برشلونة يسعى إلى مواصلة الانتصارات أمام فالنسيا في الجولة التاسعة من الدوري
آخر تحديث GMT21:33:54
 العرب اليوم -

بعد فوزه الكبير على ديبورتيفو لاكورونيا برباعية نظيفة

برشلونة يسعى إلى مواصلة الانتصارات أمام فالنسيا في الجولة التاسعة من الدوري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - برشلونة يسعى إلى مواصلة الانتصارات أمام فالنسيا في الجولة التاسعة من الدوري

برشلونة يسعى إلى مواصلة الانتصارات أمام فالنسيا
مدريد - لينا العاصي

يحل فريق برشلونة، حامل اللقب، ضيفًا على نظيره فالنسيا، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم. ويخوض برشلونة المباراة بعد انتصاره الكبير على ديبورتيفو لاكورونيا، برباعية نظيفة، في الجولة الماضية من الدوري.واللافت أن مشوار برشلونة يتواصل بمنحى إيجابي في دوري أبطال اوروبا، حيث سحق برشلونة ضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي، بنتيجة 4- صفر، في مباراة شهدت تألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. وبرغم مواجهته فالنسيا العريق، إلا أن زيارة برشلونة ستكون أمام فريق عانى كثيرا، في مطلع الموسم، بخسارة مباريات متتالية، لكن فالنسيا نهض من كبوته، وحقق ثلاثة انتصارات، في مبارياته الأربع الأخيرة.

ويخوض برشلونة اللقاء منتشيًا، بعد فوزه الساحق على مانشستر سيتي، الذي يتولى تدريبه مدرب برشلونة السابق بيب غوارديولا، 4- صفر، الأربعاء، منها ثلاثية لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، افضل لاعب في العالم خمس مرات.

وقال مدرب برشلونة، لويس إنريكي، عن موقعة مانشستر سيتي، التي شهدت إصابة مدافعيه جوردي ألبا وجيرار بيكيه، وطرد مدافعه الفرنسي جيريمي ماتيو: "حصلت أمور كثيرة في هذه المباراة، خسارة الكرة من الطرفين بسبب الضغط، إصابات، لاعبون في غير مراكزهم، وكان الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو ممتازًا في مركز الظهير، لعب والفرنسي صامويل أومتيتي في الجهة اليمنى من وسط الدفاع، ودخل الفرنسي لوكا دينيي فجأة". وتابع: "كان الفريق جيدًا جدًا، وأدرك انه يجب الحفاظ على الكرة، والضغط على الخصم، للاستفادة من فقدان الخصم للكرة".

اما عن نجمه "ميسي" فقال: "رأينا كم كان ميسي مرتاحًا في إنهاء الهجمات، وكانه كان يلعب في استراحة المدرسة، لا يهم كما غاب عن الملاعب، فهو يجسد التفسير الحقيقي للعبة كرة القدم، ولا ينفك عن مفاجأتنا، من الواضح أن ميسي أفضل لاعب في العالم".

وكان "ميسي"، البالغ من العمر 29 عامًا، احتياطيًا في المباراة السابقة في الدوري، قبل أن يدخل ويسجل، وجلس على مقاعد البدلاء بسبب إصابته بتمزق في عضلات فخذه، خلال التعادل مع فريق اتلتيكو مدريد، بنتيجة 1-1، في 21 سبتمبر / أيلول الماضي.

ويبدو فياريال، صاحب المركز الخامس في الدوي، مرشحًا لمتابعة مشواره الإيجابي، بعد سحقه سلتا فيغو بخماسية، حين يستقبل لاس بالماس، المتعادل في مبارياته الثلاث الأخيرة. وفي باقي المباريات، يلعب اسبانيول مع إيبار، وريال سوسييداد مع ألافيس، وغرناطة مع سبورتينغ خيخون، السبت.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة يسعى إلى مواصلة الانتصارات أمام فالنسيا في الجولة التاسعة من الدوري برشلونة يسعى إلى مواصلة الانتصارات أمام فالنسيا في الجولة التاسعة من الدوري



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab