الأول الأوقات الأكثر شعبية لزيارة باريس، بفضل الطقس المثالي والمناخ المعتدل، ومع ذلك، فإن هذه المواسم تشهد ارتفاع كبير في الأسعار مع زيادة في الحشود السياحية، فإن كنتما على استعداد لتجربة الطقس البارد في الفترة ما بين ديسمبر إلى مارس فستحظيان بوقت لطيف بعيدا عن الحشود المزدحمة، وبالإضافة إلى ذلك، اعلما أن المدينة نابضة بالحياة على مدار العام، فأيا كان الوقت ستجدان أيضا المدينة جميلة ومعالم الجذب ساحرة.

وسواء كنتما من محبي الفن أم لا، متحف اللوفر هو مكان رائع يجب عليكما زيارته خلال قضاء شهر العسل في باريس ، ليس فقط لكونه واحدا من أكبر المتاحف في العالم، ولكن باعتباره أيضا أحد أفضل الأماكن للزيارة في باريس، إذ تكمن روعته في العمارة ومجموعة متنوعة من الأعمال الفنية المعروضة في كل زاوية.  ولن تكتمل زيارتكما لباريس دون زيارة برج إيفل والتقاط أجمل الصور الفوتوغرافية لكما في أرجاء هذا المكان الساحر، كما يمكنكما الاستمتاع بعشاء رومانسي لايقارن في أحد مطاعم البرج ذات الإطلالة الرائعة.

من المؤكد أن رحلة على متن قارب بنهر السين ستضفي على رحلتكما الكثير من الذكريات الممتعة، لاسيما وقت غروب الشمس مع الاستمتاع بمعالم المدينة وأضوائها الساحرة. والتسوق بعاصمة الموضة في العالم هو بالتأكيد حلم للكثيرين، ولأنكما ستقضيان شهر العسل في باريس ، فنصحكما بتخصيص بعض الوقت الممتع للتسوق بين مزيج رائع من المتاجر الكبيرة، والأسواق، والمحلات، التي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات المحلية والهدايا التذكارية الجميلة.

 ولا يمكن أن نذكر التسوق في باريس دون أن نتحدث عن شارع الشانزليزية الشهير، والذي يمنحكما تجربة لا تكرر من التسوق الفاخر مع فرص التنزه والترفيه بين أجمل المشاهد والمطاعم وكذلك المقاهي المحلية. وإن كنتما ترغبان في تناول أشهي الأطباق الفرنسية خلال قضاء شهر العسل في باريس ، توجها إلى مطعم ميشلين ستاريد الذي يجسد الفخامة الفرنسية الحقيقية والمأكولات المحلية في أجود أنواعها. وإن كنتما من عشاق المخبوزات والشوكولاتة ندعوكما إلى رحلة إلى مطعم أون ديمانش، والذي يقدم المعجنات بطريقة لذيذة وفريدة من نوعها، إذ يتضمن إعداد كل طبق في المطعم الكاكاو بطريقة مبتكرة وشكل جذاب.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باريس تعدّ من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل باريس تعدّ من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab