مانشستر يونايتد يمنح جماهيره هدية الكريسماس بثلاثية في سندرلاند
آخر تحديث GMT21:14:32
 العرب اليوم -

بأقدام دالي بليند وزلاتان إبراهيموفيتش وهنريك مخيتاريان

مانشستر يونايتد يمنح جماهيره هدية الكريسماس بثلاثية في سندرلاند

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مانشستر يونايتد يمنح جماهيره هدية الكريسماس بثلاثية في سندرلاند

بول بوجبا وزلاتان إبراهيموفيتش
لندن - سليم كرم

حقق نادي مانشستر يونايتد فوزًا كبيرًا على ضيفه سندرلاند بنتيجة "٣-١"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي. وأحرز ثلاثية يونايتد، دالي بليند وزلاتان إبراهيموفيتش وهنريك مخيتاريان في الدقائق ٣٩ و٨٢ و٨٦، بينما سجل هدف سندرلاند فابيو بوريني في الدقيقة ٩١.وبذلك الفوز يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد ٣٣ نقطة، بينما يقبع سندرلاند في المركز الثامن عشر برصيد ١٤ نقطة.
 
وكسر بول بوجبا فترة جس النبض مبكرًا، بتسديدة قوية في الدقيقة الخامسة تصدى لها حارس المرمى، وظل فريق سندرلاند بدون محاولة هجومية، حتى أطلق المهاجم المخضرم جيرمن ديفوه تسديدة بعيدة المدى، إلى خارج المرمى. ويتألق ديفيد دي خيا متصديا ببراعة لركلة حرة مباشرة سددها فان أنهولت، كادت أن تأتي بالهدف الأول للقطط السمراء. وتتوالى تسديدات الفرنسي الدولي بوجبا على مرمى سندرلاند، لكن دون خطورة كبيرة.


ويهدّد سندرلاند مرمى يونايتد بتسديدتين متتاليتين عن طريق أنشيبي وبوريني، لكن دي خيا كان لهما بالمرصاد. ومن هجمة مانشستراوية منظمة، يمرر إبراهيموفيتش كرة عرضية داخل منطقة الجزاء للمتقدم بليند، الذي سددها أرضية داخل الشباك. ويبدو أن شهية بليند الهجومية كانت مفتوحة، حيث انطلق في كرة أخرى عقب الهدف وسدد ولكن تلك المرة أمسكها حارس المرمى. وقبل نهاية الشوط الأول، يسدد بوجبا كرة بشكل جمالي، يتصدى لها جوردان بيكفورد.
 
وظهرت رغبة بوجبا في التهديف واضحة بشدة، مع انطلاقة الشوط الثاني، حيث أرسل كرة رأسية خطيرة تجاه مرمى الضيوف لكنها ذهبت لم تجد طريق الشباك. ويسدد إبراهيموفيتش أول كراته على مرمى سندرلاند ولكن تذهب الكرة أعلى المرمى. ويشرك جوزيه مورينيو، مخيتاريان بدلا من لينجارد، ومن أول لمسة يسدد الأرميني الدولي كرة قوية تمر على بعد سنتيمترات من القائم. وينشط إبرا، ويسدد كرة خطيرة لكن يتصدى لها بيكفورد بصعوبة.

وأسفرت محاولات إبراهيموفيتش على المرمى، عن إحرازه للهدف الثاني والذي جاء من بينية بوجبا التي جعلته شبه منفرد بالمرمى، مسددًا الكرة داخل الشباك. ومن عرضية إبراهيموفيتش، يحرز مخيتاريان هدفا عالميًا بكعب القدم. وفي الزفير الأخير للمباراة، يحرز بوريني هدفًا رائعًا من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر يونايتد يمنح جماهيره هدية الكريسماس بثلاثية في سندرلاند مانشستر يونايتد يمنح جماهيره هدية الكريسماس بثلاثية في سندرلاند



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 09:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 العرب اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 20:39 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

رجل يباغت كاهنا بالطعنات داخل كنيسة في سيدني

GMT 20:33 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

السيول تودي بحياة 16 شخصاً في سلطنة عمان

GMT 20:26 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إسرائيل تفرج عن 150 معتقلاً من غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab