سانت ريغيس في جزر المالديف لقضاء عطلة مميزة رائعة
آخر تحديث GMT08:59:26
 العرب اليوم -

"سانت ريغيس" في جزر المالديف لقضاء عطلة مميزة رائعة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "سانت ريغيس" في جزر المالديف لقضاء عطلة مميزة رائعة

"سانت ريغيس" في جزر المالديف
القاهرة - ندى أبو شادي

لعلك ممن يبحثون عن وجهة غير بعيدة، وفي الوقت ذاته نائية وهادئة، وتنعم بدرجة هدوء يعزّ نظيرها. حتماً ستكون المالديف خيارك الأمثل، لا سيما إن علمت أنها لا تبعد عن دول الخليج العربي ما يزيد على أربع ساعات، كما أنها واحدة من أكثر الوجهات سحراً لكل من الراغبين بقضاء شهر العسل أو قضاء مهام عملية تتعلق بعقد الصفقات وتسيير المشاريع، وكذلك للعائلات الراغبة بتزجية الأوقات خلال العطلات.

ليست المالديف فحسب، بل منتجع سانت ريجيس هناك واحد من أكثر الوجهات العالمية التي ستحظين فيها بميزات قلّما تتكرّر في أي منتجع عالمي آخر؛ إذ في الوقت الذي يوفر فيه مئات الغرف للنزلاء، فإنه يوفرها على سوية عالية من الأناقة والفخامة والخدمات الترفيهية. لذا، فإن هذه الغرف مثالية للراغبين بقضاء شهر عسل لا يُنسى، كما أنها وجهة مثالية للعائلات التي تبحث عن أحجام أسرّة مختلفة وغرف على سِعات مختلفة ومتباينة، وبخدمات على مستوى عالٍ.

يوفر منتجع سانت ريجيس مجموعة مدهشة من المطاعم والمقاهي التي تحتفي بالمذاقات العالمية كلها، سواءً كانت شرقية أو غربية أو آسيوية، ومن شتى بقاع العالم، ما يجعلها خياراً سهلاً ومدهشاً لجميع أفراد العائلة، الذين سيجد كلهم منهم ضالته هناك. بالإضافة لكونها مطاعم تزخر بالمذاقات التي يقدمها أمهر الطهاة على مستوى العالم، والتي تتيح إلى جانب المذاقات جلسات ومقاعد وأماكن تناول طعام فاخرة وبثيمات مختلفة، منها الكلاسيكي والآسيوي والذي يقتبس من ثيمة الأدغال أو ثيمة القصور وهكذا، ما يجعل التجربة فيه فنية على قدر كبير، على صعيديّ المذاقات والديكورات.

إلى جانب ما سبق، فإن الرياضات المائية التي يوفرها المنتجع تشتهر على مستوى عالمي. لذا، فإن اصطحاب الأبناء لسانت ريجيس المالديف فرصة ثمينة لقضاء أوقات ممتعة في هذا النوع من الرياضات والترفيه، بالإضافة لإتاحة الغوص والسباحة ومشاهدة الأكواريوم والمسطحات المائية المتنوعة الموجودة في جنبات المكان.

إن كنت من عشاق اليوغا، فإن هذا المنتجع يتيح ممارسة هذه الرياضة بشكل لافت، على أيدي أخصائيين في تلقين فنونها، ومن خلال مساحات تحث على المزيد من التأمل والاستغراق في الأوساط الروحانية. بالإضافة لما سبق، فإن السبا الذي يقدّم فيه سانت ريجيس خدمات عالمية نادرة في هذا المجال يتوفر بثيمات فوق الماء، وعلى أيدي أمهر من يقدمون هذه الخدمات على مستوى العالم، من تدليك وعناية بالبشرة وتقشير وحمامات بخار وساونا وغيرها.

لا تكاد الحفلات الفنية تتوقف في هذا المنتجع، ما يجعل كل ليلة فيه حدثاُ فنياً قائماً بحد ذاته، سواءً كان هذا لكبار المطربين العالميين أو للفِرق التي تقدم عروضها من أنحاء العالم كافة، كما يحتضن عروضاً سينمائية وموسيقية وتشكيلية، ما يجعله واحة لعشاق الفنون على اختلاف أجناسها.

يتمتع منتجع سانت ريجيس المالديف بمناخ ساحر على مدار العام، كما جزر المالديف، التي تشتهر بطبيعتها الخلابة ومناخها المثالي للسياحة طوال العام.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سانت ريغيس في جزر المالديف لقضاء عطلة مميزة رائعة سانت ريغيس في جزر المالديف لقضاء عطلة مميزة رائعة



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 08:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
 العرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab